موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


نص كلمة رئيس المؤتمر في حفل تكريم كوكبة من مؤسسي التنظيم - في حفل تكريم كوكبة من مؤسسيه.. ابوراس: المؤتمر حزب مدني جماهيري - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة العميد احمد مجيديع - مؤتمر تعز يهنئ ابو راس بالعيد الوطني الـ(56) لثورة 14 أكتوبر - شوروية المؤتمر تهنئ أبو راس بثورة 14 أكتوبر - مؤتمر البيضاء يهنئ ابوراس باعياد الثورة اليمنية 14 اكتوبر - مؤتمر ريمه يهنئ ابو راس بعيد 14 اكتوبر - بن حبتور يعزي بوفاة الصحفي الهياجم - العرشي يدعو لاستلهام تجربة حوارات تأسيس المؤتمر لتحقيق السلام - مؤتمر إب يهنئ بالعيد الـ(56) لثورة 14 اكتوبر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أفادت مصادر خاصة في قيادة الفرقة الأولى مدرع ( المنشقة) عن اجتماع مغلق عقد مساء الجمعة الماضية وضم كلا من اللواء (المنشق) علي محسن الأحمر ورجل الدين عبد المجيد الزنداني ومندوب عن القيادي في تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) حميد الأحمر وعدد محدود من ضباط الفرقة المقربين من الأحمر.<br />

السبت, 15-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
أفادت مصادر خاصة في قيادة الفرقة الأولى مدرع ( المنشقة) عن اجتماع مغلق عقد مساء الجمعة الماضية وضم كلا من اللواء (المنشق) علي محسن الأحمر ورجل الدين عبد المجيد الزنداني ومندوب عن القيادي في تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) حميد الأحمر وعدد محدود من ضباط الفرقة المقربين من الأحمر.

كما تم في وقت لاحق (بحسب المصادر) استدعاء المدعو نبيل الجرباني وعدد من قيادات ما يسمى (اللجنة الأمنية) لساحة الاعتصام والتابعة لتنظيم الإخوان المسلمين للاشتراك في الاجتماع الذي استمر حتى ساعة متأخرة من الليل وأحيط بدرجة عالية من السرية والتكتم .

وكشفت المصادر ذاتها عن توجيهات أصدرها اللواء المنشق علي محسن لـمدير مكتبه بتجهيز ألف وخمسمائة عنصر من الأفراد الذي جرى تجنيدهم مؤخراً (بلباس مدني) والزج بهم في مظاهرة سيتم إخراجها صباح اليوم لاقتحام عدد من المصالح الحكومية ومهاجمة مقار أمنية ومواقع عسكرية فشلت الفرقة في إسقاطها في مواجهات متفرقة منذ أشهر .

كما اصدر اللواء توجيهاته بتعزيز عناصر الفرقة المنتشرة في الأحياء المحيطة بساحة الاعتصام بخمسمائة عنصر إضافي ووضع العربات المدرعة في وضعية استعداد تمهيدا لأمر ما تحضر له قيادة الفرقة .


وفي سياق ذي صله : أفاد شهود عيان أن عناصر الفرقة الأولى مدرع ومعها مليشيات جهادية تتبع رجل الدين الزنداني كثفت من تواجدها مع الساعات الأولى من يوم السبت في أحياء الجامعة والزراعة وباب القاع وش/ هائل، كما أعادت العربات المصفحة انتشارها في مداخل ساحة الاعتصام وتم نشر عدد آخر منها برفقة أطقم عسكرية في شارع الستين الغربي "على مقربة من قاعة المؤتمرات ".

وقبل ساعة من كتابة هذا الخبر ، قامت دورية تابعه للفرقة بفتح أسلحة نيرانها الخفيفة والمتوسطة على أفراد الأمن المركزي في جولة (كنتاكي) ، تبع ذلك سقوط عدد من قذائف الهاون وصواريخ لو والآر بي جي على معسكر (حرس الشرف) التابع للحرس الجمهوري الواقع في نفس المنطقة .. ولم تعرف حتى الآن الخسائر الناجمة عن هذا الاعتداء الغادر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثانية بقلم/ أمين محمد جمعان

عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

ولد‮ ‬سلمان‮ ‬والهروب‮ ‬إلى‮ ‬الاعتراف‮!!‬
راسل‮ ‬القرشي

ليس‮ ‬القادم‮ ‬أشد‮ ‬هولاً‮!‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

وقف‮ ‬العدوان‮ ‬ورفع‮ ‬الحصار‮ ‬وتحقيق‮ ‬السلام‮ ‬غايتنا
أحمد‮ ‬الزبيري

ظُلْم‮ ‬المستضعفين
عبدالجبار‮ ‬سعد

ثقافة‮ ‬التسامح‮ ‬الميثاقية‮ ‬نحد‮ ‬من‮ ‬الفتن‮ ‬ونحمي‮ ‬اليمن «1-2‬‮»
سلطان‮ ‬احمد‮ ‬قطران

نصر‮ ‬من‮ ‬الله‮ ‬في‮ ‬نجران
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

مباردة‮ ‬روحاني‮ ‬للأمن‮ ‬والتعاون‮ ‬الاقليمي‮.. ‬قراءة‮ ‬سريعة‮ ‬
عبدالملك‮ ‬العجري

اليمنيون‮ ‬بين‮ ‬سلطة‮ ‬الثقافة‮ ‬وثقافة‮ ‬السلطة
د‮. ‬محمد‮ ‬مرشد‮ ‬الكميم

في‮ ‬الذكرى‮ 94 ‬لرحيل‮ ‬الزعيم‮ ‬جمال‮ ‬عبدالناصر‮ ‬
جمال‮ ‬الورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)