موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نظم المجلس المحلي بمديرية ا لثورة بأمانة العاصمة اليوم حفلا فنيا وخطابيا احتفاء بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر وابتهاجا بعودة رئيس الجمهورية إلى ارض الوطن .<br />
وفي الحفل الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان ووكيل الأمانة المساعد محمد الوحيشي ، أشار أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الدكتور عصام القائفي إلى الأزمة السياسية التي يعشيها الوطن التي ألقت

الأربعاء, 05-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
نظم المجلس المحلي بمديرية ا لثورة بأمانة العاصمة اليوم حفلا فنيا وخطابيا احتفاء بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر وابتهاجا بعودة رئيس الجمهورية إلى ارض الوطن .

وفي الحفل الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان ووكيل الأمانة المساعد محمد الوحيشي ، أشار أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الدكتور عصام القائفي إلى الأزمة السياسية التي يعشيها الوطن التي ألقت بضلالها على كافة مناحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وانعكست سلبياتها على حياة كل مواطن في معيشته وأمنه واستقراره نتيجة لتعنت المعارضة ورفضها الجلوس على طاولة الحوار والخروج بالوطن من هذه الأزمة.

ودعا كافة أطراف العمل السياسي إلى الجلوس على طاولة الحوار والاحتكام للدستور والقانون وتنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمنة وتحكيم العقل والمنطق والترفع عن الصغائر وتغليب مصلحة الوطن على كل المصالح الحزبية والذاتية و المناطقية للخروج بالوطن من هذه الأزمة والتي لم يستفيد منها إلا أعداء الشعب اليمني.

فيما اكدت كلمة الشخصيات الاجتماعية التي ألقاها احمد المهدي أهمية الحفاظ على امن اليمن واستقراره ومقدراته ومكتسباته الوطنية.. لافتا إلى ما يمر به الوطن من فوضى من قبل أحزاب اللقاء المشترك وعصابات الأحمر والمنشق علي محسن التي اتخذت من العنف والتخريب وتعطيل الحياة العامة للمواطنين وسيلة لتحقيق أهدافها البغيضة والدنيئة التي عجزت أن تحققها بالديمقراطية وصناديق الاقتراع.

وأشارت كلمة المرأة التي القتها فاطمة فاخر إلى أن أفراحنا بأعياد الثورة المجيدة وعودة فخامة رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن سالما ممزوجة بحزن شديد لفقيد الوطن الغالي الشهيد الأستاذ عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى .. لافتة إلى التحديات والصعوبات في العملية التعليمية والتربوية من إغلاق المدارس والجامعات من قبل الانقلابين باحتلالها والسعي من قبل العصابات والمليشيات لحرمان أبنائنا الطلاب والطالبات من حقهم في التعليم الذي كفله لهم الشرع والدستور.

وقالت " لقد أثبتت الأيام والسنين أن رئيس الجمهورية رجل المنجزات الذي ارسي الديمقراطية والحرية وحقق الوحدة اليمنية والآن عاد وهو يحمل غصن الزيتون وحمامة السلام " .

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد اعلن الحفل الإعلان عن منح أبناء الشهداء 70 منحة دراسية مجانية في مدارس أهلية بأمانة العاصمة على نفقة مديرية الثورة .

وفي ختام الاحتفال تم تكريم الأوائل والمبرزين وأبطال كرة القدم لبطولة سبتمبر وأكتوبر على مستوى المديرية بكأس البطولة والميداليات و الهدايا العينية.

تخلل الاحتفال الذي حضره عضوا الهيئة الإدارية بأمانة العاصمة حمود النقيب وعادل العقاري وعدد من مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية و أعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين ، عدد من الأناشيد الوطنية و أوبريت " شموخ سبتمبر وأكتوبر" الذي قدمه زهرات وأشبال المديرية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)