موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ونائبه عبدربه منصور هادي برقيتي عزاء ومواساة منفصلتين إلى رئيس جامعة عدن الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور في وفاة شقيقه ناصر صالح بن حبتور.<br />

الإثنين, 24-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
بعث الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ونائبه عبدربه منصور هادي برقيتي عزاء ومواساة منفصلتين إلى رئيس جامعة عدن الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور في وفاة شقيقه ناصر صالح بن حبتور.
حيث بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى رئيس جامعة عدن الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور في وفاة شقيقه ناصر صالح بن حبتور جاء فيها :

الأخ العزيز الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور وكافة آل حبتور المحترمون ..

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة شقيقكم المناضل ناصر صالح بن حبتور الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء والعمل الوطني المخلص في خدمة وطنه , من خلال ما جسده من أدوار نضالية بارزة في الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني حتى نيل الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر 1967م , وكان رحمه الله صاحب مواقف شجاعة تقف دوما إلى جانب قضايا الوطن وثوابته ومكتسباته ومصالحة العليا.

وإننا إذا نعزيكم بهذا المصاب ‘ لنعبر لكم عن عميق ألمنا وصادق مواساتنا في رحيل الفقيد , سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم وجميع أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.


من جانبه بعث عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس جامعة عدن الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، وذلك في وفاة شقيقه الاكبر ناصر صالح بن حبتور، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعمل الوطني والاجتماعي بمختلف مناحيه وجوانبه.

وقد عبر نائب رئيس الجمهورية عن خالص العزاء وعظيم المواساة بهذا المصاب الجلل.. مشيرا إلى أن الفقيد كان واحدا من الذين يثابرون من اجل أداء واجباتهم العملية الاجتماعية والوطنية بصورة مخلصة.. مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد المرحوم بإذن الله ناصر صالح بن حبتور بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)