موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الأحد, 09-أكتوبر-2011
الميثاق نت - جدد مشائخ واعيان وممثلو السلطة المحلية بمديريتي الحيمة الخارجية والحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء وقوفهم إلى جانب الدولة والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والشرعية الدستورية وكل أبناء الشعب في الحفاظ على الثورة والجمهورية والوحدة اليمنية المباركة والأمن والاستقرار في كل ربوع الوطن. <br />
واستنكر مشائخ وأعيان وأبناء الحيمتين الممارسات التخريبية لحزب الإصلاح ومليشياته الخارجة عن القانون في مناطق متفرقة ومنها مديرية الحيمة الخارجية وذلك من خلال ترويع المواطنين والمسافرين وقطع الطريق العام ومنع وصول الميثاق نت -
جدد مشائخ واعيان وممثلو السلطة المحلية بمديريتي الحيمة الخارجية والحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء وقوفهم إلى جانب الدولة والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية والشرعية الدستورية وكل أبناء الشعب في الحفاظ على الثورة والجمهورية والوحدة اليمنية المباركة والأمن والاستقرار في كل ربوع الوطن.
واستنكر مشائخ وأعيان وأبناء الحيمتين الممارسات التخريبية لحزب الإصلاح ومليشياته الخارجة عن القانون في مناطق متفرقة ومنها مديرية الحيمة الخارجية وذلك من خلال ترويع المواطنين والمسافرين وقطع الطريق العام ومنع وصول الإمدادات الضرورية للعاصمة صنعاء.
وأكدوا خلال اجتماع مشترك اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة عبد الغني حفظ الله جميل وضم وكيل المحافظة للقطاع الغربي عبد الله السياغي والوكيل المساعد عبد المغني داوود رفضهم القاطع لسفك الدماء وزعزعة الأمن والاستقرار في الوطن.
وكذا استعدادهم للتصدي لكل من يحاول ترويع الآمنين ويقطع الطريق ويعتدي على القوات المسلحة والأمن أو المساس بالمشاريع الخدمية والتنموية تحت أي مسمى باعتبار ذلك حق من حقوقهم الذي لا يمكن أن يتنازلوا عنه.
كما أكد الاجتماع وقوف أبناء الحيمتين إلى جانب الدولة في قيامها بواجباتها الدستورية في حماية المواطن وصون حقه وماله وعرضه ودمه وتأمين الطريق باعتبارها مسؤوليتها أمام الله والوطن والمواطن على أساس إن كل من يقطع الطريق يعد مخالفا للدستور والقانون ومحاربا لله ولرسوله وعلى الدولة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط كل من يتقطع وملاحقته وتطبيق شرع الله فيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)