موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد شهود عيان أن مليشيات الفرقة الأولى مدرع التي يقودها اللواء المنشق علي محسن الأحمر قامت بالاعتداء على معسكر حرس الشرف التابع للحرس الجمهوري في شارع الزبيري بقذائف الهاون في محاولة لتفجير الوضع عسكرياً.

الأحد, 02-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
أكد شهود عيان أن مليشيات الفرقة الأولى مدرع التي يقودها اللواء المنشق علي محسن الأحمر قامت بالاعتداء على معسكر حرس الشرف التابع للحرس الجمهوري في شارع الزبيري بقذائف الهاون في محاولة لتفجير الوضع عسكرياً.

وفيما لم تعرف بعد الخسائر التي سببها قصف مليشيات الفرقة لمعسكر حرس الشرف ،أوضحت مصادر ميدانية أن مليشيات الفرقة والإصلاح قامت بإطلاق نيران كثيفة على جنود الأمن في جولة كنتاكي بالتزامن مع قيام مليشيات أخرى تابعة للفرقة ومعها مجاميع إرهابية من تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) بالاعتداء على منازل المواطنين في شارع هائل في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد .

وكان أهالي شارع هائل "غرب العاصمة صنعاء" وجهوا نداء استغاثة وطالبوا وزارة الداخلية حمايتهم من مليشيات الفرقة الأولى مدرع التي يقودها اللواء المنشق علي محسن الأحمر ومعها مجاميع إرهابية من تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) والتي تنتشر في أحيائهم وتنصب الحواجز وتقيم المتارس أمام منازلهم ومحالهم التجاربة وتقتحمها بالقوة للتمركز في أسطحها للقيام بعمليات قنص للمواطنين وأفراد الأمن.

وقال أهالي تلك الأحياء إن تلك المجاميع التخريبية قامت ومنذ اجتياحها للحي منذ ما يزيد عن أسبوع بأعمال قتل وسلب ونهب وإتلاف للمباني والمحال التجارية ، وأن هنالك العشرات من الروايات لجرائم قتل نفذتها تلك المجاميع وتم توثيقها وسيتم الكشف عنها في الوقت المناسب .

مضيفين إن هذه المليشيات البربرية لم تكتفي بتنفيذ عمليات قتل مبرمج بحق المواطنين بل قامت سيارات إسعاف تابعة لهم بسحب جثث المواطنين ونقلها لما يسمى (المستشفى الميداني) في ساحة الإعتصام امام جامعة صنعاء ..وعرضها تحت مزاعم سقوطها على يد قوات أمن تتبع النظام .. مستشهدين بحادثة الطفل أنس السعيدي الذي قتل في منطقة تقع تحت سيطرة الفرقة ولم تشهد أي مواجهات أو تواجد عسكري إلا لعناصر الفرقة الأولى مدرع (المنشقة) ومليشيات الإخوان .

وكانت قذيفتي هاون سقطتا في معسكر الشرف (التابع للحرس الجمهوري) يوم الجمعه في خرق جديد لقرار وقف إطلاق النار ، كما تكررت الإعتداءات الإستفزازية من قبل العناصر الإنقلابية على المعسكر في محاولة لإسقاط الهدنة التي تم إعلانها من طرف واحد وتفجير المواجهات في المنطقة من جديد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)