موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الرئيس صالح - الميثاق نت

السبت, 08-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
استقبل الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية صباح اليوم ومعه الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ، عددا من أعضاء مجلسي النواب والشورى الذين قدموا لفخامته التهاني الحارة بمناسبة أعياد الثورة اليمنية الخالدة العيد الـ49 لثورة 26سبتمبر والعيد الـ48 لثورة الـ14 من أكتوبر والعيد الـ44 للاستقلال الـ30 من نوفمبر وكذلك بسلامة فخامته وشفائه وعودته إلى أرض الوطن سليما معافا بعد رحلته العلاجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة والتي استمرت أكثر من ثلاثة أشهر.

وعبروا عن إدانتهم الشديدة للاعتداء الإرهابي الغادر الذي استهدف فخامة الأخ الرئيس وعددا من كبار قيادات الدولة في جامع دار الرئاسة بصنعاء الذين امتدت إليهم يد الغدر والخيانة والتآمر وهم يؤدون صلاة الجمعة في الأول من شهر رجب الحرام, وقرأوا الفاتحة على روح شهيد الوطن المناضل الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني وعلى كل شهداء الوطن المدافعين عن الحرية والديمقراطية والأمن والاستقرار.

وثمنوا لفخامة الأخ الرئيس حرصه الكبير على إخراج اليمن من أزمته السياسية الحالية وتعزيز الأمن والاستقرار والخطوات الوطنية التي اتخذها منذ عودته ومنها توجيهاته الكريمة للجنة التي كان قد كلفها الأخ نائب رئيس الجمهورية بإزالة كل المظاهر المسلحة من العاصمة صنعاء بما في ذلك الحواجز ونقاط التفتيش والمتاريس وإعادة أفراد الأمن والجيش إلى ثكناتهم, وكذا إخلاء المسلحين من المجاميع الشعبية بما يضمن بقاء العاصمة آمنة وخالية من كل المظاهر المسلحة.

وأشادوا بمواقف الأخ المناضل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية وتحمله للمسئولية بكل أمانة واقتدار خلال الفترة التي كان فيها فخامة الأخ الرئيس يتلقى العلاج في المملكة العربية السعودية الشقيقة, مؤكدين أنهم سيظلون على عهدهم ووفائهم للوطن والقيادة السياسية ممثلة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية

وفي اللقاء تحدث فخامة رئيس الجمهورية قائلا : الإخوة الأعزاء أعضاء مجلسي النواب والشورى أسعد الله صباحكم وكل عام وانتم بخير وتهانينا بعيد الفطر والعيد التاسع والأربعين لثورة سبتمبر الخالدة ."

وقال فخامته " في حقيقة الأمر أنا أولا احيي صمود مؤسساتنا الرسمية والمؤسسات المدنية ومنظمات المجتمع المدني إزاء المؤامرة الكبيرة التي يمر بها الوطن، وخلال تسعة أشهر وشعبنا اليمني صامد قوي مناضل لم تصمد لا تونس ولا مصر ولا ليبيا ولا غيرها من الأقطار العربية مثل صمود شعبنا اليمني ممثلاً بمؤسساته الرسمية ومنظمات المجتمع المدني.

وأضاف رئيس الجمهورية " المؤامرة كبيرة وحجمها كبير على هذا الوطن الكبير وطن سبتمبر وأكتوبر ، نحن عملنا لأنفسنا مشكلة في الـ22من مايو عندما أخذنا بالتعددية السياسية والحزبية هذه مشكلة داخلياً وأيضا خارجياً لا يوجد احد يقبل بها حتى في الداخل .. التعددية شور وقول إن كانت في مصلحتي فهي تعددية سياسية وحزبية ويجب الأخذ بها وإن كانت لا تعطيني ما أهدف إليه فهي زور وبهتان هذا هو الوضع الذي نعانيه من 22مايو والتآمر ليس جديد".
وبين فخامته قائلا " اشتد التآمر خلال تسعة أشهر و التآمر هو كبير طبعا عندما يقولوا الرئيس والنظام العائلي وما النظام العائلي هو استهداف لنظام سياسي.. كم أولاد الرئيس كم عائلة الرئيس كم إخوان الرئيس كم أحفاد الرئيس كم هم في السلطة و22مليون أين ذهبوا هذه عبارة يخدعون الناس بها، ولا يعرفوا أن الناس قد تطوروا وتعلموا وعارفين أهدافهم".

