موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


نائب رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة المناضل حسن البان - النواب يدين اعتداءات الاحتلال السعودي بالمهرة - رفضت ممارسات الاضرار بالوطن.. الأمانة العامة توصي بفصل مؤيدي العدوان من عضوية المؤتمر - د.الكحلاني ل"الميثاق : لا وجود لكورونا بين 176يمنيا عادوا من الصين - العواضي يعزي بوفاة القيادي المؤتمري ناصر العطار - أمين عام المؤتمر يعزي الوزير أحمد القنع - مقتل وجرح جنود سعوديين ومرتزقة في الحدود - قبائل المهرة للسعودية: لن نقف مكتوفي الأيدي - الاتصالات: خروج 500 خط عن الخدمة بشكل يومي - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ علي بن معيلي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - هادي- الميثاق نت

الخميس, 13-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
رأس عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية - النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الأمين العام اليوم اجتماعا إستثنائيا للجنة العامة وقادة أحزاب التحالف الوطني .
وفي مستهل الاجتماع رحب نائب رئيس الجمهورية وأعضاء اللجنة العامة وقادة أحزاب التحالف الوطني برئيس مجلس الشورى الجديد الأستاذ عبد الرحمن محمد علي عثمان متمنين له النجاح والتوفيق في مهامه الوطنية .

واستعرض الاجتماع المستجدات الأخيرة على الصعد الداخلية والإقليمية والدولية في ضوء الاهتمام بإيجاد المخارج السلمية والديمقراطية والمرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة لها .

وأوضح عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية في الاجتماع صورة التحركات والمواقف الدولية على مختلف المستويات والآراء التي أيدها ممثلي أعضاء مجلس الأمن الدولي إزاء الأزمة اليمنية والتصورات التي تنبثق عن تلك المواقف ولأراء .

فيما قراء الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الدكتور أحمد عبيد بن دغر تقرير المبعوث الأممي إلى اليمن السفير جمال بن عمر وحيثيات تلك المواقف والأراء التي تم تداولها في اجتماع مجلس الأمن الدولي الأخير من قبل جميع سفراء وممثلي الدول الخمسة عشر بالمجلس .

وشدد نائب رئيس الجمهورية بهذا الخصوص على أهمية تحمل المسئولية الوطنية في هذا الظروف الدقيقة والصعبة التي تمر بها اليمن في ضوء استمرار هذه الأزمة المعقدة والمواقف المتصلبة التي أدت إلى تعقيدات لا يستطيع الوضع في اليمن تقبلها واستمرارها ، حيث بلغت المدى الخطير والمؤسف .

وأكد هادي أن مسئولية خروج اليمن من هذه الأوضاع يجب أن تكون مسئولية الجميع في السلطة والمعارضة على حد سواء وتغليب مصلحة الوطن والشعب فوق كل الاعتبارات ، هذا وسيتم مواصلة الاجتماع بعد غد السبت للمزيد من النقاشات وترجمة موقف محدد إزاء ذلك .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
التجريف‮ ‬للوظيفة‮ ‬العامة‮ .. ‬إلى‮ ‬أين‮ ‬؟‮!‬
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

الى‮ ‬أين‮ ‬؟‮ ‬وحتى‮ ‬متى‮ ‬؟‮!‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف‮ ‬

أبو‮ ‬راس‮ ‬ورؤوس‮ ‬المؤتمر‮ !‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

اليمن‮ ‬مرتكز‮ ‬متغيرات‮ ‬انتصارات‮ ‬المنطقة‮ ‬القادمة‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

رسائل‮ ‬على‮ ‬الماشي‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

أيها‮ ‬البيادق‮: ‬لا‮ ‬تزال‮ ‬الفرصة‮ ‬مواتية
فؤاد‮ ‬الجنيد

2011م‮ ‬الأمل‮ ‬والكارثة‮ ‬
‮ ‬مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

وماذا‮ ‬بعد‮ ‬نهم؟
بقلم‮ / ‬د‮. ‬لمياء‮ ‬الإبراهيم‮ ‬العتيبي‮ ❊‬

كيف‮ ‬نواجه‮ ‬صُنّاع‮ ‬التفاهة‮ ‬في‮ ‬شبكات‮ ‬التواصل‮ ‬الاجتماعي؟
حسان‮ ‬شعبان

المرأة‮ ‬اليمنية‮.. ‬ماء‮ ‬النصر‮ ‬وظل‮ ‬الصمود‮ ‬
بسَّام‮ ‬عبداللَّه‮ ‬النجَّار

ما اسرعكم للموت ..؟
محمد عارف

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)