موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مدينة تعز- الميثاق نت

الخميس, 06-أكتوبر-2011
الميثاق نت- تعز -
دان مشايخ ووجهاء وأعيان والشخصيات الاجتماعية بمحافظة تعز القصف العشوائي والوحشي والهمجي الذي تعرضت له منازل المواطنين والمنشئات الحكومية والأسواق التجارية والأحياء الشعبية بمدينة تعز مساء أمس الأول من قبل الميليشيات المسلحة التابعة للتجمع اليمني للإصلاح ( الإخوان المسلمين ) ومليشيات المتمرد علي محسن والذي استهدف الأطفال والشيوخ والنساء بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وإلصاق تلك الجرائم بالأجهزة الأمنية بالمحافظة .

وأوضح البيان الصادر عنهم بأن التصعيد الخطير الذي تقوم به تلك الجماعات المتطرفة التابعة للإخوان المسلمين ومليشياته المسلحة يهدف إلى تحويل مدينة تعز من عاصمة للثقافة والتنوير إلى ساحة للمواجهات الدموية والتدمير وتصفية لحسابات سياسية ضيقة .

وأكد البيان رفض أبناء المحافظة القاطع لتلك الأعمال الإجرامية والعدوانية التي تقوم بها مليشيات الإخوان المسلمين ومليشيات المنشق علي محسن
والتي تستهدف من خلالها النيل من المواقف الوطنية المشرفة لأبناء المحافظة والذين سطروها في مختلف مراحل النضال الوطني دفاعا عن الثورة والوحدة والديمقراطية .

كما استنكر البيان قيام تلك المليشيات المسلحة بأعمال التقطع للمواطنين ونهب وسلب ممتلكاتهم وإثارة الخوف والرعب في نفوس أبناء المحافظة .

وحمل البيان حزب الإصلاح ( الإخوان المسلمين) ومليشيات المنشق علي محسن مسؤولية تلك الجرائم وتماديهم في غيهم بحثا عن الثروة والسلطة حتى ولو على حساب دماء الأبرياء.

وناشد البيان جميع العقلاء والشرفاء من أبناء المحافظة إلى التصدي لهذه المؤامرة وهذا المخطط الإجرامي الذي تقوده تلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون بهدف إضعاف وإسكات صوت أبناء المحافظة والنيل من تماسكهم ، وجرهم إلى مربع العنف والفوضى والتخريب وتدمير ما تحقق للمحافظة من إنجازات تنموية على مدى 49 عاما من عمر الثورة المجيدة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)