وأكد فخامة رئيس الجمهورية بالقول" استهداف الرئيس في جامع النهدين ليس استهداف له شخصياً هو استهداف للوطن وللمبادئ وللقيم ماذا حصل خلال تسعة أشهر لا أمن مستتب ولا تنمية قائمة ولا خدمات مستمرة ولكن البطالة ازدادت وأشتلت الحركة التنموية والسياسية والثقافية داخل الوطن بسبب افتعالهم لهذه الأزمة.

وتابع فخامته " بسبب افتعالهم للازمة أشتلت الحركة التنموية الخدمية والسياسية والاجتماعية السياسية واقصد بالسياسية داخلياً وخارجياً .. الآن تنظر إلينا الدول الكبرى وغير الكبرى من منظار مصالحها صحيح نحن بلد ديمقراطي تعددي لكن هم ينظرون إلى مصلحتهم لا ينظرون إلى التعددية ولا لحرية الصحافة ولا لإنشاء منظمات المجتمع المدني ولا الآراء الحرة في مجلس النواب الغير مكممه أفواههم أو مجلس الشورى".

ولفت رئيس الجمهورية بالقول " من ضمن المقولات قبل عودتي وصلتني رسالة من دولة كبيرة تقول ننصح بعدم عودتك إلى الوطن لمصلحتك أولا ولمصلحة اليمن ثانياً ولمصلحتنا ثالثاً .. طيب أنت تروح فين أنا رئيس مش ترنزيت وحامل شنطة .. أنا لست عميل، ولا كنت عميل ولا استلم مرتب ولا ميزانية من قطر عربي أو من بلد صديق هذا غير وارد.. فأنا احمل مبادئ وقيم الثورة سبتمبر وأكتوبر والـ22 من مايو ، و احمل مبادئ وقيم الشعب اليمني وطموحاته.. طموحات الشعب اليمني منذ تفجير ثورته أو من قبل قيام الثورة .. يناضل الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه من أجل إعادة وحدته وهو هدف رئيسي بحمد الله تم تحقيقه.

وأكد فخامة الرئيس بالقول " هذه الوحدة انجاز عظيم إذا في حسد والحسد الداخلي أكثر من الحسد الخارجي، وكثير منهم كانوا ممن ساهموا في إعادة تحقيق الوحدة لكن ما تحققت الوحدة على أيديهم عادوا يتآمروا على الوحدة لأنهم فشلوا.. فشلوا تماماً سواء كانوا في الشمال او في الجنوب كلهم من جلد واحد ومن طينه واحدة فشلوا فعادوا يتآمروا مع المتآمرين على إفشال هذا المشروع ".

واستدرك قائلا " صراحة منذ انتخابات 93م والتآمر يتزايد، يتزايد حتى وصل إلى ذروته في التسعة الأشهر الأخيرة تآمر ليس ضدي انا وانما ضد الوطن, وبالنسبة فقد كنت بمثابة الميت على مدى 15يوما عقب الحادث الإجرامي في جامع دار الرئاسة، ونحمد الله تعالى ان من علينا بالصحة والعافية وحياتي أصبحت ربح ربح الربح منذ قيام الثورة أنا لا أخاف من الموت وخاطرت بحياتي منذ فجر الثورة والحياة والموت بيد الخالق عز وجل ليست بأيدينا هذا بيد ارحم الراحمين ونحن لا نخاف من الموت نخاف على الوطن، نخاف ما يجري في الوطن" .

