موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مساعدات طبية جديدة تصل صنعاء لمواجهة كورونا - في زمن كورونا.. يمنية تلد ثلاثة توائم في صنعاء - وفيات كورونا تفوق 544 ألفا في 196 بلداً - تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬ - قوى العدوان ارتكبت 80 خرقاً خلال 24 ساعة - طيران العدوان يقصف محافظة الجوف بـ(9) غارات - رئيس المؤتمر يعزي المحامي محمد سنهوب بوفاة والده - لندن .. مظاهرة تندد بجرائم العدوان السعودي على اليمن - "الهجرة الدولية" توفر مياه نظيفة لـ9 آلاف نازح في إب وتعز - البرلمان يؤكد ضرورة وضع معالجات لإنقاذ صافر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - توقع المركز الوطني للأرصاد في اليمن هطول أمطار واضطراب في البحر في أرخبيل سقطرى وسواحل المهرة وحضرموت . <br />
وقال المركز في نشرة له، انه من خلال تحليل خرائط الطقس المختلفة وكل صور الأقمار الاصطناعية والنشرات الساعية لمحطات الرصد الجوي والبحري تبين تواجد سحب كثيفة في أرخبيل سقطري والمياه الإقليمية شرق الأرخبيل

السبت, 29-أكتوبر-2011
الميثاق نت - فائز بن عمرو -
توقع المركز الوطني للأرصاد في اليمن هطول أمطار واضطراب في البحر في أرخبيل سقطرى وسواحل المهرة وحضرموت .

وقال المركز في نشرة له، انه من خلال تحليل خرائط الطقس المختلفة وكل صور الأقمار الاصطناعية والنشرات الساعية لمحطات الرصد الجوي والبحري تبين تواجد سحب كثيفة في أرخبيل سقطري والمياه الإقليمية شرق الأرخبيل والتي تسهم في سوء الأحوال الجوية .

وتوقعت نشرة المركز أن يرافق ذلك هطول الأمطار الرعدية والرياح الشديدة والتي قد تصل 70 كيلو مترا في الساعة " 35 عقدة " والتي تعمل على اضطراب الموج حيث قد يتراوح ارتفاع الموج ما بين 2.5 متر إلى 3.5 متر .

وأهاب المركز الوطني للأرصاد بالمواطنين القاطنين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى وكذا الصيادين في المياه الإقليمية وفي سواحل محافظتي المهرة وحضرموت بضرورة توخي الحذر واخذ الاحتياطات اللازمة وذلك خلال 48 ساعة القادمة .

من جانبها حثت السلطة المحلية برئاسة الأستاذ / خالد سالم الديني ـ محافظ محافظة حضرموت ، رئيس المجلس المحلي بضرورة توخي الحذر واخذ الحيطة خلال 48 ساعة القادمة بناء على ما رصدته أجهزة الأرصاد وصور الأقمار الاصطناعية ونشرات محطات الرصد الجوي والبحري بتواجد سحب كثيفة في أرخبيل سقطري والمياه الإقليمية شرق الأرخبيل والتي تسهم في سوء الأحوال الجوية .

وأهابت السلطة المحلية بالسكان المتواجدين على السواحل وفي الوديان اخذ الاحتياطات اللازمة والابتعاد عن أماكن ومصبات السيول والوديان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)