موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - ناشئو اليمن يتأهلون الى نهائيات اسيا- الميثاق نت

الخميس, 22-سبتمبر-2011
الميثاق نت -
تأهل منتخب اليمن للناشئين لكرة القدم إلى نهائيات كاس آسيا التي تستضيف منافساتها حاليا دولة الكويت بمشاركة منتخبات ست دول بعد فوزه على نظيره الباكستاني برباعية بيضاء.

وتصدر منتخب اليمن مجموعته بعشر نقاط وبفارق الاهداف عن منتخب الكويت الذي فاز على نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وسجل المنتخب الوطني هدف التقدم في نهاية الشوط الأول من ضربة جزاء فيما شهد الشوط الثاني تسجيل المنتخب اليمني لثلاثة أهداف في مرمى باكستان .

وكان المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم افتتح مشواره في هذه التصفيات بالتعادل مع المنتخب الإماراتي بهدف لمثله قبل أن يتغلب على منتخب جزر المالديف بخمسة أهداف دون رد ويخسر من أفغانستان بهدفين لهدف ويحقق فوزا هاما على المنتخب الكويتي بهدفين لهدف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)