موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\Mansour\Desktop\الرئيس صالح يجري اتصالا بخادم الحرمين- الميثاق نت

الثلاثاء, 30-أغسطس-2011
الميثاق نت -
أجرى فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة, هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعبين الشقيقين وأبناء الأمة العربية والإسلامية وقد تحقق لهم كل ما يصبون إليه على درب الرفعة والتقدم والازدهار.
وتمنى فخامة الرئيس لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز موفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق دوام التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
وجدد رئيس الجمهورية شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين والمملكة حكومة وشعبا على الرعاية الكريمة والاهتمام الكبير اللذين حظي بهما فخامته مع كبار قيادات الدولة الذين أصيبوا في الاعتداء الإرهابي الذي استهدفهم بمسجد دار الرئاسة في أول جمعة من شهر رجب الحرام وهم يؤدون صلاة الجمعة.. مثمناً موقف خادم الحرمين الشريفين والمملكة المساند لوحدة وأمن واستقرار اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)