موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان يشن 9غارات على الجوف - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة المهندس محمد الشهاري - الصناعة تضبط ألفين و426 مخالفة بأمانة العاصمة والمحافظات - تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للارصاد - أمين عام المؤتمر يعزي ال كحيل بمحافظة حجة - استمرار الخروقات بالحديدة و19 غارة على 4 محافظات - الأمين العام للمؤتمريعزي بوفاة الشيخ إسماعيل الوليدي - الوهباني يعزي بوفاة الأستاذ الدكتور ثابت محسن ناشر - الخطري تعزي القيادية المؤتمرية العطاب بوفاة شقيقها - امين عام المؤتمر يواسي آل النجار وآل الغيل -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - هاجمت عناصر مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم «الإخوان المسلمين في اليمن» وحلفائهم وأذيالهم بعد ظهر اليوم بمدينة تعز مبنى المجمع القضائي في جبل الجرة بقذائف "آر بي جي "

الإثنين, 24-أكتوبر-2011
الميثاق نت- تعز -
هاجمت عناصر مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم «الإخوان المسلمين في اليمن» وحلفائهم وأذيالهم بعد ظهر اليوم بمدينة تعز مبنى المجمع القضائي في جبل الجرة بقذائف "آر بي جي ".

وقال مصدر أمني بمحافظة تعز:" إن هذا الهجوم الإجرامي أدى إلى إصابة اثنين من حراسة المبنى بجروح بالغة إضافة إلى تهشم زجاجات المبنى وتعرضه لأضرار مختلفة" .

وأضاف :" إن تلك المليشيات المسلحة قامت بمهاجمة مخازن مؤسسة الكهرباء بحي شعب سليط منطقة المسبح الأسفل وإشعال النيران فيها وإتلاف ونهب محتوياتها إضافة إلى مهاجمة عدد من النقاط الأمنية في شارعي الـ 50 والـ 60 بمختلف الأسلحة بهدف جرهم إلى مواجهات صدامات دموية".

وذكر المصدر أن الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تقوم بها تلك المليشيات تأتي في إ طار تنفيذ المخططات التآميرية والتي سبقت توجيهات القيادي الاخواني محمد قحطان في رسالته التي بعث بها إلى مليشيات المشترك بمحافظة تعز ،وحثهم على التصعيد ومهاجمة مؤسسات الدولة والمعسكرات والنقاط الأمنية وأعمال تخريبية أخرى بالمحافظة.

وأشار المصدر إلى أن مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تقوم بها تلك المليشيات المسلحة ستبوء بالفشل الذريع أمام يقظة الأجهزة الأمنية والتفاف أبناء محافظة تعز حول الشرعية الدستورية.

وأوضح المصدر أن تلك الميلشيات قامت في ساعة مبكرة من فجر اليوم بإطلاق وابل من الرصاص على منزل وكيل المحافظة عبدالله أمير من اتجاهات متعددة ما أدى إلى إحداث أضرار مختلفة في المنزل وإثارة الخوف والهلع في نفوس الساكنين والمواطنين في حي وادي المعسل .

وحذر المصدر تلك المليشيات المسلحة من الاستمرار في مثل هذه الأعمال الإجرامية واستهداف الرموز الوطنية والتمادي في أعمالهم الإجرامية . مؤكدا أن الأجهزة الأمنية ستقوم بمتابعة وملاحقة الجناة لينالوا جزاءهم الرادع عن جرائمهم التي يرتكبونها بحق الوطن والمواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تجربتي مع الموت والحياة
د. عبدالحكيم الكحلاني

الجيوسياسي‮ .. ‬نصفه‮ ‬متغير‮ ‬ونصفه‮ ‬ثابت
الفريق‮ ‬الركن‮ / ‬جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ❊‬

الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬بارقة‮ ‬الأمل‮ ‬الباقية‮ ‬في‮ ‬الضمير‮ ‬العربي‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح‮ ‬

الوحدة اليمنية.. مسيرة نضال حافلة بالتحديات
أحمد‮ ‬غالب‮ ‬الرهوي

على‮ ‬لسان‮ ‬وزيرها‮ ‬السابق الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬تناشد‮ ‬ضمير‮ ‬كل‮ ‬اليمنيين
يحيى‮ ‬حسين‮ ‬العرشي

الوحدة‮ ‬حق‮ ‬‬فهل‮ ‬ماعداها‮ ‬باطل‮ ‬؟‮!‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف

مرحبا‮ ‬يا‮ ‬عيد‮ ‬أعيادنا‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

قدر‮ ‬شعبنا‮ ‬ومصيره
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري

العيد الـ"30" للوحدة مناسبة تذكّر الجميع أن في الوحدة سلامة اليمن
الشيخ‮ / ‬حسين‮ ‬علي‮ ‬حازب‮

الوحدة‮ ‬منجزاً‮ ‬تاريخي‮ ‬عظيم‮ ‬للشعب‮ ‬اليمني‮ ‬وأجياله‮ ‬القادمة
السفير‮ ‬يحيى‮ ‬محمد‮ ‬السياغي‮ ❊‬

جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)