موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الارهابي المصري ابراهيم البناء

السبت, 15-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
لقي الإرهابي إبراهيم البناء مصري الجنسية والمسئول الإعلامي لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب مصرعه مساء أمس في محافظة شبوة جنوب اليمن.
وقال مصدر أمني مسؤول: انه وفي إطار الجهود المستمرة لحكومة الجمهورية اليمنية في مكافحة الإرهاب وتعاونها الدائم مع المجتمع الدولي، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس الجمعة من تنفيذ عملية ناجحة استهدفت الإرهابي إبراهيم محمد صالح البناء " مصري الجنسية "، بالإضافة إلى ستة عناصر إرهابية أخرى كانوا برفقته في منطقة عزان بمحافظة شبوة .

وأوضح المصدر أن الإرهابي ابراهيم البناء يعد من اخطر عناصر تنظيم القاعدة المطلوبين دولياً ومسؤول الجناح الإعلامي لما يسمى بتنظيم القاعدة في جزيرة العرب، ومطلوب في عدة قضايا، منها القيام بأعمال تخريبية وإرهابية ضد المصالح الوطنية والأجنبية وانتمائه لتنظيمات إرهابية تهدف إلى الإخلال بالأمن والاستقرار، كما عمل خلال الفترة السابقة في التخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية داخل اليمن وخارجه .

وأضاف المصدر إن الأجهزة الأمنية كثفت جهودها في إطار تعقب الإرهابي البناء وكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره من العناصر الإرهابية المحلية والأجنبية التي توافدت إلى اليمن خلال الفترة الأخيرة بهدف جعل اليمن منطلقاً لها لتنفيذ عمليات إرهابية على دول المنطقة والعالم .

واكد المصدر التزام بلادنا بالاستمرار في المضي بالحرب على الارهاب واجتثاث جذوره مهما كانت الظروف التي يمر بها الوطن .

كما أهاب بالمواطنين التعاون وتقديم المعلومات حول أي أنشطة مشبوهة أو عناصر إرهابية مشتبه بها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)