موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - متارس الفرقة الاولى مدرع- الميثاق نت

الإثنين, 10-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
تستأنف الأحد القادم الدارسة في جامعة صنعاء في عموم الكليات للعام الجامعي الجديد والبدء في الفصل التعويضي الثاني من العام المنصرم في مقار بديلة بالعاصمة.

ودعت الجامعة الطلاب إلى مراجعة الكليات لمعرفة المقار الجديدة وجداول المحاضرات والإجراءات الواجب إتباعها لضمان سير العملية التعليمية بنجاح في ظل الظروف الراهنة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور خالد طميم :إنه تم اختيار مقار موزعة على أمانة العاصمة بعيدة عن مناطق التوتر الأمني ونصبت فيها خيام لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الطلاب .

وأكد طميم لوكالة سبأ أن الجامعة استكملت جميع الترتيبات لبدء الفصل التعويضي الثاني واعتماد جداول المحاضرات في الكليات ..

مشددا على ضرورة تضافر جهود هيئة التدريس والموظفين والطلاب للتغلب على الصعوبات التي فرضتها الظروف المحيطة بالجامعة,

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صالح باصرة قال: إن العملية التعليمية انتظمت في كافة الجامعات الحكومية والأهلية في اليمن باستثناء جامعة صنعاء التي تقع في محيط ساحة الاعتصام وتحت سيطرة قوات الفرقة الأولى مدرع المنشقة عن الجيش اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)