موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مسيرة مسلحة لمليشيات الاصلاح والفرقة- الميثاق نت

الإثنين, 17-أكتوبر-2011
الميثاق نت- تعز -
استشهد جندي يمني وأصيب مواطنين اثنين في اطلاق نار عشوائي لمسيرة مسلحة لأحزاب اللقاء المشترك (تحالف معارض في اليمن ) بمدينة تعز اليوم الاثنين .
وقال مصدر مسئول بوزارة الداخلية أن مسيرة مسلحة لبقايا المعتصمين ومليشيات الفرقة الأولى مدرع ومليشيات الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) في مدينة تعز هاجمت اليوم ممتلكات عامة وخاصة وفتحت نيران أسلحتها على مواطنين اصيب اثنين منهم ، مشيرا الى ان المسيرة غير المرخصة أشعلت النار في متجر وعمارة في المدينة القديمة .
واكد المصدر لـ(المؤتمرنت) اطلاق المسيرة النار بشكل عشوائي جوار مدرسة الشعب مما أدى إلى إصابة كل من هشام عبدالله الكهالي وماجد أحمد يحيى ، منوها الى اطلاق اعيرة نارية على مؤسسة السعيد الثقافية و تكبيد المؤسسة أضرار مادية .
وكشف المصدر استشهاد الجندي متقاعد/ قائد مرشد محمد العتمي برصاص مليشيات الفرقة والاخوان المسلمين جوار مستشفى الثورة .
وحذر المصدر المليشيات المسلحة من التمادي في إتلاف الممتلكات العامة والخاصة والاعتداء على المواطنين ، مشيدا في ذات الوقت بدور المواطنين في التعاون مع رجال الأمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)