موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\Mansour\Desktop\مهرجان نسوي بالمحويت- الميثاق نت

الأربعاء, 05-أكتوبر-2011
الميثاق نت- المحويت -
أقيم اليوم بمدينة الرجم في محافظة المحويت مهرجاناً نسائياً حاشداً، بمشاركة القطاعات النسائية من مختلف الفعاليات وأحزاب المؤتمر الشعبي العام والتحالف الوطني الديمقراطي تعبيراً عن ابتهاجهن بالعيد الـ49 لثورة الـ26من سبتمبر الخالدة وبعودة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وتأييدا للشرعية الدستورية.

ورفعت المشاركات في المهرجان لافتات عبرت عن تأييد كافة الفعاليات النسائية بمديرية الرجم المطلق للشرعية الدستورية برئاسة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ، وإدانتها لجرائم العنف والفوضى التي ترتكبها أحزاب اللقاء المشترك وعصابات أولاد الأحمر ومليشيات المنشق علي محسن.

وعبرت الشعارات التي رددتها حناجر المشاركات في المهرجان عن استنكارهن وأدانتهن لأعمال الهدم والتخريب والتحجر في الرؤى السياسية المعيقة للحلول المنطقية والمسئولة ولدعوات الحوار التي دعاء إليها علماء اليمن والرئيس علي عبدالله صالح للخروج من الأزمة السياسية التي يعيشها الوطن.

وقد ألقيت في المهرجان العديد من الكلمات من قبل ممثلات القطاع النسائي للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي والقطاعات والفعاليات النسائية ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية حملت أحزاب اللقاء المشترك المسئولية الكاملة لتداعيات وتطورات الأزمة السياسية التي وصلت إليها البلاد وما نتج عنها من تبعات خطيرة على الاقتصاد الوطني وعلى الأمن والاستقرار وعلى وحدة الصف الوطني.

وأكدت الكلمات على ضرورة الاصطفاف الجماهيري من أجل تجاوز شر الفتن واتقاء جحيم التخريب والتدمير والتمزق والفوضى.. معتبرة الحوار هو المخرج الرئيسي للوطن من هذه الأزمة.

وصدر عن المهرجان بيان ختامي أعربت من خلاله الاتحادات والفعاليات النسائية في مديرية الرجم عن تمسك كافة الفعاليات النسائية بمديرية الرجم بالشرعية الدستورية بقيادة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

واكد البيان على الرفض المطلق لكل المحاولات الرامية لإعادة التموضع القبلي على حساب الدولة ومؤسساتها.

واستنكر البيان بشدة التصرفات الهمجية لأولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة واعتداءهم على المنشآت العامة والخاصة وإزهاق الأرواح البريئة وإقلاق السكينة العامة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)