موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان يشن 9غارات على الجوف - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة المهندس محمد الشهاري - الصناعة تضبط ألفين و426 مخالفة بأمانة العاصمة والمحافظات - تحذير هام للمواطنين من المركز الوطني للارصاد - أمين عام المؤتمر يعزي ال كحيل بمحافظة حجة - استمرار الخروقات بالحديدة و19 غارة على 4 محافظات - الأمين العام للمؤتمريعزي بوفاة الشيخ إسماعيل الوليدي - الوهباني يعزي بوفاة الأستاذ الدكتور ثابت محسن ناشر - الخطري تعزي القيادية المؤتمرية العطاب بوفاة شقيقها - امين عام المؤتمر يواسي آل النجار وآل الغيل -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دشنت المبادرة الوطنية لمساندة أسر الشهداء المرحلة الأولى من برنامجها التكريمي لشهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة والأمن من خلال النزول الميداني إلى منازلهم والالتقاء بأسرهم.

الأربعاء, 26-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
دشنت المبادرة الوطنية لمساندة أسر الشهداء المرحلة الأولى من برنامجها التكريمي لشهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة والأمن من خلال النزول الميداني إلى منازلهم والالتقاء بأسرهم.

حيث قامت الهيئة التنفيذية بتكريم شهيد الوطن الكبير الاستاذ عبدالعزيز عبدالغني بدرع الوفاء المقدم من المبادرة، والذي سلمه أمين جمعان رئيس المبادرة لأسرة عزيز اليمن وفقيدها الكبير، وكذا شهادة تقدير وعرفان بإسهاماته الكبيرة في خدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره ووحدته الوطنية، بالإضافة إلى مرثية عزيز اليمن.

كما كرمت المبادرة الشهيد عبده مسعد الفرح من أبطال قوات الأمن المركزي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه المقدس في حفظ الأمن على أيدي آثمة خارجة عن النظام والقانون في شارع الزراعة، حيث قام رئيس المبادرة أمين جمعان والمدير التنفيذي صادق الحارثي ونائب رئيس المبادرة مطهر الخميسي بتسليم أسرته درع الوفاء وشهادة تقدير وعرفان لتضحيته الكبيرة في خدمة الوطن.

كما تم النزول إلى منزل أسرة الشهيد خالد محمد علي جلاس من أبطال اللواء 27 ميكا وتكريمه بدرع المبادرة وشهادة تقدير وعرفان.

وكرمت المبادرة أيضا الشهيد احمد محمد صالح عوض من أبطال قوات الحرس الجمهوري الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في الدفاع عن النظام والقانون والنظام الجمهوري في منطقة بني حشيش، حيث زارت الهيئة التنفيذية أسرته في قرية السواد بمديرية السبعين وسلمتها درع الوفاء وشهادة تقدير.

وقد عبرت أسر وأقارب الشهداء المكرمين عن امتنانها وتقديرها لهذه البادرة وهذا التكريم من قبل المبادرة الوطنية لمساندة اسر الشهداء والذي يعكس المكانة العالية التي يحظى بها شهداء القوات المسلحة والأمن الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداءً للوطن وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والتضحية والفداء والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للمبادرة صادق محسن الحارثي أن إنشاء المبادرة جاء من الحرص على رعاية ودعم ومساندة أسر الشهداء وأبنائهم والعمل على حل مشكلاتهم، انطلاقا من التقدير الشعبي للشهيد وما قدمه في سبيل هذا الوطن.. مشيرا إلى أن المرحلة الأولى من البرنامج التكريمي يشمل تكريم 50 شهيدا من مختلف الوحدات العسكرية والأمنية من الساكنين في نطاق امانة العاصمة، وان هذا البرنامج جزء من الخطط التي وضعتها المبادرة في إطار الاهتمام بأسر الشهداء تكريما لتضحياتهم في ردع المخربين والخارجين عن القانون.

وقال الحارثي" من حق كل شهيد علينا أن نقف إلى جانب أسرته، وان يتكاتف الجميع في سبيل رعاية أبناء الشهداء".. منوها إلى أن المبادرة بدأت في إعداد قاعدة بيانات لجميع شهداء القوات المسلحة والأمن، من خلال تواصلها مع الجهات المعنية لمعرفة كل البيانات والمعلومات المتعقلة بكل شهيد وتوثيقها والتي على ضوئها سيتم التواصل مع ذويهم وأسرهم لتكريمهم .. معربا عن أمله في أن تصبح المبادرة الوطنية لمساندة اسر الشهداء حلقة وصل بين الجهات المعنية وبين أسر وذوي الشهداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تجربتي مع الموت والحياة
د. عبدالحكيم الكحلاني

الجيوسياسي‮ .. ‬نصفه‮ ‬متغير‮ ‬ونصفه‮ ‬ثابت
الفريق‮ ‬الركن‮ / ‬جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ❊‬

الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬بارقة‮ ‬الأمل‮ ‬الباقية‮ ‬في‮ ‬الضمير‮ ‬العربي‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح‮ ‬

الوحدة اليمنية.. مسيرة نضال حافلة بالتحديات
أحمد‮ ‬غالب‮ ‬الرهوي

على‮ ‬لسان‮ ‬وزيرها‮ ‬السابق الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬تناشد‮ ‬ضمير‮ ‬كل‮ ‬اليمنيين
يحيى‮ ‬حسين‮ ‬العرشي

الوحدة‮ ‬حق‮ ‬‬فهل‮ ‬ماعداها‮ ‬باطل‮ ‬؟‮!‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف

مرحبا‮ ‬يا‮ ‬عيد‮ ‬أعيادنا‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

قدر‮ ‬شعبنا‮ ‬ومصيره
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري

العيد الـ"30" للوحدة مناسبة تذكّر الجميع أن في الوحدة سلامة اليمن
الشيخ‮ / ‬حسين‮ ‬علي‮ ‬حازب‮

الوحدة‮ ‬منجزاً‮ ‬تاريخي‮ ‬عظيم‮ ‬للشعب‮ ‬اليمني‮ ‬وأجياله‮ ‬القادمة
السفير‮ ‬يحيى‮ ‬محمد‮ ‬السياغي‮ ❊‬

جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)