موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قوى العدوان تواصل جرائمها بحق المدنيين بالحديدة - 310 غارات للعدوان على 3 محافظات خلال شهر - رئيس الوزراء يثمن جهود المنظمات الدولية في تخفيف معاناة المواطنين - الوهباني يطمئن على صحة وكيل الأمانة - 24 غارة لطيران العدوان على مأرب والجوف - جبال حبش وقعشان الاستراتيجية بالجوف في قبضة الجيش واللجان - "كورونا" يظهر في 8 دول عربية حتى الآن - رئيس واعضاء وزارية المؤتمر يؤكدون على مقاومة وفضح جرائم العدوان - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ عبداللطيف العماد - فوتوغرافيا‮ ‬الغابري‮: ‬مليون‮ ‬صورة‮ ‬لـ35‮ ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬عمر‮ ‬اليمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - توقع المركز الوطني للأرصاد في اليمن هطول أمطار واضطراب في البحر في أرخبيل سقطرى وسواحل المهرة وحضرموت . <br />
وقال المركز في نشرة له، انه من خلال تحليل خرائط الطقس المختلفة وكل صور الأقمار الاصطناعية والنشرات الساعية لمحطات الرصد الجوي والبحري تبين تواجد سحب كثيفة في أرخبيل سقطري والمياه الإقليمية شرق الأرخبيل

السبت, 29-أكتوبر-2011
الميثاق نت - فائز بن عمرو -
توقع المركز الوطني للأرصاد في اليمن هطول أمطار واضطراب في البحر في أرخبيل سقطرى وسواحل المهرة وحضرموت .

وقال المركز في نشرة له، انه من خلال تحليل خرائط الطقس المختلفة وكل صور الأقمار الاصطناعية والنشرات الساعية لمحطات الرصد الجوي والبحري تبين تواجد سحب كثيفة في أرخبيل سقطري والمياه الإقليمية شرق الأرخبيل والتي تسهم في سوء الأحوال الجوية .

وتوقعت نشرة المركز أن يرافق ذلك هطول الأمطار الرعدية والرياح الشديدة والتي قد تصل 70 كيلو مترا في الساعة " 35 عقدة " والتي تعمل على اضطراب الموج حيث قد يتراوح ارتفاع الموج ما بين 2.5 متر إلى 3.5 متر .

وأهاب المركز الوطني للأرصاد بالمواطنين القاطنين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى وكذا الصيادين في المياه الإقليمية وفي سواحل محافظتي المهرة وحضرموت بضرورة توخي الحذر واخذ الاحتياطات اللازمة وذلك خلال 48 ساعة القادمة .

من جانبها حثت السلطة المحلية برئاسة الأستاذ / خالد سالم الديني ـ محافظ محافظة حضرموت ، رئيس المجلس المحلي بضرورة توخي الحذر واخذ الحيطة خلال 48 ساعة القادمة بناء على ما رصدته أجهزة الأرصاد وصور الأقمار الاصطناعية ونشرات محطات الرصد الجوي والبحري بتواجد سحب كثيفة في أرخبيل سقطري والمياه الإقليمية شرق الأرخبيل والتي تسهم في سوء الأحوال الجوية .

وأهابت السلطة المحلية بالسكان المتواجدين على السواحل وفي الوديان اخذ الاحتياطات اللازمة والابتعاد عن أماكن ومصبات السيول والوديان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذا‮ ‬هو‮ ‬ملف‮ ‬المؤتمر‮ ‬
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

صلاح‮ ‬القيم‮ ‬هو‮ ‬الأبقى
عبدالجبار‮ ‬سعد

‮ ‬الربيع‮ ‬العربي‮.. ‬والأهداف‮ ‬التركية
سعد‮ ‬محمد‮ ‬الماوري

العطار‮ .. ‬في‮ ‬رحاب‮ ‬الخالدين
بقلم‮ ‬الأسيف‮ ‬أ‮/ ‬عبيد‮ ‬بن‮ ‬ضبيع‮ ❊‬

المصادر‮ ‬الأولي‮ ‬الظاهرة‮ ‬التكفير
أحمد‮ ‬المهداوي

أحمد‮ ‬السنيدار‮.. ‬من‮ ‬علَّمنا‮ ‬حرفة‮ ‬الجمال
‮ ‬جلال‮ ‬محمد‮ ‬الحلالي

حروف‮ ‬تبحث‮ ‬عن‮ ‬نقاط‮ !‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮

في‮ ‬المهرة‮.. ‬الضباع‮ ‬تنهش‮ ‬الفريسة‮ .!‬
صلاح‮ ‬السقلدي

صهاينة‮ ‬العرب‮!‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي

( فأحبط أعمالهم ) .. لأنه ( البنيان المرصوص )
الفريق الركن / جلال الرويشان *

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)