موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬ - قوى العدوان ارتكبت 80 خرقاً خلال 24 ساعة - طيران العدوان يقصف محافظة الجوف بـ(9) غارات - رئيس المؤتمر يعزي المحامي محمد سنهوب بوفاة والده - لندن .. مظاهرة تندد بجرائم العدوان السعودي على اليمن - "الهجرة الدولية" توفر مياه نظيفة لـ9 آلاف نازح في إب وتعز - البرلمان يؤكد ضرورة وضع معالجات لإنقاذ صافر - الأحياء‮ ‬السكنية‮ ‬الجديدة‮ ‬بأطراف‮ ‬العاصمة‮.. ‬أوضاع‮ ‬صعبة‮ ‬وخدمات غائبة - خروقات مستمرة بالحديدة وغارات عدوانية متواصلة - بعد كورونا وإنفلونزا الخنازير.. -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أفاد مصدر تربوي بمحافظة المحويت أن شخصيات اجتماعية تمكنت من الإفراج عن شاحنة تابعة لمطابع الكتاب المدرسي عليها 170 ألف كتاب مدرسي مخصصة لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة كانت محتجزة لدى قيادات أحزاب اللقاء المشترك رفضت السماح لها بالدخول إلى المحافظة وتسليمها للطلاب

الأربعاء, 26-أكتوبر-2011
الميثاق نت- المؤتمرنت -
أفاد مصدر تربوي بمحافظة المحويت أن شخصيات اجتماعية تمكنت من الإفراج عن شاحنة تابعة لمطابع الكتاب المدرسي عليها 170 ألف كتاب مدرسي مخصصة لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة كانت محتجزة لدى قيادات أحزاب اللقاء المشترك رفضت السماح لها بالدخول إلى المحافظة وتسليمها للطلاب في المدارس.

ونقل" المؤتمرنت" عن مصدر تربوي بالمحافظة، قوله: إن قيادات اللقاء المشترك بمحافظة المحويت قامت باختطاف الشاحنة وهددت بإحراق الكتب الموجودة فيها في حالة إصرار الدولة على تزويد طلاب المحويت بالكتب المدرسية إلا في حالة وصولهم إلى السلطة .

مشيرة إلى أن الوساطة قد تمكنت من إقناع قيادات المشترك والضغط من أجل الإفراج عن الشاحنة وعدم المساس بالكتب التي فيها مقابل إعادتها إلى العاصمة صنعاء.

وقالت إن تلك القيادات الإصلاحية قد توعدت بأن أي إجراء حكومي مساند للتعليم سوف يقابل بتصعيد وعنف مسلح من قبل تلك العناصر المتطرفة .

وأضاف المصدر أن هذا الموقف قد قوبل برفض واستنكار شعبي واسع من قبل أبناء محافظة المحويت الذين حذروا أحزاب المشترك من الاستمرار في محاربة التعليم وممارسة سياسية التجهيل والتطرف ضد أبناء المحافظة .

وتأتي هذه الممارسات في إطار التصعيد التخريبي الذي تقوم به أحزاب اللقاء المشترك ضد التعليم والمدارس والجامعات والتي تستهدف من خلال تجهيل الشعب وإيقاف العملية التعليمية واستنساخ الثقافية الطالبانية في اليمن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)