موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - النائب سنان العجي- الميثاق نت

السبت, 08-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
حمّل النائب عن المؤتمر الشعبي العام (الحاكم في اليمن ) سنان العجي مليشيات الإخوان المسلمين في الإصلاح وعلي محسن صالح مسئولية الاعتداءات التي يتعرض لها المواطنون وأفراد القوات المسلحة والأمن, مشيرا إلى ما تسببوا به من عرقلة للتنمية والمشاريع الاستثمارية, داعيا في كلمة له خلال لقاء جمع رئيس الجمهورية ونائبه بعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى إلى تحسين الوضع المعيشي لإبطال القوات المسلحة والأمن الواقفين إلى جانب الشرعية الدستورية ، واشاد النائب العجي بأبطال القوات المسلحة والأمن معبرا عن الشكر والتقدير لهم قائلا :( نحني لهم الهامات احتراما وتقديرا لمواقفهم الجبارة فهم يقومون بدورهم على أكمل وجه ", واضاف : " إنهم اثبتوا للعالم كافة بأن اليمن دولة مؤسسات دستورية ".

وهنأ العجي في مستهل حديثه رئيس الجمهورية بسلامة العودة إلى أرض الوطن سالما معافى قائلا " اسمحوا لي أن قول ألف ألف مليون حمد لله على سلامتكم سيدي الرئيس ورحمة الله على شهدائنا الإبرار وعلى رأسهم الشهيد عبدالعزيز عبدالغني رحمة الله عليه وعلى كل شهدائنا وشفى الله جرحانا ".

وقال " سيدي الرئيس باسمي ونيابة عن زملائي الصادقين الثابتين أصحاب المبادئ التي لم تتغير ولن تتغير في كتلة البرلمان نقول لكم إن هؤلاء الرجال سيظلون هم الرجال الأوفياء معكم في السراء والضراء ولن يتغيروا أبدا أبدا أبدا.. هؤلاء الرجال الأوفياء سواء في كتلة الشورى أو كتلة البرلمان هم رجالك وسيظلون رجالك في كل الظروف القاسية وغير القاسية ولن يتزحزحوا وهم على استعداد أن يقدموا كل الغالي والنفيس ورهن إشارتك في أي وقت وفي أي ظرف لتقديم أي شيء وهم كلهم يقومون بأدوارهم على أكمل وجه.

وأضاف النائب العجي" أقولها صادقاً بالرغم من كل المغريات من الترغيب والترهيب رجالك ثابتون سيدي الرئيس ولن يتزحزحوا قط , وأشاد العجي بصبر وحلم فخامة الأخ الرئيس قائلا " نحن نتحلى بحكمتك ونتحلى بالصبر عندما تتكرر الاعتداءات, مشيدا بأبطال القوات المسلحة والأمن قائلا " نسجل لهم الشكر والتقدير ونحني لهم الهامات احتراما وتقديرا لمواقفهم الجبارة فهم يقومون بدورهم على أكمل وجه ",

واعتبر أن ما تعرض له الرئيس وكبار قيادات الدولة بمسجد دار الرئاسة يعد جريمة نكراء لم يحدث مثلها في تاريخ الإنسانية على الإطلاق , وقال " سيدي الرئيس إن استهدافك في جامع النهدين لم يكن لشخصك فقط وكبار رجال الدولة فاستهدافك كان هو استهداف للوطن كله".

وتطرق العجي إلى ما تردده أبواق المعارضة وقال " هم يقولون بقايا النظام وسيرحلوا النظام بكامله والملايين هذه بكاملها بقايا نظام والجملة الأخيرة بقايا النظام العائلي والله يا سيدي انه شرف لك عظيم أن ترفع رأسك إلى عنان السماء أن هذه الملايين أسرتك ونحن معك نتشرف أن نكون كلنا أسرتك".
وطالب العجي بمحاسبة الفاسدين وناهبي المال العام وقاطعي الطريق ومفجري أنابيب النفط وتقديمهم للمحاكمة, كما تطرق إلى قضية اختطاف النائب صهيب الصوفي, مشددا على ضرورة تطبيق القانون على الجميع بدون استثناء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)