موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ حمود الخراشي - 3 جرحى بنيران المرتزقة في الحديدة - عبدالعزيز‮ ‬الهياجم‮ ‬سلام‮ ‬على‮ ‬روحك‮ ‬التي‮ ‬إمتلأت‮ ‬بطهر‮ ‬الأرض - استقبل أعضاء مبادرة السلام.. رئيس المؤتمر يستعرض أهداف العدوان ضد اليمن - رئيس المؤتمر يبعث برقيتي عزاء بوفاة الرداعي والسعدي - أبوسرعه يُهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد 14 أكتوبر - أمين عام المؤتمر يزور القاضي الرقيحي ويُشيد بمواقفه الوطنية - الشميري يُهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد 14 أكتوبر - رئيس المؤتمر يعزي آل طيفان وآل الحزمي - قطاع الشباب والطلاب يهنئ بالعيد الـ(56) لثورة (14) اكتوبر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ونائبه عبدربه منصور هادي برقيتي عزاء ومواساة منفصلتين إلى رئيس جامعة عدن الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور في وفاة شقيقه ناصر صالح بن حبتور.<br />

الإثنين, 24-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
بعث الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ونائبه عبدربه منصور هادي برقيتي عزاء ومواساة منفصلتين إلى رئيس جامعة عدن الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور في وفاة شقيقه ناصر صالح بن حبتور.
حيث بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى رئيس جامعة عدن الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور في وفاة شقيقه ناصر صالح بن حبتور جاء فيها :

الأخ العزيز الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور وكافة آل حبتور المحترمون ..

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة شقيقكم المناضل ناصر صالح بن حبتور الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء والعمل الوطني المخلص في خدمة وطنه , من خلال ما جسده من أدوار نضالية بارزة في الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني حتى نيل الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر 1967م , وكان رحمه الله صاحب مواقف شجاعة تقف دوما إلى جانب قضايا الوطن وثوابته ومكتسباته ومصالحة العليا.

وإننا إذا نعزيكم بهذا المصاب ‘ لنعبر لكم عن عميق ألمنا وصادق مواساتنا في رحيل الفقيد , سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم وجميع أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.


من جانبه بعث عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس جامعة عدن الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، وذلك في وفاة شقيقه الاكبر ناصر صالح بن حبتور، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعمل الوطني والاجتماعي بمختلف مناحيه وجوانبه.

وقد عبر نائب رئيس الجمهورية عن خالص العزاء وعظيم المواساة بهذا المصاب الجلل.. مشيرا إلى أن الفقيد كان واحدا من الذين يثابرون من اجل أداء واجباتهم العملية الاجتماعية والوطنية بصورة مخلصة.. مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد المرحوم بإذن الله ناصر صالح بن حبتور بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ثورة‮ ‬14‮ ‬أكتوبر‮ ‬عنوان‮ ‬لمسيرة‮ ‬التحرر‮ ‬والاستقلال
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

ثورة‮ ‬أكتوبر‮ ‬العظمى
عبدالجبار‮ ‬سعد‮

عبدالعزيز الهياجم..طبت حيا˝ وميتا˝!!
يحيى الضلعي

محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثانية بقلم/ أمين محمد جمعان

عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

ولد‮ ‬سلمان‮ ‬والهروب‮ ‬إلى‮ ‬الاعتراف‮!!‬
راسل‮ ‬القرشي

ليس‮ ‬القادم‮ ‬أشد‮ ‬هولاً‮!‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

وقف‮ ‬العدوان‮ ‬ورفع‮ ‬الحصار‮ ‬وتحقيق‮ ‬السلام‮ ‬غايتنا
أحمد‮ ‬الزبيري

ظُلْم‮ ‬المستضعفين
عبدالجبار‮ ‬سعد

ثقافة‮ ‬التسامح‮ ‬الميثاقية‮ ‬نحد‮ ‬من‮ ‬الفتن‮ ‬ونحمي‮ ‬اليمن «1-2‬‮»
سلطان‮ ‬احمد‮ ‬قطران

نصر‮ ‬من‮ ‬الله‮ ‬في‮ ‬نجران
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)