موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد مصدر بوزارة الداخلية أن مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم التجمع اليمني للإصلاح " الإخوان المسلمين"وحلفائهم وأذيالهم قامت اليوم بإطلاق قذائف الهاون والمدفعية وقذائف الـ" ار بي جي " على مبنى وزارة الداخلية ومعسكر النجدة والأحياء السكنية المجاورة الآهلة بالسكان، ما أدى إلى حدوث أضرار جسيمة في مباني ومنازل المواطنين وإصابة عدد من الأطفال والنساء

السبت, 22-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
أكد مصدر بوزارة الداخلية أن مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم التجمع اليمني للإصلاح " الإخوان المسلمين"وحلفائهم وأذيالهم قامت اليوم بإطلاق قذائف الهاون والمدفعية وقذائف الـ" ار بي جي " على مبنى وزارة الداخلية ومعسكر النجدة والأحياء السكنية المجاورة الآهلة بالسكان، ما أدى إلى حدوث أضرار جسيمة في مباني ومنازل المواطنين وإصابة عدد من الأطفال والنساء بجروح.

وأوضح المصدر، أن عملية القصف بدأت فجر اليوم ومازالت متواصلة ، معتبرا هذا التصعيد الخطير من قبل مرتزقة أولاد الأحمر والمنشقين يدل على التخبط والإحباط الذي وصلت إليه تلك المليشيات الضالة والخارجة على النظام والقانون الساعية إلى إقحام الأجهزة الأمنية في مواجهات هي في غنى عنها والتي هي أشد حرصا على السكينة العامة وحفاظا على أرواح وممتلكات المواطنين.

وحذر المصدر تلك المليشيات الإجرامية من التمادي في الاعتداء على المواطنين ومساكنهم بين الحين والآخر، ما يسبب قلقا ورعبا متواصلين بين أوساط المواطنين .

وقال المصدر :"إن الأجهزة الأمنية على وشك أن ينفذ صبرها بسبب ما تقوم به تلك المليشيات من أعمال إجرامية وهو ما يحتم عليها القيام بواجبها لإيقاف تلك الجرائم وحماية المواطنين من اعتداءاتها المتواصلة".

* سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)