موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - المؤتمر يدن اختطاف- الميثاق نت

الأحد, 09-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
دان القطاع الاعلامي للمؤتمر الشعبي العام ( الحاكم في اليمن) اختطاف الصحفي محمد صدام مراسل وكالة "رويترز" من قبل مليشيات الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن" ومجندين بزي الفرقة الأولى مدرع.

واستنكرت الدائرة الاعلامية للمؤتمر الشعبي العام بشدة اختطاف الزميل الاعلامي محمد صدام ومرافقين له واعتقالهم في مقر معسكر الفرقة ، معتبرة الحادثة انتهاك سافر لحقوق المواطنين في التنقل والحركة بحرية ، وممارسات إرهابية لزعماء عصابات

واختطف مسلحون بزي الفرقة ومليشيات من (الاخوان المسلمين) محمد صُدام حينما كان في طريقه من مطار صنعاء الدولي إلى منزله بعد منتصف ليل السبت .

واقتاد مجندون بزي الفرقة الأولى مدرع يقطعون الطريق العام جوار جامعة الإيام في وقت مبكر من صباح اليوم محمد صدام -الذي كان عائدا الى اليمن من سفر بالخارج - وبرفقته زميل له وزوج أبنته إلى مقر معسكر الفرقة الأولى مدرع بالعاصمة صنعاء .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)