موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اعتدت مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم التجمع اليمني للإصلاح "الإخوان المسلمين في اليمن " وحلفائهم وأذيالهم، اليوم ولليوم الثاني على التوالي على مدرسة الشعب الأساسية الثانوية بمدينة تعز. <br />
وأوضح مصدر أمني بمحافظة تعز أن تلك المليشيات أطلقت النيران وبصورة كثيفة وعشوائية على المدرسة والمنازل المجاورة، لإرغام الطلاب

السبت, 22-أكتوبر-2011
الميثاق نت- تعز -
اعتدت مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم التجمع اليمني للإصلاح "الإخوان المسلمين في اليمن " وحلفائهم وأذيالهم، اليوم ولليوم الثاني على التوالي على مدرسة الشعب الأساسية الثانوية بمدينة تعز.

وأوضح مصدر أمني بمحافظة تعز أن تلك المليشيات أطلقت النيران وبصورة كثيفة وعشوائية على المدرسة والمنازل المجاورة، لإرغام الطلاب الخروج من الفصول الدراسية والاستيلاء على المدرسة والتحصن فيها، والتي نتج عنها إصابة اثنين من رجال مكافحة الشغب ومواطنين إصابة أحدهم خطيرة.

وقال المصدر " إن مجاميع مسلحة للمشترك وفي مقدمتهم الإصلاح والمنشق على محسن الأحمر كانت ترافق مسيرة غير مرخصة لأحزاب اللقاء المشترك، أثارت اليوم، الرعب والفزع في أوساط المارة بشارع جمال من خلال إطلاق النيران بكثافة وإجبار المواطنين على إغلاق محلاتهم مما أدى إلى استشهاد الطفل نشوان محمد عبده الذي لا تتجاوز عمرة عشر سنوات".

وأضاف " إن مجاميع مسلحة أخرى أطلقت بحي الموشكي بمدينة تعز النيران في اتجاه الحراسات الأمنية لمبنى السنترال محاولة استفزاز الحراسات الأمنية وجرهم إلى الاصطدام بهم, ونتج عن هذه الأعمال إصابة طفلة عمرها خمس سنوات بإصابات مختلفة".

وتابع المصدر "إن تلك المجاميع اعتدت أيضا على مدرسة باكثير والصديق ومدرسة الوحدة وعصيوران بإطلاق النيران عليها، مما أثار الرعب في صفوف الطلاب والطالبات والمدرسين وأولياء الأمور وتضرر تلك المدارس بأضرار مختلفة في الأبواب والنوافذ والمستلزمات الدراسية والأثاث... كما قامت تلك المجاميع المسلحة بقطع الطريق الرئيسي أمام مدرسة الشعب وإحراق الإطارات وتعطيل حركة السير نهائيا في أهم شارع من شوارع مدينة تعز... مشيرا إلى أن هذه المجاميع هدفت إلى تعطيل الدراسة وإقحام الطلاب والطالبات إلى مربع العنف والفوضى والتخريب.

وحذر المصدر أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم التجمع اليمني للإصلاح "الإخوان المسلمين" من عواقب هذه الأعمال الإجرامية بحق المواطنين ورجال مكافحة الشغب والممتلكات العامة والخاصة والاستمرار في غيها وتماديها في هذه الأعمال التخريبية, محملا تلك العناصر المسئولية القانونية والجنائية في ارتكابها هذه الجرائم, مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تقوم بواجباتها القانونية والدستورية في التصدي لهذه العناصر الخارجة عن النظام والقانون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)