موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أفادت مصادر خاصة في قيادة الفرقة الأولى مدرع ( المنشقة) عن اجتماع مغلق عقد مساء الجمعة الماضية وضم كلا من اللواء (المنشق) علي محسن الأحمر ورجل الدين عبد المجيد الزنداني ومندوب عن القيادي في تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) حميد الأحمر وعدد محدود من ضباط الفرقة المقربين من الأحمر.<br />

السبت, 15-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
أفادت مصادر خاصة في قيادة الفرقة الأولى مدرع ( المنشقة) عن اجتماع مغلق عقد مساء الجمعة الماضية وضم كلا من اللواء (المنشق) علي محسن الأحمر ورجل الدين عبد المجيد الزنداني ومندوب عن القيادي في تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) حميد الأحمر وعدد محدود من ضباط الفرقة المقربين من الأحمر.

كما تم في وقت لاحق (بحسب المصادر) استدعاء المدعو نبيل الجرباني وعدد من قيادات ما يسمى (اللجنة الأمنية) لساحة الاعتصام والتابعة لتنظيم الإخوان المسلمين للاشتراك في الاجتماع الذي استمر حتى ساعة متأخرة من الليل وأحيط بدرجة عالية من السرية والتكتم .

وكشفت المصادر ذاتها عن توجيهات أصدرها اللواء المنشق علي محسن لـمدير مكتبه بتجهيز ألف وخمسمائة عنصر من الأفراد الذي جرى تجنيدهم مؤخراً (بلباس مدني) والزج بهم في مظاهرة سيتم إخراجها صباح اليوم لاقتحام عدد من المصالح الحكومية ومهاجمة مقار أمنية ومواقع عسكرية فشلت الفرقة في إسقاطها في مواجهات متفرقة منذ أشهر .

كما اصدر اللواء توجيهاته بتعزيز عناصر الفرقة المنتشرة في الأحياء المحيطة بساحة الاعتصام بخمسمائة عنصر إضافي ووضع العربات المدرعة في وضعية استعداد تمهيدا لأمر ما تحضر له قيادة الفرقة .


وفي سياق ذي صله : أفاد شهود عيان أن عناصر الفرقة الأولى مدرع ومعها مليشيات جهادية تتبع رجل الدين الزنداني كثفت من تواجدها مع الساعات الأولى من يوم السبت في أحياء الجامعة والزراعة وباب القاع وش/ هائل، كما أعادت العربات المصفحة انتشارها في مداخل ساحة الاعتصام وتم نشر عدد آخر منها برفقة أطقم عسكرية في شارع الستين الغربي "على مقربة من قاعة المؤتمرات ".

وقبل ساعة من كتابة هذا الخبر ، قامت دورية تابعه للفرقة بفتح أسلحة نيرانها الخفيفة والمتوسطة على أفراد الأمن المركزي في جولة (كنتاكي) ، تبع ذلك سقوط عدد من قذائف الهاون وصواريخ لو والآر بي جي على معسكر (حرس الشرف) التابع للحرس الجمهوري الواقع في نفس المنطقة .. ولم تعرف حتى الآن الخسائر الناجمة عن هذا الاعتداء الغادر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)