موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ حمود الخراشي - 3 جرحى بنيران المرتزقة في الحديدة - عبدالعزيز‮ ‬الهياجم‮ ‬سلام‮ ‬على‮ ‬روحك‮ ‬التي‮ ‬إمتلأت‮ ‬بطهر‮ ‬الأرض - استقبل أعضاء مبادرة السلام.. رئيس المؤتمر يستعرض أهداف العدوان ضد اليمن - رئيس المؤتمر يبعث برقيتي عزاء بوفاة الرداعي والسعدي - أبوسرعه يُهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد 14 أكتوبر - أمين عام المؤتمر يزور القاضي الرقيحي ويُشيد بمواقفه الوطنية - الشميري يُهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد 14 أكتوبر - رئيس المؤتمر يعزي آل طيفان وآل الحزمي - قطاع الشباب والطلاب يهنئ بالعيد الـ(56) لثورة (14) اكتوبر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - هاجمت عناصر مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم «الإخوان المسلمين في اليمن» وحلفائهم وأذيالهم بعد ظهر اليوم بمدينة تعز مبنى المجمع القضائي في جبل الجرة بقذائف "آر بي جي "

الإثنين, 24-أكتوبر-2011
الميثاق نت- تعز -
هاجمت عناصر مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم «الإخوان المسلمين في اليمن» وحلفائهم وأذيالهم بعد ظهر اليوم بمدينة تعز مبنى المجمع القضائي في جبل الجرة بقذائف "آر بي جي ".

وقال مصدر أمني بمحافظة تعز:" إن هذا الهجوم الإجرامي أدى إلى إصابة اثنين من حراسة المبنى بجروح بالغة إضافة إلى تهشم زجاجات المبنى وتعرضه لأضرار مختلفة" .

وأضاف :" إن تلك المليشيات المسلحة قامت بمهاجمة مخازن مؤسسة الكهرباء بحي شعب سليط منطقة المسبح الأسفل وإشعال النيران فيها وإتلاف ونهب محتوياتها إضافة إلى مهاجمة عدد من النقاط الأمنية في شارعي الـ 50 والـ 60 بمختلف الأسلحة بهدف جرهم إلى مواجهات صدامات دموية".

وذكر المصدر أن الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تقوم بها تلك المليشيات تأتي في إ طار تنفيذ المخططات التآميرية والتي سبقت توجيهات القيادي الاخواني محمد قحطان في رسالته التي بعث بها إلى مليشيات المشترك بمحافظة تعز ،وحثهم على التصعيد ومهاجمة مؤسسات الدولة والمعسكرات والنقاط الأمنية وأعمال تخريبية أخرى بالمحافظة.

وأشار المصدر إلى أن مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تقوم بها تلك المليشيات المسلحة ستبوء بالفشل الذريع أمام يقظة الأجهزة الأمنية والتفاف أبناء محافظة تعز حول الشرعية الدستورية.

وأوضح المصدر أن تلك الميلشيات قامت في ساعة مبكرة من فجر اليوم بإطلاق وابل من الرصاص على منزل وكيل المحافظة عبدالله أمير من اتجاهات متعددة ما أدى إلى إحداث أضرار مختلفة في المنزل وإثارة الخوف والهلع في نفوس الساكنين والمواطنين في حي وادي المعسل .

وحذر المصدر تلك المليشيات المسلحة من الاستمرار في مثل هذه الأعمال الإجرامية واستهداف الرموز الوطنية والتمادي في أعمالهم الإجرامية . مؤكدا أن الأجهزة الأمنية ستقوم بمتابعة وملاحقة الجناة لينالوا جزاءهم الرادع عن جرائمهم التي يرتكبونها بحق الوطن والمواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ثورة‮ ‬14‮ ‬أكتوبر‮ ‬عنوان‮ ‬لمسيرة‮ ‬التحرر‮ ‬والاستقلال
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

ثورة‮ ‬أكتوبر‮ ‬العظمى
عبدالجبار‮ ‬سعد‮

عبدالعزيز الهياجم..طبت حيا˝ وميتا˝!!
يحيى الضلعي

محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثانية بقلم/ أمين محمد جمعان

عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

ولد‮ ‬سلمان‮ ‬والهروب‮ ‬إلى‮ ‬الاعتراف‮!!‬
راسل‮ ‬القرشي

ليس‮ ‬القادم‮ ‬أشد‮ ‬هولاً‮!‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

وقف‮ ‬العدوان‮ ‬ورفع‮ ‬الحصار‮ ‬وتحقيق‮ ‬السلام‮ ‬غايتنا
أحمد‮ ‬الزبيري

ظُلْم‮ ‬المستضعفين
عبدالجبار‮ ‬سعد

ثقافة‮ ‬التسامح‮ ‬الميثاقية‮ ‬نحد‮ ‬من‮ ‬الفتن‮ ‬ونحمي‮ ‬اليمن «1-2‬‮»
سلطان‮ ‬احمد‮ ‬قطران

نصر‮ ‬من‮ ‬الله‮ ‬في‮ ‬نجران
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)