موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\Mansour\Desktop\امين محلي ذمار مجاهد العنسي- الميثاق نت

الثلاثاء, 27-سبتمبر-2011
الميثاق نت- ذمار -
نفى أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي صحة المعلومات التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام التابعة لأحزاب اللقاءالمشترك( المعارضة في اليمن) عن انضمامه لما يسمى ساحة الاعتصام.

وأشار العنسي إلى أن تلك الأخبار تأتي ضمن الإشاعات الزائفة التي تروج لها وسائل إعلام اللقاء المشترك خصوصا وسائل إعلام حزب الإصلاح الإخوان المسلمين في اليمن بهدف رفع معنويات عناصرهم خصوصا بعد الخسائر التي تكبدوها سياسيا وعسكريا.

وأكد العنسي أن قناعاته لن تتبدل وسيظل في ركب المؤيدين للشرعية الدستورية كما هو موقف زملاءه أعضاء المجلس المحلي لمحافظة ذمار الثابت والراسخ رسوخ الجبال.

وجدد أمين محلي محافظة ذمار تهانيه إلى الشعب اليمني بمناسبة العيد التاسع والأربعين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة والتي تزامنت مع عودة فخامة الرئيس إلى ارض الوطن بحفظ الله وسلامته بعد رحلة علاجية بعد الحادث الإجرامي الذي استهدفه ومعه كبار قادة الدولة وهم يؤدون صلاة الجمعة بجامع النهدين بدار الرئاسة في أول جمعة من شهر رجب الحرام.

واستغرب العنسي من أساليب التزييف والكذب الذي تنتهجه وسائل الإعلام التابعة لأحزاب اللقاء المشترك ومناصريهم والتي تتعمد نقل مثل هذه المعلومات الخاطئة والمظللة والتي لا تحترم أخلاقيات العمل الصحفي وأخلاقيات المجتمع.

وقال العنسي إن ما يقوم به إعلام اللقاء المشترك من تظليل للرأي العام بات مكشوف وأصبح المجتمع اليمني يعي تلك الأساليب القذرة التي تهدف إلى التلاعب بمشاعر المواطنين ورفع معنويات عناصرهم خصوصا الشباب الذين لا يعون حجم المؤامرات التي تحاك ضدهم من قبل مليشيات الإصلاح وأولاد الأحمر والفرقة المنشقة.

وأوضح العنسي إن مواقف الرجال الصادقين لن تتبدل ولن تغرهم تلك الهرطقات الإعلامية التي تروج لها عصابات المشترك وحلفائه ممن باعوا أنفسهم للشيطان ممن يحلمون بالوصول إلى السلطة على ظهور الدبابات وعن طريق الانقلابات والمزايدات.

مؤكدا بان الشعب اليمني لن يسمح لأي من كان بالالتفاف على الإرادة الشعبية والوصول إلى السلطة بالانقلابات والاعتصامات، مبينا أن المخرج الوحيد من الأزمة السياسية التي يشهدها الوطن عودة الأطراف السياسية إلى طاولة الحوار والترتيب لانتخابات يعبر الشعب اليمني من خلالها عن قناعته.

ودعا العنسي كافة وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية وعدم الإنجرار وراء التقارير الإخبارية من مراسليها ، الذين يتعمدون تزييف الحقائق وبث الإشاعات المفبركة خدمة لمصالح أحزابهم التي تتعمد على مثل هذا الزيف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)