موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إستشهاد وإصابة 90 فلسطيني في عدوان اسرائيلي على غزة - تصعيد عسكري لقوى العدوان في مختلف الجبهات - الأمين العام يُشيد بمؤتمريي صنعاء ويؤكد أن الوحدة خط أحمر ومصيرها بيد الشعب اليمني - الأمين العام يتفقد مبنى اللجنة الدائمة ويوجه باستكمال ترميمه - أمين عام المؤتمر يلتقي قيادات المنظمات المدنية - الامين العام يرأس اجتماعا لقيادات المؤتمر النسوية بمحافظة صنعاء - اليمن يسلم النسر البلغاري للأمم المتحدة لنقله إلى موطنه - قوى العدوان مستمرة في خرق اتفاق استوكهولم - بـ11 ألف دولار.. أب يبيع طفلته لسبب غريب - إصابة طفلة في صعدة والعدوان يشن 10 غارات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أفاد مصدر تربوي بمحافظة المحويت أن شخصيات اجتماعية تمكنت من الإفراج عن شاحنة تابعة لمطابع الكتاب المدرسي عليها 170 ألف كتاب مدرسي مخصصة لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة كانت محتجزة لدى قيادات أحزاب اللقاء المشترك رفضت السماح لها بالدخول إلى المحافظة وتسليمها للطلاب

الأربعاء, 26-أكتوبر-2011
الميثاق نت- المؤتمرنت -
أفاد مصدر تربوي بمحافظة المحويت أن شخصيات اجتماعية تمكنت من الإفراج عن شاحنة تابعة لمطابع الكتاب المدرسي عليها 170 ألف كتاب مدرسي مخصصة لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة كانت محتجزة لدى قيادات أحزاب اللقاء المشترك رفضت السماح لها بالدخول إلى المحافظة وتسليمها للطلاب في المدارس.

ونقل" المؤتمرنت" عن مصدر تربوي بالمحافظة، قوله: إن قيادات اللقاء المشترك بمحافظة المحويت قامت باختطاف الشاحنة وهددت بإحراق الكتب الموجودة فيها في حالة إصرار الدولة على تزويد طلاب المحويت بالكتب المدرسية إلا في حالة وصولهم إلى السلطة .

مشيرة إلى أن الوساطة قد تمكنت من إقناع قيادات المشترك والضغط من أجل الإفراج عن الشاحنة وعدم المساس بالكتب التي فيها مقابل إعادتها إلى العاصمة صنعاء.

وقالت إن تلك القيادات الإصلاحية قد توعدت بأن أي إجراء حكومي مساند للتعليم سوف يقابل بتصعيد وعنف مسلح من قبل تلك العناصر المتطرفة .

وأضاف المصدر أن هذا الموقف قد قوبل برفض واستنكار شعبي واسع من قبل أبناء محافظة المحويت الذين حذروا أحزاب المشترك من الاستمرار في محاربة التعليم وممارسة سياسية التجهيل والتطرف ضد أبناء المحافظة .

وتأتي هذه الممارسات في إطار التصعيد التخريبي الذي تقوم به أحزاب اللقاء المشترك ضد التعليم والمدارس والجامعات والتي تستهدف من خلال تجهيل الشعب وإيقاف العملية التعليمية واستنساخ الثقافية الطالبانية في اليمن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
واهمون !
مصطفى‮ ‬النعمان

حركة‮ ‬5‮ ‬نوفمبر‮ ‬الثانية‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

ما أشبه الليلة بالبارحة
د‮. ‬محمد‮ ‬الخامري

ماهو‮ ‬الإسلام‮ ‬الذي‮ ‬نمارسه‮ ‬اليوم؟‮ ‬
حسين‮ ‬الوادعي‮ ‬

توقيع‮ ‬الرياض‮ ‬«قنبلة‮ ‬موقوتة»‮‬
ماجد‮ ‬عبدالله‮ ‬سلطان

مواكبة المتغيرات
د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

ماذا‮ ‬تعرف‮ ‬عن‮ ‬وعد‮ ‬بلفور‮ ‬؟
الشيخ‮ ‬عبدالمنان‮ ‬السُنبلي

المهمة‮ ‬صعبة‮ ‬والمؤتمر‮ ‬أقوى‮ ‬
سلطان‮ ‬أحمد‮ ‬قطران

اتفاق‮ ‬الخمبشي‮ ‬والخبجي
مطهر‮ ‬تقي

مكافحة‮ ‬الفساد‮ ‬معركة‮ ‬استراتيجية
توفيق‮ ‬الشرعبي

ثنائي‮ ‬الحرف‮ ‬والنغم
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)