موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وثيقة تكشف تصعيد المشترك في اليمن- الميثاق نت

الثلاثاء, 18-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
كشفت وثيقة مختومة وموقعة من قبل الناطق الرسمي باسم أحزاب اللقاء المشترك (المعارضة في اليمن )عن التوجه التصعيدي لتلك الأحزاب وشركائها في مخطط الانقلاب على الشرعية الدستورية وسعيهم للوصول إلى السلطة عن طريق القوة والعنف والقتل والتخريب والتدمير.

وفي الرسالة الموجهة من محمد قحطان رئيس الهيئة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك الى رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز , حث قحطان المشترك في تعز على المضي في التصعيد لإسقاط النظام واجتثاثه من مؤسسات الدولة المختلفة , مؤكدا لهم ان الثورة لن تنتصر إلا بحسم عسكري ومواجهات في كل أنحاء البلاد .

لافتا الى ان الشباب في صنعاء لم يتمكنوا من جر بقايا النظام إلى حرب استنزافية كوننا في أجواء مدنية وخوفاً من أن تنقلب الأمور لمصلحة بقايا النظام حسب تعبير الرسالة .

ودعاهم للزحف نحو القصر الجمهوري ومقر المحافظة والبنك المركزي والمعسكرات كما حدث في الجوف والدفع بالشباب لتنفيذ أي قرارات تساعد على إسقاط المحافظة مؤكدا أن المشترك يعول عليهم في إسقاط المحافظة .. وأرسل إليهم مع حامل الرسالة مبلغ ثلاثمائة وخمسون ألف دولار لتمويل عملياتهم الإرهابية والتخريبية .. وخصص مائة ألف دولار من ذلك المبلغ للمدعو حمود سعيد المخلافي الذي يتولى قيادة مجموعة من المليشيات الإرهابية التابعة لحزب الإصلاح.

وفيما يلي نص الرسالة :
الأخوة/ رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز المحترمون
تحية نضالية وبعد,,,
يهديكم المجلس الأعلى لأحزاب اللقاء المشترك والهيئة التنفيذية أطيب التحايا وأصدق الأمنيات لكم بنجاح في تحقيق أهداف ثورتنا في إسقاط النظام المستبد.
كون أن الظروف الأمنية لا تسمح بعقد المؤتمر الرابع لأحزاب اللقاء المشترك لمناقشة الرؤى المستقبلية له, إلا أننا نؤكد لكم أن خطتنا وهدفنا الرئيسي لهذه المرحلة هو إسقاط النظام واجتثاثه من مؤسسات الدولة المختلفة.

ونحن على يقين أن الثورات السلمية في اليمن لم تنتصر على مر العصور إلا بحسم عسكري ومواجهات في كل أنحاء البلاد وتعلمون أن ثورتنا قد مر عليها أكثر من نصف عام ولانعلم موعد انتصارنا بالتحديد وإخوانكم الشباب في صنعاء لم يتمكنوا من جر بقايا النظام إلى حرب استنزافية كوننا في أجواء مدنية وخوفاً من أن تنقلب الأمور لمصلحة بقايا النظام.

نحن لم نتمكن من إصدار قرارات وأوامر فرعية لكل محافظة ونقول لكم عليكم بالزحف نحو القصر الجمهوري ونحو مقر المحافظة والبنك المركزي والمعسكرات كما حدث في الجوف وبعدها دخل عناصرنا بصراع دموي مع أتباع الحوثي وراح ضحيتها أكثر من سبعمائة شخص من الطرفين، أما أنتم لا يوجد أتباع للحوثي في محافظتكم، كما أننا نعول عليكم في دعم الثورة وسرعة الحسم، ويجب عليكم اتخاذ قراراتكم بأنفسكم مثل توسيع العمل المسلح والزحف على القصر الجمهوري ومقر المحافظة وغيره، والدفع بالشباب على تنفيذ أي قرارات تساعد على إسقاط المحافظة ونحن ننظر بأن النصر أتى من محافظتكم الصامدة والتي خرجت في مقدمة المحافظات المطالبة بإسقاط النظام.

وفي الأخير نتمنى لكم النصر القريب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم/ محمد قحطان
رئيس الهيئة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك

* ملاحظة: مرسل لكم مع حامل هذه الرسالة مبلغ ثلاثمائة وخمسون ألف دولار لمواجهة احتياجاتكم المختلفة .. منها مبلغ مائة ألف دولار تسلم للشيخ / حمود سعيد المخلافي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)