وقال رئيس الجمهورية " طيب فجرتم جامع دار الرئاسة وقتل من قتل وجرح من جرح طيب لماذا تقطعوا التيار الكهربائي على المواطنين؟! لماذا تفجروا أنبوب النفط؟! لماذا تضربوا المعسكرات في العر في يافع؟! لماذا تضربوا معسكر الحرس الجمهوري في نهم في الفرضة؟! لماذا تضربوا معسكر الحرس الجمهوري في الصمع؟ لماذا تقطعوا الطرق؟ لماذا تنهبوا القاطرات؟ لماذا تحتلوا الجامعات.

وتسأل رئيس الجمهورية بالقول " هذا شارع الستين يصير فيه عدد من القتلى من حاشد ومن تعز ومن كل المحافظات خاطيين طريق .. لماذا تضربون المواطنين وتقلقوهم في الحصبة؟! لماذا تخرجوهم من مساكنهم؟ هذا هو المشروع، هذا هو رحيل النظام السابق الرجعي وانتم أصحاب النظام الجديد، هذا هو النظام أو المشروع الجديد.. نخرجكم من مساكنكم ونقفل مدارسكم ونحرمكم العلاج في مستشفياتكم هذا مشروع لهذه القوى الظلامية .. انا اتكلم بوضوح جامعات صنعاء وغير جامعات صنعاء والمعاهد مقفلة هذا هو المشروع ".

واستدرك فخامته بالقول " انا لا أتكلم متحاملاً نتيجة للإصابة انا ورفاقي من السياسيين في المقدمة المناضل عبدالعزيز عبدالغني وكثير من الشباب انا قلت لكم عندما عدت من الرياض لن أعود منتقماً ولا حاقداً ولكن احمل غصن الزيتون وحمامة السلام للشعب اليمني لمن يفهم هذه الرسالة ، كان من المفترض ان يلتقطوا هذه الرسالة وهي رسالة موجهة إلى الشعب هم جزء من الشعب.. ليسوا هم الشعب ولا نحن الشعب، لسنا الشعب كله ولا هم الشعب كله نحن كلنا جزء من هذا الوطن مفروض هذه الرسالة تلتقط".

ولفت فخامته " من يتحدث عن اجتثاث المؤتمر الشعبي العام وقياداته كما اجتث حزب البعث في العراق وسيبدأ ذلك تدريجيا بالرئيس وعائلته .. لا نريد ان نصل إلى هذه اللغة نريد ان نصل إلى حمامة السلام وغصن الزيتون.. تقطعون الطريق ما ذنب الناس؟ ما ذنب الكهرباء؟! ماهو ذنب المواطنين في الأحياء؟! حي الجامعة كامل وحي الحصبة مشلول لا يقدرون يذهبون إلى المدارس ولا المستشفيات ولا الجامعات ولا هم قادرين يتحركوا .. إرهاب.. إرهاب.. كيف اللي كانوا يسمعون الإرهاب ويريدوا يستفسروا عن تنظيم القاعدة.. كيف شكل تنظيم القاعدةّ!! مدقن حالق ببنطلون بعسيب كيف هذا التنظيم؟ تعال مر على شارع الزبيري على جولة كنتاكي.. تعال مر على الحصبة لتشاهد الإرهاب كيف هو، مر على حي الجامعة تشاهد الإرهاب".

وخاطب فخامة رئيس الجمهورية الحاضرين " انا أريد ان أقول للإخوان الأعزاء في مجلسي النواب والشورى انا لست من دعاة سلطة ولم اعد ارغب بالسلطة لي أكثر من ثلاث سنوات وكنت أريد أتخلص منها في عام 2006 م وأنا أجبرت عليها وليس معنى ذلك انه لا يوجد في الشعب اليمني رجال أكفاء وأكفى مني لكن لم تكن الظروف مهيأة لأنه عالم لا يصدق ان الرئيس يريد يتخلص من الرئاسة يقول لك هذا خبر من سير الأخبار حتى ان الناس هيئوا انفسهم لانتخاب رئيساً للدولة".

