موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إستشهاد وإصابة 90 فلسطيني في عدوان اسرائيلي على غزة - تصعيد عسكري لقوى العدوان في مختلف الجبهات - الأمين العام يُشيد بمؤتمريي صنعاء ويؤكد أن الوحدة خط أحمر ومصيرها بيد الشعب اليمني - الأمين العام يتفقد مبنى اللجنة الدائمة ويوجه باستكمال ترميمه - أمين عام المؤتمر يلتقي قيادات المنظمات المدنية - الامين العام يرأس اجتماعا لقيادات المؤتمر النسوية بمحافظة صنعاء - اليمن يسلم النسر البلغاري للأمم المتحدة لنقله إلى موطنه - قوى العدوان مستمرة في خرق اتفاق استوكهولم - بـ11 ألف دولار.. أب يبيع طفلته لسبب غريب - إصابة طفلة في صعدة والعدوان يشن 10 غارات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حمود خالد الصوفي- الميثاق نت

الأربعاء, 26-أكتوبر-2011
الميثاق نت- تعز -
أكد محافظ تعز حمود خالد الصوفي على ضرورة إدراك المخاطر الكبيرة التي تحدق بالحالة المدنية والسلمية التي تحدق بمدينة تعز والمحافظة بشكل عام.

وقال الصوفي خلال اجتماعه اليوم بالمجلس المحلي وقيادة المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بالمحافظة " علينا تركيز الجهود لمعالجة أسباب التوتر بمدينة تعز بالتفاهم والحوار الجاد والمسئول قبل ان نحيل الموضوع للأجهزة الأمنية لاستعادة الأمن والسكينة واحترام الضوابط القانونية والدستورية وإخراج المسلحين من المدينة.

وأشار إلى أهمية تفعيل دور اللجان الشعبية التوعوية بالحارات ومنع مسلحي الإخوان المسلمين والعناصر المتمردة من الفرقة الأولى مدرع التابعين للمنشق علي محسن الأحمر من التعمد في مهاجمة المراكز والنقاط الأمنية من حاراتهم وجوار منازلهم أو التسلل إلى أسطح المباني .. مؤكدا أن الدولة في الأخير هي المسئولة عن حفظ الأمن وان هذه اللجان الشعبية ما هي إلا عامل مساعد في توعية الناس بالمخاطر الكبيرة التي تحدق بالجميع وضرورة التعاون في استعادة الأمن والسكينة .

من جانبه أكد الأمين العام للمجلس المحلي بتعز محمد أحمد الحاج ان مدينة تعز تشهد حربا ضارية وهجمة شرسة لم تشهدها من قبل , وقال ان هناك عناصر تخريبية تمارس كل أعمال الهدم والتخريب بالمدينة ليلا ونهارا , ولا حل لمواجهة هولاء المخربين وإيقافهم عند حدهم إلا بالقوة وإشراك فاعل للدور الشعبي المنظم لحماية الحارات وعدم السماح لهولاء المخربين باستخدام المواطنين ومنازلهم وجاراتهم متاريس ودروع بشرية .

كما تحدث عدد من المشاركين في الاجتماع أكدوا ان المخاطر الأمنية تهدد الجميع وعلى الجميع استشعار المسئولية وتكثيف الجهود لمواجهتها بطريقة منظمة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
واهمون !
مصطفى‮ ‬النعمان

حركة‮ ‬5‮ ‬نوفمبر‮ ‬الثانية‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

ما أشبه الليلة بالبارحة
د‮. ‬محمد‮ ‬الخامري

ماهو‮ ‬الإسلام‮ ‬الذي‮ ‬نمارسه‮ ‬اليوم؟‮ ‬
حسين‮ ‬الوادعي‮ ‬

توقيع‮ ‬الرياض‮ ‬«قنبلة‮ ‬موقوتة»‮‬
ماجد‮ ‬عبدالله‮ ‬سلطان

مواكبة المتغيرات
د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

ماذا‮ ‬تعرف‮ ‬عن‮ ‬وعد‮ ‬بلفور‮ ‬؟
الشيخ‮ ‬عبدالمنان‮ ‬السُنبلي

المهمة‮ ‬صعبة‮ ‬والمؤتمر‮ ‬أقوى‮ ‬
سلطان‮ ‬أحمد‮ ‬قطران

اتفاق‮ ‬الخمبشي‮ ‬والخبجي
مطهر‮ ‬تقي

مكافحة‮ ‬الفساد‮ ‬معركة‮ ‬استراتيجية
توفيق‮ ‬الشرعبي

ثنائي‮ ‬الحرف‮ ‬والنغم
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)