موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يرأس إجتماعا تنظيميا لهيئة المؤتمر الوزارية - قيادات مؤتمرية في مقدمة مشيعي جثمان العميد أحمد مجيديع - العواضي يواسي آل مجيديع - ابوراس يتلقى برقية تهنئة من الصفي الكاهلي بذكرى ثورة أكتوبر المجيدة - مؤتمر جزيرة كمران يُهنئ ابوراس بالعيد الـ56 لثورة 14 اكتوبر - رئيس المؤتمر يواسي آل الارياني وآل الصنوي - مؤتمر صنعاء يهني أبو راس بعيد 14 أكتوبر - نص كلمة رئيس المؤتمر في حفل تكريم كوكبة من مؤسسي التنظيم - في حفل تكريم كوكبة من مؤسسيه.. ابوراس: المؤتمر حزب مدني جماهيري - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة العميد احمد مجيديع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تشييع شهداء الواجب بصنعاء- الميثاق نت

الجمعة, 14-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
شيع بصنعاء اليوم جثمانا شهيدي الواجب الشهيد المقدم محسن أحمد أحمد السحامي أركان حرب الكتيبة الثالثة في اللواء الثالث مشاة جبلي (حرس جمهوري) والشهيد الجندي جمال محمد محمد سنان من أفراد اللواء 314 مدرع.
وكانت أيادي الغدر والخيانة من العصابات المسلحة التابعة لحزب الإصلاح (الإخوان المسلمين) قد امتدت إلى الشهيد المقدم محسن السحامي وهو يؤدي واجبة الوطني في منطقة أرحب محافظة صنعاء، فيما استشهد الجندي جمال محمد محمد سنان على أيدي المليشيات المسلحة التابعة للمنشق علي محسن وعصابات أولاد الأحمر وجامعة الإيمان وهو يقوم بمهامه الوطنية في حفظ المنشآت الحكومية في شارع العدل أمانة العاصمة.

وفي مراسم التشييع الذي تقدمه نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح وقائد اللواء 314 مدرع العميد محمد علي خليل ، استنكرت جماهير المشيعين كافة الأعمال التخريبية التي تقوم بها العصابات المسلحة التابعة للخارجين عن النظام والقانون باعتبارها أعمالا إجرامية مقيتة نهت عنها الديانات السماوية.

كما أشاد المشيعون بالتضحيات الجسيمة التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في التصدي للعناصر الإرهابية والتخريبية في جميع أرجاء الوطن.
وجرت مراسم التشييع للشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشهداء بأمانة العاصمة وبعد أن لف جثماناهما بالعلم الجمهوري حيث سار الموكب الجنائزي تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة في موقف جسد معاني الوفاء للتضحيات الكبيرة التي تقدمها المؤسسة العسكرية والأمنية دفاعا واستبسالا عن الوطن وآمنة واستقراره.

هذا وقد ووري جثماناهما الطاهران الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

شارك في التشييع قائد الكتيبة الأولى مشاة في اللواء 314 مدرع العقيد الركن خالد علي محمد صلاح, وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية وأهالي وأقارب الشهيدين وجمع من المواطنين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثانية بقلم/ أمين محمد جمعان

عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

ولد‮ ‬سلمان‮ ‬والهروب‮ ‬إلى‮ ‬الاعتراف‮!!‬
راسل‮ ‬القرشي

ليس‮ ‬القادم‮ ‬أشد‮ ‬هولاً‮!‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

وقف‮ ‬العدوان‮ ‬ورفع‮ ‬الحصار‮ ‬وتحقيق‮ ‬السلام‮ ‬غايتنا
أحمد‮ ‬الزبيري

ظُلْم‮ ‬المستضعفين
عبدالجبار‮ ‬سعد

ثقافة‮ ‬التسامح‮ ‬الميثاقية‮ ‬نحد‮ ‬من‮ ‬الفتن‮ ‬ونحمي‮ ‬اليمن «1-2‬‮»
سلطان‮ ‬احمد‮ ‬قطران

نصر‮ ‬من‮ ‬الله‮ ‬في‮ ‬نجران
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

مباردة‮ ‬روحاني‮ ‬للأمن‮ ‬والتعاون‮ ‬الاقليمي‮.. ‬قراءة‮ ‬سريعة‮ ‬
عبدالملك‮ ‬العجري

اليمنيون‮ ‬بين‮ ‬سلطة‮ ‬الثقافة‮ ‬وثقافة‮ ‬السلطة
د‮. ‬محمد‮ ‬مرشد‮ ‬الكميم

في‮ ‬الذكرى‮ 94 ‬لرحيل‮ ‬الزعيم‮ ‬جمال‮ ‬عبدالناصر‮ ‬
جمال‮ ‬الورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)