وتابع " منذ ذلك اليوم و الأمور تتصاعد في اتجاه إقلاق السكينة العامة وإقلاق الأمن ليس في العاصمة صنعاء في كل المحافظات في تعز في عدن في ابين.. طيب واحد من الخارجين عن النظام والقانون وأحد العناصر الانقلابية الذي جنن ولم يعد يمتلك حسه يتصل بالقائد العسكري في أبين ويقول له سلموا أبين للثوار ونحن سنسحب انفسنا كتنظيم قاعدة .. طيب أين المخابرات الأمريكية التي تشغلنا ليل ونهار وانه مع متابعة تنظيم القاعدة تابعوا خلاياها وين داعمين لها منهم ومن ورائها .. فهذا هو الوضع".

وأشار فخامته بالقول " أحسن ما في هذه الأزمة أنها صفت وبينت لنا المعادن الذهب على الفضة على الزنك على كل الألوان صفت لنا تصفية كاملة والله ما دفعنا لكم إضافي ولا أرشيناكم ولا دفعنا لأحد فلوس ولا عملنا له ترقية انا افهم خلال 112يوم وأنا في الرياض ورئيس الجمهورية القائد الفعلي عبدربه منصور هادي لا رقى ولا صرف ولا أرشا احد ولا عمل لأحد يطبق نظام وقانون."

وتساءل فخامته قائلا " طيب لماذا لا تتعاونوا إذا كان رأسكم في رأس علي عبدالله صالح؟ طيب لماذا تقطعوا الكهرباء على عبدربه منصور؟! لماذا تختطفوا المواطنين؟! لماذا تفجروا الموقف في أبين؟! لماذا تعتدوا على أقسام الشرطة في عدن؟! لماذا تعتدوا على الشرطة والامن في تعز؟! لماذا تتقطعوا لسيارات النجدة الذاهبة إلى أبين في نقيل سماره؟! لماذا ! هذا السؤال.. طيب خليكم في رأس الديكتاتور الظالم واللي مش عارف.. كل الصفات الذي تريدون وصفنا بها ووصفتمونا بها أنا أتقبلها.. طيب 112يوم هذا رئيس جمهورية احترموه اكسبوه طمئنوا الشعب اليمني ان هذا الرجل أذا مسك زمام الأمور سنكون عوناً له ".

مؤكدا بالقول " إن الزعامة وفن القيادة ليس في قطع الطريق وقتل النفس المحرمة" .. مخاطبا من يسعون وراء السلطة " لماذا تختطف ابن محافظ تعز؟ لماذا تختطف ابن المترب؟ لماذا تختطف فلان وفلان ماذا تريد منهم؟ لماذا تنهب مقر النيابة العامة وفيها ألفين قطعت سلاح مضبوطة؟ لماذا تنهب محلات الذهب في شارع هائل؟ هذا مشروعكم المستقبلي لهذا الوطن، هذا شعاركم الهدم ."

وتابع فخامته" هذا الكلام ليس لأني أريد السلطة أنا ارفض السلطة وسأرفضها في الأيام القادمة وسأتخلى عنها ولكن هناك رجال من يمسكون السلطة، رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه سواء كانوا مدنيين أو عسكريين سيمسكوا الوطن ومستحيل أن هؤلاء يخربوا الوطن.

وأضاف" أنا امشي وراسي في يدي عندما امشي في الحصبة ما فيش طريق هذا هو المشروع الحضاري التمترس وقطع الطرق والخندقة طيب قدموا أنفسكم للشعب اليمني بصورة لطيفة، قدموا أنفسكم بشكل جيد.. تفتعلوا الفتنة في حجة في الجميمة وتقتلوا ناس أبرياء تعتدوا على عضو مجلس النواب في مسكنه وتضربوه وتقتلوا رجاله لماذا ! هذا مشروع انا ما أخاطب البرلمان أخاطبكم كممثلين للأمة ومجلس الشورى لان انتم تمثلوا الأمة والأمة من ورائكم نتخاطب مع شعبنا نتخاطب مع الملايين التي تحتشد في الميادين العامة في ميدان السبعين كل جمعة من دفع لها فلوس؟ من دفع لها فلوس؟ من نقلهم؟ كم هي الموازنة؟ كم الاحتياطي العام للدولة من ذلك ليوم وحتى اليوم قد استنفذنا كل شيء؟ولكن هؤلاء يحضروا طوعاً من أنفسهم حباً في الثورة حباً في الأمن حباً في الاستقرار.. هذا هو وطن سبتمبر وأكتوبر والـ22 من مايو.

