موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - صلاح الصيادي- الميثاق نت

الجمعة, 30-سبتمبر-2011
الميثاق نت -
أكد الناطق الرسمي باسم أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، صلاح مصلح الصيادي، أن ما تتعرض له اليمن حالياً من قبل قوى التآمر والظلال لا يستهدف اليمن فقط، وإنما هي مؤامرة تستهدف كل دول الجوار والأشقاء الخليجيين والعرب عامة و السلم والأمن الدوليين.
وقال الصيادي، في الكلمة التي ألقاها في جمعة الاحتكام إلى صندوق الاقتراع اليوم بميدان السبعين بصنعاء: أنها مؤامرة تستهدف إعاقة الجهود الدولية في محاربة الإرهاب التي ظلت اليمن وستظل شريكاً رئيسياً وفاعلاً في مكافحة آفة الإرهاب التي تهدد كل البشرية على المعمورة.
وأضاف أمين عام حزب الشعب الديمقراطي: لقد مددنا أيدينا خلال سنوات وأشهر ماضية إلى الحوار إلا انه للأسف ظلت أحزاب اللقاء المشترك وشركاؤهم يراوغون ويماطلون اعتقادا منهم انهم يستطيعون تنفيذ مخططهم التآمري والانقلابي.. مؤكداً أن الشعب اليمني البطل والصامد وقف في وجوههم وضد مخططهم الانقلابي ولسان حال الشعب يقول للانقلابيين : لن تمروا.. ولن تتحايلو .. ولن تنقلبوا على إرادتنا.

وحذر الصيادي الانقلابيين من الاستمرار في عنادهم ومخططاتهم، وقال"الشعب اليمني سيقف لكم بالمرصاد".. داعيا جميع أبناء شعبنا العظيم الى الثبات على مواقفه والصمود في وجه المؤامرات اكبر وأعظم، وقال" قد حانت ساعة الحسم والانتصار للوطن والشعب".

وأضاف" ونقول لأولئك الانقلابين إلى هنا وكفى .. إلى هنا وكفى.. فقط أسقطتم غصن الزيتون من أيدينا.. وقتلتم حمامة السلام".
وتابع قائلا" سيقف كل الشرفاء والمخلصين والصادقين من أبناء شعبنا اليمني العظيم لكم بالمرصاد في كل قرية وعزلة وحي ومديرية ومحافظة وفي كل شبر من اليمن ستجدون أمامكم رجالاً ميامين وصناديد يواجهون التحدي بالتحدي وسنكون يداً واحدة مع أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية البطلة في مواجهة وإفشال مؤامراتكم الدنيئة وسندافع عن وطننا ومكتسباتنا وشرعيتنا الدستورية بزعامة القائد التاريخي العظيم فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح".
ودعا الناطق الرسمي لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في كلمته، الشباب المغرر بهم العودة إلى منازلهم حتى لا يستخدمونهم الانقلابين كدروع بشرية وستار يختفي وراءه مخططهم الانقلابي. وخاطب الشباب بالقول: الأقنعة سقطت وكشفت الوجوه القبيحة التي قدمتكم قربانا رخيصاً لمشاريعهم الدنيئة دون أن يبدو أدنى شعور بالحزن والاكتراث لدمائكم الشريفة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)