موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تعرض منزل الحاج الشيخ المرحوم/ محمد أحمد الصلاحي الكائن شمال وزارة النفط لقصف مـدفعي مكثف بقذائف الهاون وقذائف الأر بي جي وكذا وابل كثيف من الرصاص من قبل مليشيات الإصلاح والفرقة الأولى مدرع. <br />
وأحدث هذا الاعتداء الهمجي خسائر مادية كبيرة بالمنزل الذي يتواجد يقيم بداخله أكثر من 12عائلة و30 طفلاً من أبناء وأحفاد الشيخ الصلاحي

الخميس, 29-سبتمبر-2011
الميثاق نت -
تعرض منزل الحاج الشيخ المرحوم/ محمد أحمد الصلاحي الكائن شمال وزارة النفط لقصف مـدفعي مكثف بقذائف الهاون وقذائف الأر بي جي وكذا وابل كثيف من الرصاص من قبل مليشيات الإصلاح والفرقة الأولى مدرع.
وأحدث هذا الاعتداء الهمجي خسائر مادية كبيرة بالمنزل الذي يتواجد يقيم بداخله أكثر من 12عائلة و30 طفلاً من أبناء وأحفاد الشيخ الصلاحي.
وتبرر مليشيات الإصلاح والفرقة الأولى مدرع هذا القصف المدفعي الإجرامي الجبان بزعمها كذباً وافتراءً انه يتواجد في المنزل بلاطجة وظفهم عاقل حارة الغافقي احد أبناء الشيخ الصلاحي ‘ وهو الأمر الذي تحاول بعض الصحف والمواقع الاليكترونية ترويجه بهدف التغطية على عملهم الإرهابي الجبان‘ مستغلين بذلك حسن نوايا كثير من الشباب المغرر بهم من قبل تلط الأطراف التي اعتادت على ممارسة أساليب الدس الرخيص في إطار ما تحمله من حقد دفين على أبناء الوطن الشرفاء.

وأكد أحد أفراد أسرة الفقيد الشيخ محمد الصلاحي أن ما تروجه مليشيات الإصلاح والفرقة الأولى ليس له أي اساس من الصحة ولا يمت للحقيقة بصلة ‘ وأن كافة أبناء الحي يدينون هذا العمل الإجرامي والإرهابي الخطير الذي اقدمت عليه تلك المليشيات الإرهابية ‘ ويحملون قيادة الفرقة الأولى مدرع وحزب الإصلاح المسئولية الكاملة عن ما تقوم به مليشياتهم من اعتداءات همجية إرهابية تهدف إلى نشر الفوضى والدمار وتشتيت الوطن ونهب مقدراته وثرواته وقتل الأبرياء من أجل أغراض دنيئة ليس من شأنها إلا إدخال اليمن في نفق مظلم وتحت شعار (التغيير ) بالقتل والنهب والسلب والكذب واتهام الناس بالباطل.

مشيراً إلى أن منزل الشيخ محمد أحمد الصلاحي لم تخرج منه طلقة واحدة ولا يُعرف عن ساكنيه من أبناء الشيخ الصلاحي إلا كل خير ‘ وأن البلاطجة هم من يقومون بمثل هذه الإعمال الإجرامية الخبيثة التي يستنكرها كل مسلم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)