موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تشييع شهداء الواجب بصنعاء- الميثاق نت

الجمعة, 14-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
شيع بصنعاء اليوم جثمانا شهيدي الواجب الشهيد المقدم محسن أحمد أحمد السحامي أركان حرب الكتيبة الثالثة في اللواء الثالث مشاة جبلي (حرس جمهوري) والشهيد الجندي جمال محمد محمد سنان من أفراد اللواء 314 مدرع.
وكانت أيادي الغدر والخيانة من العصابات المسلحة التابعة لحزب الإصلاح (الإخوان المسلمين) قد امتدت إلى الشهيد المقدم محسن السحامي وهو يؤدي واجبة الوطني في منطقة أرحب محافظة صنعاء، فيما استشهد الجندي جمال محمد محمد سنان على أيدي المليشيات المسلحة التابعة للمنشق علي محسن وعصابات أولاد الأحمر وجامعة الإيمان وهو يقوم بمهامه الوطنية في حفظ المنشآت الحكومية في شارع العدل أمانة العاصمة.

وفي مراسم التشييع الذي تقدمه نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح وقائد اللواء 314 مدرع العميد محمد علي خليل ، استنكرت جماهير المشيعين كافة الأعمال التخريبية التي تقوم بها العصابات المسلحة التابعة للخارجين عن النظام والقانون باعتبارها أعمالا إجرامية مقيتة نهت عنها الديانات السماوية.

كما أشاد المشيعون بالتضحيات الجسيمة التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في التصدي للعناصر الإرهابية والتخريبية في جميع أرجاء الوطن.
وجرت مراسم التشييع للشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشهداء بأمانة العاصمة وبعد أن لف جثماناهما بالعلم الجمهوري حيث سار الموكب الجنائزي تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة في موقف جسد معاني الوفاء للتضحيات الكبيرة التي تقدمها المؤسسة العسكرية والأمنية دفاعا واستبسالا عن الوطن وآمنة واستقراره.

هذا وقد ووري جثماناهما الطاهران الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

شارك في التشييع قائد الكتيبة الأولى مشاة في اللواء 314 مدرع العقيد الركن خالد علي محمد صلاح, وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية وأهالي وأقارب الشهيدين وجمع من المواطنين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)