موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يكلف بالاطمئنان على صحة القيادي طه احمد علي - طيران العدوان يشن 14 غارة على 5 محافظات - دعوة عربية للتجاوب مع مبادرة إنهاء الحرب في اليمن - رئيس المؤتمر يواسي آل الشلح - قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تجمعات للمرتزقة - 6 غارات على صعدة وحجة .. طيران العدوان يقصف الحديدة - وزير الخارجية يدعو مجلس الأمن لإيقاف قتل وتجويع الشعب اليمني - موظفو شركة النفط يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - وزير النفط : تحالف العدوان يحتجز11 سفينة نفطية - 53 إئتلافا ومنظمة حقوقية من 13 دولة عربية تطالب بفتح مطار صنعاء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - توقع المركز الوطني للأرصاد في اليمن هطول أمطار واضطراب في البحر في أرخبيل سقطرى وسواحل المهرة وحضرموت . <br />
وقال المركز في نشرة له، انه من خلال تحليل خرائط الطقس المختلفة وكل صور الأقمار الاصطناعية والنشرات الساعية لمحطات الرصد الجوي والبحري تبين تواجد سحب كثيفة في أرخبيل سقطري والمياه الإقليمية شرق الأرخبيل

السبت, 29-أكتوبر-2011
الميثاق نت - فائز بن عمرو -
توقع المركز الوطني للأرصاد في اليمن هطول أمطار واضطراب في البحر في أرخبيل سقطرى وسواحل المهرة وحضرموت .

وقال المركز في نشرة له، انه من خلال تحليل خرائط الطقس المختلفة وكل صور الأقمار الاصطناعية والنشرات الساعية لمحطات الرصد الجوي والبحري تبين تواجد سحب كثيفة في أرخبيل سقطري والمياه الإقليمية شرق الأرخبيل والتي تسهم في سوء الأحوال الجوية .

وتوقعت نشرة المركز أن يرافق ذلك هطول الأمطار الرعدية والرياح الشديدة والتي قد تصل 70 كيلو مترا في الساعة " 35 عقدة " والتي تعمل على اضطراب الموج حيث قد يتراوح ارتفاع الموج ما بين 2.5 متر إلى 3.5 متر .

وأهاب المركز الوطني للأرصاد بالمواطنين القاطنين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى وكذا الصيادين في المياه الإقليمية وفي سواحل محافظتي المهرة وحضرموت بضرورة توخي الحذر واخذ الاحتياطات اللازمة وذلك خلال 48 ساعة القادمة .

من جانبها حثت السلطة المحلية برئاسة الأستاذ / خالد سالم الديني ـ محافظ محافظة حضرموت ، رئيس المجلس المحلي بضرورة توخي الحذر واخذ الحيطة خلال 48 ساعة القادمة بناء على ما رصدته أجهزة الأرصاد وصور الأقمار الاصطناعية ونشرات محطات الرصد الجوي والبحري بتواجد سحب كثيفة في أرخبيل سقطري والمياه الإقليمية شرق الأرخبيل والتي تسهم في سوء الأحوال الجوية .

وأهابت السلطة المحلية بالسكان المتواجدين على السواحل وفي الوديان اخذ الاحتياطات اللازمة والابتعاد عن أماكن ومصبات السيول والوديان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكلاب الضالة .. التهديد الحقيقي لأمن وسلامة المواطنين
راسل القرشي

من يردع امثال هولاء وينتصر للضعفاء والغلابة
طه العامري

تقسيم معلن
محمد‮ ‬اللوزي

لن‮ ‬أتغير‮ ‬كما‮ ‬تريدون‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

قصة‮ ‬قصيرة‮ ‬مع‮ ‬مستشفيات‮ ‬السلخانات‮ ‬
نبيل‮ ‬عبدالرب‮ ‬

مطمئنون‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬ظل‮ ‬قيادته‮ ‬المنتخبة
أحمد‮ ‬الزبيري

لننتصر‮ ‬جميعاً‮
توفيق‮ ‬الشرعيي

تحولات‮ ‬عميقة‮ ‬في‮ ‬إدارة‮ ‬ترامب
عبدالجبار‮ ‬سعد

التاريخ‮ ‬لا‮ ‬يرحم‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

في‮ ‬حُبّ‮ ‬صنعاء
حسن‮ ‬عبدالوارث

المنظمة‮ ‬الدولية‮ ‬وسوء‮ ‬الاختيار‮ ‬لممثليها
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)