موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - صالح يهنيء خادم الحرمين- الميثاق نت

الخميس, 20-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
بعث فخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة نجاح العملية الجراحية الأخيرة التي أجريت له جاء فيها :

أخي الكريم خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة الأكرم :

نعبر لكم بإسمنا وباسم الحكومة والشعب اليمني عن خالص تهانينا الحارة لجلالتكم بنجاح العملية الجراحية الأخيرة التي أجريت لكم في مدينة الملك عبدالعزيز للحرس الوطني بالرياض ، والتي تكللت بالنجاح والحمدلله وهو ما أثلج صدورنا وبدد حالة القلق على صحتكم وطمأننا عليكم .


وإننا أذ نحمد الله تعالي على سلامتكم، لندعوه جل شأنه ان يديم عليكم نعمة الصحة والعافية ، وان لا يريكم والشعب السعودي الشقيق أي مكروه .. متمنين لشعبكم الكريم المضياف مزيدا من النهضة والتقدم والتطور والرخاء والسؤدد والامن والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة .


مجددين لكم ولكل القيادة والحكومة والشعب السعودي الشقيق الشكر والتقدير على مالقيناه من اهتمام ورعاية كريمة خلال فترة وجودنا في الرياض لتقلي العلاج مع عدد من قيادات الدولة الذين أصيبوا في الاعتداء الإرهابي الغادر الذي استهدفنا أثناء أداء صلاة الجمعة في الأول من شهر رجب الحرام بمسجد دار الرئاسة بصنعاء .

مع تمنياتي لكم بدوام الصحة والعافية .
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)