موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مدينة تعز- الميثاق نت

الخميس, 29-سبتمبر-2011
الميثاق نت- تعز -
عبر مصدر أمني بمحافظة تعز، جنوب غرب اليمن، عن استغرابه الشديد من الأنباء التي يروج لها الخطاب الدعائي الإعلامي الزائف التابع لأحزاب اللقاء المشترك، والتي تزعم أن الأجهزة الأمنية وجهت تحذيرات عبر منشورات وزعت للمواطنين بحي الضربة والأحياء المجاورة لمكتب الخدمة المدنية بمدينة تعز وطالبتهم بترك منازلهم وإخلائها بهدف القيام بعمليات عسكرية.

وقال المصدر :" إن الخطاب الإعلامي لأحزاب المشترك وفي مقدمتهم " الإخوان المسلمين " دأب على الترويج للأكاذيب في إطار مخططهم الانقلابي ضد النظام والشرعية الدستورية".

ونفى المصدر نفيا قاطعا صحة تلك الأنباء والمزاعم والمنشورات التي قام حزب الإخوان وميليشياته بطباعتها وتذييلها باسم الأجهزة الأمنية بهدف بث الرعب وإثارة القلاقل في أوساط المواطنين في تلك الأحياء والنيل من الأجهزة الأمنية والإساءة إليها.

وطالب المصدر جميع المواطنين بحي الضربة والأحياء المجاورة لمكتب الخدمة المدنية البقاء في منازلهم ورفض تلك الإشاعات المغرضة التي يروج لها الإخوان المسلمين بهدف النيل من السكينة العامة وبث الرعب والخوف في نفوس المواطنين.. محذرا في الوقت نفسه حزب الإخوان المسلمين وميليشياته المسلحة من مغبة اللجوء إلى تلك الأساليب التخريبية.

واكد المصدر الأمني أن تلك الأعمال التخريبية والإجرامية ستبوء بالفشل الذريع بفضل الوعي الكبير التي يتمتع به المواطنين بمحافظة تعز والرافضين لكل أعمال العنف والفوضى والتخريب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)