موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تشييع في اليمن- الميثاق نت

الخميس, 20-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
شيع اليوم بصنعاء جثمانا شهيدي الواجب المقدم ناجي علي ناجي حليف من منتسبي الشرطة العسكرية الذي امتدت إليه يد الغدر الآثمة وهو يؤدي واجبه الوطني في النقطة العسكرية بمنطقة السحول- محافظة إب، والمساعد أول مجاهد محمد عمر من منتسبي وزارة الداخلية والذي استشهد إثر سقوط قذيفة هاون أطلقتها مليشيات الفرقة الأولى مدرع على المنطقة المحيطة بالقصر الجمهوري في أمانة العاصمة.

كما شيع جثامين عدد من شهداء الوطن من المواطنين الأبرياء والعزل الذين استشهدوا اثر الاعتداءات الإجرامية العدوانية ضد الشعب والوطن التي تقوم بها الجماعات الانقلابية المتطرفة والخارجة عن النظام والقانون, وهم الشيخ صالح حمود بن عزيز شقيق عضو مجلس النواب الشيخ صغير حمود بن عزيز و المواطن رائد أحمد عيظة القطيمي و المواطن احمد صالح قائد غيلان الذين طالتهم أيادي الغدر والخيانة وهم امنين في منزل الشيخ صغير حمود عزيز عضو مجلس النواب الذي تعرض للقصف بمختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة من قبل مليشيات الفرقة وحزب الإصلاح وعصابات أولاد الأحمر في عمل خسيس ودني غير مباليين بأرواح المواطنين الابرياء والعزل.

وتقدم مراسم التشييع نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح وقائد الشرطة العسكرية العميد الركن مجلي مجيديع وعضو مجلس النواب صغير حمود بن عزيز ووكيل أول محافظة عمران الشيخ صالح عبدالله ابو عوجاء .

وعبرت جموع المشيعين من الشخصيات السياسية والاجتماعية عن استنكارها الشديد لكافة الأعمال التخريبية والإرهابية التي تقوم بها مليشيات الفرقة الأولى مدرع وحزب الإصلاح"الأخوان المسلمين" وعصابات أولاد الأحمر والتي تستهدف القيادات الوطنية وزعزعة أمن واستقرار الوطن.

وأدانت جماهير المشيعين الاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها المناطق الآهلة بالسكان في حي صوفان ومنطقة الحصبة وكذلك منزل عضو مجلس النواب الشيخ صغير حمود بن عزيز من قبل تلك الجماعات الخارجة عن النظام والقانون نظرا لمواقفه الوطنية الداعمة للثوابت الوطنية والشرعية الدستورية.

وطالبت الجماهير الغفيرة القوات المسلحة والأجهزة الامنية القيام بواجبها تجاه تلك العصابات المارقة والخارجة عن النظام والقانون و التصدي لها بحزم وقوة وتقديم الجناة للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع جراء ما اقترفوه من اعمال عدائية ضد الوطن والمواطنين.

جرت مراسم التشييع للشهداء الأبرار التي لفت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري،بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة حيث سار الموكب الجنائزي تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة.

هذا وقد ووريت جثامينهم الطاهرة الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

شارك في التشييع عضوا مجلس النواب احمد احمد العقاري واحمد العدله وعضو مجلس الشورى علي حميد جليدان ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية السودة صالح الزعكري وجمع غفير من المواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)