وقال " نحن نتكلم عن أرقام وعن حقائق لا زيف ولا كذب ولا دعاية انا متأكد أن الشعب اليمني وأنا أقول لهم عبر القنوات الفضائية قولوا كلمة قلتها اليوم أنها زيف ودجل للشعب اليمني وردوا عليا.. ردوا عليا.. هذا مشروع لا هو قبلي ولا هو حضاري ولا قومي ولا اشتراكي ولا.. ولا هو شيء عبارة عن انتقام من الوطن فأنا أتحدث معكم كممثلين للأمة وأشكركم.

وأردف قائلا " الحديث طويل ويمكن نتحدث ساعات لكن سأختصر المسافة وإنشاء الله لنا لقاء خلال الأيام القليلة القادمة لان نضع الشعب في حقيقة الأمر وكل التطورات على الساحة وبشفافية وعلى المكشوف.. ندعو مجلس النواب ومجلس الشورى إلى اجتماع.. اكرر شكري للمؤسستين الوطنيتين.. واكرر شكري لصمودهم واشكر الذي خرجوا من داخل المؤسسات وأصبحت مؤسساتنا نظيفة.. نظيفة من أولئك الذي كانوا مدسوسين.. كانوا مدسوسين على المؤسسات .. أشكر أولئك الرجال الأوفياء الذي صمدوا سواء كانوا في الجيش أو في الأمن أو في مؤسسات الدولة التشريعية والشوروية والسلطات التنفيذية واشكر الذي خرجوا وتركوا مؤسساتنا نظيفة .

واختتم قائلا " مرة أخرى أحييكم واحيي زميلي وأخي ورفيق دربي الأخ النائب عبدربه منصور هادي على ثباته رغم ما واجه من مصاعب ، واعرف المخادعين والكذابين وما كانوا يقولونه له ، أنت بتحكم وإلا هم بيحكموا من ورائك، وغيرها من الغمزات ولكنه محصن وهو قائد عسكري مجرب يعرف هذا الكلام، وكل قائد يأتي إلى السلطة أياً كان مدني أو عسكري يأتي بطاقمه يأتي برجاله المهم تمشي السفينة وتقاد السفينة إلى بر الأمان.. فمزيد من الصمود والثبات والمواجهة الحجة بالحجة.. الحجة بالحجة.. الحجة بالحجة في القرية في المديرية في العزلة في الناحية في العاصمة في كل مكان لا تكون حجتنا في مكان واحد ولكن في كل المرافق في كل مؤسسات الدولة.. مرة أخرى أحييكم وأشكركم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وقد تحدث الأخ سنان العجي عضو مجلس النواب مهنئا الأخ رئيس الجمهورية بسلامة العودة إلى أرض الوطن سالما معافى قائلا " اسمحوا لي أن قول ألف ألف مليون حمد لله على سلامتكم سيدي الرئيس ورحمة الله على شهدائنا الإبرار وعلى رأسهم الشهيد عبدالعزيز عبدالغني رحمة الله عليه وعلى كل شهدائنا وشفى الله جرحانا ".

وقال " سيدي الرئيس باسمي ونيابة عن زملائي الصادقين الثابتين أصحاب المبادئ التي لم تتغير ولن تتغير في كتلة البرلمان نقول لكم إن هؤلاء الرجال سيظلون هم الرجال الأوفياء معكم في السراء والضراء ولن يتغيروا أبدا أبدا أبدا.. هؤلاء الرجال الأوفياء سواء في كتلة الشورى أو كتلة البرلمان هم رجالك وسيظلون رجالك في كل الظروف القاسية وغير القاسية ولن يتزحزحوا وهم على استعداد أن يقدموا كل الغالي والنفيس ورهن إشارتك في أي وقت وفي أي ظرف لتقديم أي شيء وهم كلهم يقومون بأدوارهم على أكمل وجه.

