موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\Mansour\Desktop\القشيبي المتمرد - الميثاق نت

الأربعاء, 19-أكتوبر-2011
الميثاق نت- عمران -
اشعلت عناصر تابعة للمنشق حميد القشيبي النار في منزل وسيارة المواطن حميد جار الله بمحافظة عمران وذلك على إثر مواقف جار الله الرافضة لانتهاكات عناصر القشيبي بحق المواطنين والاعتداء عليهم واحتلال المنشآت العامة وتحريض المواطنين على زعزعة الأمن والاستقرار.

وحمل أبناء محافظة عمران المنشق حميد القشيبي مسئولية الاعتداءات والانتهاكات السافرة التي تمارسها المليشيات التابعة للفرقة وعناصر الإصلاح ضد المواطنين وقيادات السلطة المحلية والمؤتمر الشعبي العام.

وفي بيان صادر عن الاجتماع الموسع الذي عقد امس بمحافظة عمران لمنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والفعاليات التنظيمية المختلفة للمؤتمر الشعبي العام حمل ابناء عمران القشيبي مسئولية احتلال مليشيات مسلحة للمباني العامة والخاصة واستحداث نقاط تفتيش لاستفزاز المواطنين والمظاهر المسلحة بالمحافظة.

ودعا بيان أبناء عمران القشيبي قائد اللواء 31 التابع للفرقة وعلي محسن إلى رفع تلك المظاهر المسلحة والخروج من المحافظة بشكل فوري، مشيرا الى ان المدعو/ حميد القشيبي تحول الى من قائد عسكري الى أجير لبعض القيادات الإرهابية والمتطرفة في جماعة الإخوان المسلمين في اليمن
وأدان المجتمعون محاولة اغتيال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية عمران الشيخ ناجي مرزاح والاعتداءات المتكررة لمليشيات القشيبي ضد المواطنين والتي كان أخره إحراق منزل وسيارة المواطن حميد جار الله، وكشف بيان ابناء محافظة عمران اختطاف المواطن / منصور ناصر القاز لدى القشيبي منذ نحو اسبوعين .

مؤكدين إن أبناء محافظة عمران لن يظلوا مكتوفي الأيدي إزاء الجرائم والانتهاكات التي تمارسها تلك المليشيات وأنهم لن يسمحوا للقشيبي والإصلاح بإثارة الفوضى وأعمال العنف داخل المحافظة وسيقفون صفاً واحداً أمام أي محاولة لتفجير الأوضاع الأمنية في المحافظة والزج بها في الصراعات القبلية المرفوضة.
وجاء في البيان :(ان الجرائم التي يقترفها القشيبي والمليشيات التي يدعمها بالسلاح هي جرائم حرب ضد الانسانية كونها تستهدف المواطنين العزل والمنازل والقرى الآهلة بالسكان ليس لأي ذنب بل لانهم يرفضون المخطط الارهابي القذر الذي يريد القشيبي تمريره مع المتطرفين والانقلابيين الذين يعانون من هوس الوصول إلى السلطة )
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)