موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Documents and Settings\Administrator\سطح المكتب\الاحداث في تعز اليمنية- الميثاق نت

الإثنين, 03-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
عبر مصدر محلي بمحافظة تعز عن استغرابه من الافتراءات المنسوبة إلى بعض أعضاء لجنة التهدئة التي تم نشرها في بعض الصحف والمواقع الالكترونية والقنوات الفضائية .
وقال المصدر : إن تلك الرسالة المنسوبة إلى بعض أعضاء لجنة التهدئة والموجهة لمحافظ المحافظة الأستاذ حمود خالد الصوفي كانت مليئة بالمغالطات والافتراءات والاتهامات لشخص محافظ المحافظة وتحميله مسئولية الانتهاكات والخروقات المتواصلة التي تقوم بها أحزاب اللقاء المشترك ومليشياته المسلحة تجاه اتفاق التهدئة.

ولفت المصدر إلى أن أبناء محافظة تعز يدركون جيداً منهم الذين يخرقون الاتفاقات ويلتفون عليها ويتلاعبون بها ومن هم الذين يعسكرون المسيرات ويقتلون المواطنين ورجال الأمن ويعتدون على المنشئات العامة والخاصة وينهبون سيارات الدولة والمواطنين ومن هم الذين يقلقون السكينة العامة وأمام مرأى ومسمع من الناس أجمعين ولكن كاد المسئ أن يقول " خذوني " .

وقال المصدر إن الرسالة المنسوبة لبعض أعضاء لجنة التهدئة فيها تحريض واضح واستهانة صريحة بالاتفاقات الموقعة وبدماء المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن وبالأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي بالمحافظة .

وأشار المصدر إلى أن محافظ المحافظة أكثر حرصاً ومسئولية من غيره على تنفيذ الاتفاقات وعلى أمن واستقرار المحافظة , وقال المصدر إن الرسالة المنسوبة لبعض أعضاء لجنة التهدئة ذهبت لتبرر وتغطي على الأعمال العدوانية والإجرامية التي يرتكبها حزب الإصلاح(الإخوان المسلمون في اليمن) وحلفاءه وميليشياته المسلحة ضد المواطنين ورجال الأمن والمؤسسات الحكومية والخاصة .

وأكد المصدر أن السلطة المحلية بالمحافظة التزمت ولا تزال بكل بنود الاتفاقات في الوقت الذي رفضت فيه أحزاب اللقاء المشترك تنفيذ ولو بند واحداً منها وبخاصة رفع المظاهر المسلحة من المدينة وإخلاء المكاتب التنفيذية من المسلحين وإعادة المنهوبات تنفيذا لبنود الاتفاقات.


وأهاب المصدر بجميع المواطنين استشعار مسئولياتهم الوطنية تجاه ما يحاك من مخطط يستهدف جر المحافظة إلى مربع العنف والفوضى والتخريب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)