موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ميليشيات الفرقة تطلق النار على سكان حي جامعة صنعاء- الميثاق نت

الأربعاء, 31-أغسطس-2011
الميثاق نت -
أصيب عدد من المواطنين (من أهالي حي الجامعة) عصر اليوم الأربعاء بجراح بعضها خطيرة بعد إطلاق النار عليهم بشكل عشوائي من قبل عناصر الفرقة الأولى مدرع المنشقة ومليشيات تتبع جامعة الإيمان التي يديرها القيادي في الإخوان المسلمين في اليمن والمتهم دوليا بتمويل الإرهاب عبدالمجيد الزنداني.

وبحسب شهود عيان فقد تم إطلاق النار على المواطنين بعد مشادة كلامية بين أهالي الأحياء وعناصر الفرقة بجانب (مدرسة أسماء) على إثر استحداث الفرقة لموانع جديدة داخل الأحياء ومنع أقرباء الأهالي من الدخول إلى الحي لزيارتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وقد أسفر إطلاق النار عن إصابة المواطنيين علي نشوان المهلل وجمال الصايدي بجراح بعضها بليغة واعتقال عدد آخر من سكان الحي.

ويشكو أهالي (حي الجامعة) من التضييق عليهم ومحاصرتهم في منازلهم من قبل أنصار أحزاب اللقاء المشترك المعارض في اليمن الذين يعتصمون في أحياءهم وأمام منازلهم منذ سبعة شهور ، كما تشتد معاناة سكان تلك الأحياء جراء تصرفات عناصر الفرقة الأولى مدرع التي يقودها اللواء المنشق علي محسن الأحمر ومليشيات جهادية مسلحة (من طلاب جامعة الإيمان) وأعضاء اللجان الأمنية (التابعين لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن) والذين ينتشرون على أطراف الساحة ومداخلها وداخل الأحياء السكنية بحجة حماية ساحة الاعتصام ويقومون بتفتيش جميع الداخلين إلى الأحياء من رجال ونساء ، كما تقوم تلك العناصر _ودون وجه حق_ بدور أجهزة الضبط واعتقال المواطنين والتحقيق معهم واحتجازهم خارج إطار القانون .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)