وأضاف النائب العجي" أقولها صادقاً بالرغم من كل المغريات من الترغيب والترهيب رجالك ثابتون سيدي الرئيس ولن يتزحزحوا قط , وأشاد العجي بصبر وحلم فخامة الأخ الرئيس قائلا " نحن نتحلى بحكمتك ونتحلى بالصبر عندما تتكرر الاعتداءات, مشيدا بأبطال القوات المسلحة والأمن قائلا " نسجل لهم الشكر والتقدير ونحني لهم الهامات احتراما وتقديرا لمواقفهم الجبارة فهم يقومون بدورهم على أكمل وجه ", محملا مليشيات الإخوان المسلمين في الإصلاح وعلي محسن صالح مسئولية الاعتداءات التي يتعرض لها المواطنون وأفراد القوات المسلحة والأمن, مشيرا إلى ما تسببوا به من عرقلة للتنمية والمشاريع الاستثمارية, داعيا إلى تحسين الوضع المعيشي لإبطال القوات المسلحة والأمن الواقفين إلى جانب الشرعية الدستورية وقال " إنهم اثبتوا للعالم كافة بأن اليمن دولة مؤسسات دستورية ".

واعتبر أن ما تعرض له فخامة الأخ الرئيس وكبار قيادات الدولة بمسجد دار الرئاسة يعد جريمة نكراء لم يحدث مثلها في تاريخ الإنسانية على الإطلاق , وقال " سيدي الرئيس إن استهدافك في جامع النهدين لم يكن لشخصك فقط وكبار رجال الدولة فاستهدافك كان هو استهداف للوطن كله".

وتطرق العجي إلى ما تردده أبواق المعارضة وقال " هم يقولون بقايا النظام وسيرحلوا النظام بكامله والملايين هذه بكاملها بقايا نظام والجملة الأخيرة بقايا النظام العائلي والله يا سيدي انه شرف لك عظيم أن ترفع رأسك إلى عنان السماء أن هذه الملايين أسرتك ونحن معك نتشرف أن نكون كلنا أسرتك".

وطالب العجي بمحاسبة الفاسدين وناهبي المال العام وقاطعي الطريق ومفجري أنابيب النفط وتقديمهم للمحاكمة, كما تطرق إلى قضية اختطاف النائب صهيب الصوفي, مشددا على ضرورة تطبيق القانون على الجميع بدون استثناء.

من جهته رحب الأخ عبدالله مجيديع عضو مجلس الشورى بعودة فخامة الأخ الرئيس إلى أرض الوطن وقال " سيدي الرئيس بوصولك إلى أرض الوطن فقد نورت اليمن من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها والحمدلله على سلامتك أرادوا لك الموت وأراد الله لك الحياة وكم نحن سعداء في هذا الاجتماع أن نجتمع معك " , وترحم على روح الشهيد المناضل الأستاذ عبدالعزيز عبدالغني الذي استشهد في الحادث الإجرامي بجامع دار الرئاسة, مؤكدا أن ذلك الحادث الإرهابي الغادر قد هز الدنيا.

مضيفا " سيدي الرئيس الكلام ذوشجون وكثير ولانريد أن نطول الكلام لأن المعلومات عندك عن كل ما دار ويدور منذ غيابك إذا كان هناك من شكر وتقدير منا في مجلس الشورى والنواب فإنما نقدمه إلى المناضل الكبير عبدربه منصور هادي فهذا الرجل رفض رفضاً قاطعاً أن يقبل المؤامرات أو يكون أداة لها, وليس هذا كثير على رجل من أحفاد الأشقر النخعي وهذا الرجل الذي أمامك وغيره من الرجال صمدوا وناضلوا وعملوا الليل والنهار بدون مجاملة أو مراوغة.

وأكد مجيديع أن أعضاء مجلس الشورى سيظلون على عهدهم ووفائهم وسينفذون كل توجيهات رئيس الجمهورية بحذافيرها وسيناضلون في الميادين.

* المصدر: سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)