موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ حمود الخراشي - 3 جرحى بنيران المرتزقة في الحديدة - عبدالعزيز‮ ‬الهياجم‮ ‬سلام‮ ‬على‮ ‬روحك‮ ‬التي‮ ‬إمتلأت‮ ‬بطهر‮ ‬الأرض - استقبل أعضاء مبادرة السلام.. رئيس المؤتمر يستعرض أهداف العدوان ضد اليمن - رئيس المؤتمر يبعث برقيتي عزاء بوفاة الرداعي والسعدي - أبوسرعه يُهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد 14 أكتوبر - أمين عام المؤتمر يزور القاضي الرقيحي ويُشيد بمواقفه الوطنية - الشميري يُهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد 14 أكتوبر - رئيس المؤتمر يعزي آل طيفان وآل الحزمي - قطاع الشباب والطلاب يهنئ بالعيد الـ(56) لثورة (14) اكتوبر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - في تصعيد خطير وفي مسعى لجر الدولة لمواجهه عسكرية تفضي لإسقاط الهدنة التي تمهد لـ (الحل السياسي) .. وإمعانا في خرق وقف إطلاق النار في العاصمة صنعاء والذي أعلنته (لجنة التهدئة) والذي بدأ الساعة الثالثة من عصر يوم أمس الثلاثاء.

الأربعاء, 26-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
في تصعيد خطير وفي مسعى لجر الدولة لمواجهه عسكرية تفضي لإسقاط الهدنة التي تمهد لـ (الحل السياسي) .. وإمعانا في خرق وقف إطلاق النار في العاصمة صنعاء والذي أعلنته (لجنة التهدئة) والذي بدأ الساعة الثالثة من عصر يوم أمس الثلاثاء.

قامت عصابات أولاد الأحمر ومليشيات قائد الفرقة الأولى مدرع (المنشق) وحزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) علي محسن مع الساعات الأولى من يوم الأربعاء بقصف عدد من المصالح الحكومية في منطقة الحصبة وشارع الجامعة العربية .

حيث قامت تلك العصابات التخريبية بقصف مبنى وكالة الأنباء اليمنية سبأ ومباني وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ووزارة الإدارة المحلية بقذائف الهاون والآر بي جي وصواريخ لو بشكل عنيف أعاد للأذهان المواجهات التي شهدتها المنطقة في شهر مايو الماضي .

مصادرنا أكدت استمرار الضرب حتى ساعة كتابة الخبر وسط أنباء عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف أفراد الحراسات في هذه المباني وبين صفوف المواطنين الذين أصيبت منازلهم جراء القصف العنيف والعشوائي المستمر حتى اللحظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ثورة‮ ‬14‮ ‬أكتوبر‮ ‬عنوان‮ ‬لمسيرة‮ ‬التحرر‮ ‬والاستقلال
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

ثورة‮ ‬أكتوبر‮ ‬العظمى
عبدالجبار‮ ‬سعد‮

عبدالعزيز الهياجم..طبت حيا˝ وميتا˝!!
يحيى الضلعي

محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثانية بقلم/ أمين محمد جمعان

عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

ولد‮ ‬سلمان‮ ‬والهروب‮ ‬إلى‮ ‬الاعتراف‮!!‬
راسل‮ ‬القرشي

ليس‮ ‬القادم‮ ‬أشد‮ ‬هولاً‮!‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

وقف‮ ‬العدوان‮ ‬ورفع‮ ‬الحصار‮ ‬وتحقيق‮ ‬السلام‮ ‬غايتنا
أحمد‮ ‬الزبيري

ظُلْم‮ ‬المستضعفين
عبدالجبار‮ ‬سعد

ثقافة‮ ‬التسامح‮ ‬الميثاقية‮ ‬نحد‮ ‬من‮ ‬الفتن‮ ‬ونحمي‮ ‬اليمن «1-2‬‮»
سلطان‮ ‬احمد‮ ‬قطران

نصر‮ ‬من‮ ‬الله‮ ‬في‮ ‬نجران
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)