موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - في تصعيد خطير وفي مسعى لجر الدولة لمواجهه عسكرية تفضي لإسقاط الهدنة التي تمهد لـ (الحل السياسي) .. وإمعانا في خرق وقف إطلاق النار في العاصمة صنعاء والذي أعلنته (لجنة التهدئة) والذي بدأ الساعة الثالثة من عصر يوم أمس الثلاثاء.

الأربعاء, 26-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
في تصعيد خطير وفي مسعى لجر الدولة لمواجهه عسكرية تفضي لإسقاط الهدنة التي تمهد لـ (الحل السياسي) .. وإمعانا في خرق وقف إطلاق النار في العاصمة صنعاء والذي أعلنته (لجنة التهدئة) والذي بدأ الساعة الثالثة من عصر يوم أمس الثلاثاء.

قامت عصابات أولاد الأحمر ومليشيات قائد الفرقة الأولى مدرع (المنشق) وحزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) علي محسن مع الساعات الأولى من يوم الأربعاء بقصف عدد من المصالح الحكومية في منطقة الحصبة وشارع الجامعة العربية .

حيث قامت تلك العصابات التخريبية بقصف مبنى وكالة الأنباء اليمنية سبأ ومباني وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ووزارة الإدارة المحلية بقذائف الهاون والآر بي جي وصواريخ لو بشكل عنيف أعاد للأذهان المواجهات التي شهدتها المنطقة في شهر مايو الماضي .

مصادرنا أكدت استمرار الضرب حتى ساعة كتابة الخبر وسط أنباء عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف أفراد الحراسات في هذه المباني وبين صفوف المواطنين الذين أصيبت منازلهم جراء القصف العنيف والعشوائي المستمر حتى اللحظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)