موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ حمود الخراشي - 3 جرحى بنيران المرتزقة في الحديدة - عبدالعزيز‮ ‬الهياجم‮ ‬سلام‮ ‬على‮ ‬روحك‮ ‬التي‮ ‬إمتلأت‮ ‬بطهر‮ ‬الأرض - استقبل أعضاء مبادرة السلام.. رئيس المؤتمر يستعرض أهداف العدوان ضد اليمن - رئيس المؤتمر يبعث برقيتي عزاء بوفاة الرداعي والسعدي - أبوسرعه يُهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد 14 أكتوبر - أمين عام المؤتمر يزور القاضي الرقيحي ويُشيد بمواقفه الوطنية - الشميري يُهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد 14 أكتوبر - رئيس المؤتمر يعزي آل طيفان وآل الحزمي - قطاع الشباب والطلاب يهنئ بالعيد الـ(56) لثورة (14) اكتوبر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\Mansour\Desktop\نائب الرئيس يزور العليمي والراعي- الميثاق نت

الثلاثاء, 25-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
على هامش زيارته إلى الملكة العربية السعودية الشقيقة للمشاركة في تشييع الجثمان الطاهر لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز،قام عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بزيارة لرئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ونائب رئيس مجلس الوزراء لشئون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد محمد العليمي، اللذان يستكملان علاجهما ف ي الرياض جراء الإصابات التي تعرضا لها في الثالث من يونيو الماضي جراء الاعتداء الإرهابي الذي استهدف فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة وهم يؤدون صلاة الجمعة في الأول من رجب الحرام في جامع دار الرئاسة. 
وقد اطمأن نائب رئيس الجمهورية على وضعهما الصحي وتماثلهما للشفاء، وتمنى لهما التعافي السريع والشفاء العاجل ليعودا بسلامة الله إلى ارض الوطن بخير وعافية. 
كما جرى خلال هذا اللقاء أيضا الحديث عن الأوضاع والمستجدات على الساحة الوطنية والدعاء إلى الله العلي القدير أن يخرج اليمن من هذه المحنة العصيبة انه على كل شيء قدير. 
كما زار عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية عضو مجلس النواب الشيخ ياسر العواضي الذي يستكمل هو الأخر علاجه في الرياض من إصابته في ذلك الحادث الإجرامي المشار إليه، وتمنى له الأخ نائب رئيس الجمهورية الشفاء العاجل. 
هذا وقد رافق نائب رئيس الجمهورية في هذه الزيارة وزير الخارجية الدكتور ابوبكر القربي ووزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى احمد محمد الكحلاني ووكيل وزارة المغتربين جلال عبدربه منصور هادي وعضو مجلس الشورى يحيى قحطان 
 





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ثورة‮ ‬14‮ ‬أكتوبر‮ ‬عنوان‮ ‬لمسيرة‮ ‬التحرر‮ ‬والاستقلال
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

ثورة‮ ‬أكتوبر‮ ‬العظمى
عبدالجبار‮ ‬سعد‮

عبدالعزيز الهياجم..طبت حيا˝ وميتا˝!!
يحيى الضلعي

محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثانية بقلم/ أمين محمد جمعان

عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

ولد‮ ‬سلمان‮ ‬والهروب‮ ‬إلى‮ ‬الاعتراف‮!!‬
راسل‮ ‬القرشي

ليس‮ ‬القادم‮ ‬أشد‮ ‬هولاً‮!‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

وقف‮ ‬العدوان‮ ‬ورفع‮ ‬الحصار‮ ‬وتحقيق‮ ‬السلام‮ ‬غايتنا
أحمد‮ ‬الزبيري

ظُلْم‮ ‬المستضعفين
عبدالجبار‮ ‬سعد

ثقافة‮ ‬التسامح‮ ‬الميثاقية‮ ‬نحد‮ ‬من‮ ‬الفتن‮ ‬ونحمي‮ ‬اليمن «1-2‬‮»
سلطان‮ ‬احمد‮ ‬قطران

نصر‮ ‬من‮ ‬الله‮ ‬في‮ ‬نجران
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)