موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الداخلية - الميثاق نت

الأربعاء, 19-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
سخر مصدر مسئول في وزارة الداخلية من إصرار قوى التمرد والمنشقين والخارجين عن النظام والقانون والدستور الذين يتخذون من الشباب دروعا بشرية لهم لتنفيذ مآربهم وادعاءاتهم بأن تلك الجثث التي يتم تشييعها من ساحة جامعة صنعاء ودفنها بأنها من الذين استشهدوا في ما يسمى بالمسيرات والمظاهرات.

وقال المصدر في تصريح أن تلك الجثث ليست جثثا لأي من المشاركين في المسيرات التي تدعي المعارضة أنها سلمية وإنما هي جثث لأولئك الإرهابيين والمخربين الذين تقوم المليشيات التابعة لعلي محسن وحزب الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن " وعصابة أولاد الأحمر وجامعة الإيمان المتطرفة بدفعهم لمهاجمة معسكرات القوات المسلحة في الصمع وفريجة بأرحب وفي نهم وبيت دهرة وبني حشيش.

وأضاف المصدر "كما أنها جثث قتلى من يقومون بمهاجمة وزارة الداخلية ومعسكر شرطة النجدة والأحياء السكنية بالعاصمة صنعاء وجثث لمواطنين تقوم تلك المليشيات بشرائها بمبالغ مالية كبيرة من أقارب المتوفين في حوادث مرورية أو ناتجة عن وفاة طبيعية, إضافة إلى قتلهم المواطنين واختطاف جثثهم وعرضها على شاشات التلفزيون على أنها لمشاركين في المظاهرات والمسيرات التي تنطلق من ساحة الجامعة إلى أحياء أخرى بصنعاء, ومن ثم نقلهم إلى ما يسمى المستشفى الميداني لساحة الجامعة والادعاء بأنها جثث لضحايا من المتظاهرين.

وأكد المصدر أن ما يعلنه إعلام " الإخوان المسلمين " بين الحين والآخر من أرقام فلكية لقتلى وجرحى ويتهم أجهزة الأمن بذلك, لا أساس له من الصحة, وإنما الهدف منه هو التضخيم وتضليل الرأي العام واستعطاف الداخل والخارج مع تلك المليشيات بما يساعدها في تنفيذ مخططاتها الإجرامية والتغطية على ما ترتكبه من جرائم بشعة بحق الوطن والمواطن والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.

وأشار المصدر إلى أن ذلك الأسلوب الرخيص الذي تلجا إليه تلك المليشيات التخريبية في عرض جثث مدعية أنها لمشاركين في مسيرات أو مظاهرات هو عمل دنيء يمتهن كل حقوق الإنسان ويتنافى مع الأخلاق والقيم الدينية والإنسانية النبيلة مهما كان الهدف منه.

وشدد المصدر على ضرورة قيام الجهات المعنية والمواطنين بالتعاون مع أجهزة الأمن في فضح تلك العصابات ومحاسبتها لأنها تقوم بقتل الأبرياء والمتاجرة بأرواحهم في سبيل تحقيق أهداف سياسية مكشوفة غايتها الوصول إلى السلطة عن طريق القتل والتدمير والتزوير والكذب والتضليل وبكل الوسائل غير المشروعة.

وذكر المصدر بالفضيحة الكبيرة لأحزاب اللقاء المشترك والمليشيات المسلحة التي تمثلت في قيامهم بقتل المواطن سمير الريعاني واختطاف جثته رغما عن أهله وإظهاره بأنه من ضحايا المعتصمين وهو في الحقيقة استشهد برصاص العناصر المسلحة التابعة لقيادة الفرقة الأولى مدرع وحزب الإصلاح وجامعة الإيمان.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)