موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مؤتمر سقطرى يدين محاولة اغتيال أمين جمعان - مؤتمر ريمة يدين محاولة اغتيال امين جمعان - أيقينا شرب الماء من فيروس كورونا؟.. طبيب يجيب - خبر سار.. علماء يكشفون عن نقطة ضعف فيروس كورونا - 238 ألف شخص تعافوا من فيروس كورونا - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ ساري الغبري - استشهاد واصابة 10 مواطنين بنيران قوى العدوان بثلاث محافظات - حرب الكمامات "مستعرة" - تأجيل الدراسة والاختبارات في كافة الجامعات - توصيات برلمانية للحكومة لمواجهة فيروس كورونا -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أقدمت مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإخوان المسلمين في اليمن والمتمردون ومرتزقة أولاد الأحمر في وقت متأخر من مساء السبت على قصف مقرات مجلس الشورى وهيئة كهرباء الريف وقيادة مصلحة خفر السواحل ووكالة الأنباء اليمنية سبأ..

الأحد, 30-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
أقدمت مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإخوان المسلمين في اليمن والمتمردون ومرتزقة أولاد الأحمر في وقت متأخر من مساء السبت على قصف مقرات مجلس الشورى وهيئة كهرباء الريف وقيادة مصلحة خفر السواحل ووكالة الأنباء اليمنية سبأ..

وقال مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية ان تلك المليشيات استخدمت مختلف أنواع الأسلحة في قصفها للمنشئات الحكومية في الحصبة في خرق للتهدئة ،مشيرا إلى سقوط إحدى القذائف التي أطلقتها في الشارع العام عند " جولة سبأ " مما تسبب في إثارة الهلع والرعب في نفوس المواطنين.

واعتبر المصدر تلك الاعتداءات خرقاً فاضحاً لوقف إطلاق النار من قبل تلك المليشيات التابعة لتحالف الشر والإرهاب ‘ ويؤكد حقيقة النهج المتطرف لذلك التحالف المشبوه ونزعته الإجرامية المصبوغة بالعنف والدماء وما يضمره من حقد ونوايا سيئة تجاه الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وحمل المصدر قيادات المشترك ومن تحالف معها من المنشقين والمتمردين والإرهابيين المسئولية الكاملة عن مثل هذه الأعمال المتهورة وما يمكن أن يترتب عنها من تبعات وتداعيات..

منوهاً بأن تلك المليشيات وكما هو نهجها الإجرامي أقدمت على هذا الاعتداء الإجرامي في أول يوم من العشر لشهر ذي الحجة حيث يستعد ملايين المسلمين لأداء فريضة الحج التي تعد من أعظم الفرائض عند الله ‘ دون مراعاة منها لحرمة ومكانة وقدسية هذه الأيام المباركة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجنرال‮ ‬جياب‮.. ‬وجنرالات‮ ‬المرتزقة‮ ‬
الفريق‮ ‬الركن‮ /‬ جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ❊‬

الصمود‮ ‬الذي‮ ‬لن‮ ‬ينكسر‮ ‬
حمود‮ ‬النقيب‮ ‬

"‬كورونا‮" ‬هل‮ ‬يوقف‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬؟‮!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

الصمود‮ ‬الوطني‮ ‬الأسطوري (1-2)
أحمد‮ ‬الرهوي

إيقاعات‮ ‬حزينة
عبدالجبار‮ ‬سعد

التداعيات والآثار للحرب الاقتصادية لدول التحالف بعد خمس سنوات من العدوان
د‮.‬عادل‮ ‬غنيمة‮ ‬

العدوان‮ ‬لن‮ ‬يتورع‮ ‬عن‮ ‬استخدام‮ »‬كورونا‮« ‬لقتل‮ ‬اليمنيين
‮* ‬توفيق‮ ‬الشرعبي

من‮ ‬يعيد‮ ‬سامح‮ ‬للمساح‮ ‬؟‮!!‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش‮ ‬

خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والانتصار‮ ‬للسلام‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

شرعية‮ ‬من‮ ‬ورق‮ !‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيبانى

الشهرة‮ ‬للوهابية‮.. ‬والمصلحة‮ ‬للاخوان‮!!‬
صادق‮ ‬القاضي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)