موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استشهاد العقيد الشامي بالعند- الميثاق نت

الثلاثاء, 11-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
استشهد العقيد طيار أمين الشامي أركان حرب جناح الطيران التدريبي في قاعدة العند الجوية ظهر اليوم في عمل إرهابي غادر وجبان قرب سوق العند.
وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الجنوبية "أن عناصر من تنظيم القاعدة زرعت عبوة ناسفة في مؤخرة سيارة العقيد طيار/ أمين الشامي عندما كانت متوقفة في سوق العند مما أدى إلى استشهاده وأصابةالمقدم محمد حنش أحمد الكلدي والرائد توفيق القطيبي من اللواء 190 طيران بإصابات خطيرة نقلا على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج ".

وأضاف المصدر" أن السيارة انفجرت بعد تحركها بعدة أمتار من مكان توقفها في سوق العند حيث كان الشهيد الشامي متوجهاً إلى مقر عمله".

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ)عن المصدر العسكري تأكيده، أن العناصر الإرهابية التي تقف وراء هذا العمل الإجرامي لن تفلت من العقاب وان يد العدالة ستطالها عاجلا أم أجلا جراء أعمالهم وممارستهم الإرهابية بحق الوطن والمواطنين ورجال القوات المسلحة والأمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)