موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


النواب يدين اعتداءات الاحتلال السعودي بالمهرة - رفضت ممارسات الاضرار بالوطن.. الأمانة العامة توصي بفصل مؤيدي العدوان من عضوية المؤتمر - د.الكحلاني ل"الميثاق : لا وجود لكورونا بين 176يمنيا عادوا من الصين - العواضي يعزي بوفاة القيادي المؤتمري ناصر العطار - أمين عام المؤتمر يعزي الوزير أحمد القنع - مقتل وجرح جنود سعوديين ومرتزقة في الحدود - قبائل المهرة للسعودية: لن نقف مكتوفي الأيدي - الاتصالات: خروج 500 خط عن الخدمة بشكل يومي - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ علي بن معيلي - 1665 وفاة بكورونا.. والإصابات بلغت 68 ألف حالة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أقدمت مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإخوان المسلمين في اليمن والمتمردون ومرتزقة أولاد الأحمر في وقت متأخر من مساء السبت على قصف مقرات مجلس الشورى وهيئة كهرباء الريف وقيادة مصلحة خفر السواحل ووكالة الأنباء اليمنية سبأ..

الأحد, 30-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
أقدمت مليشيات أحزاب اللقاء المشترك وفي مقدمتهم الإخوان المسلمين في اليمن والمتمردون ومرتزقة أولاد الأحمر في وقت متأخر من مساء السبت على قصف مقرات مجلس الشورى وهيئة كهرباء الريف وقيادة مصلحة خفر السواحل ووكالة الأنباء اليمنية سبأ..

وقال مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية ان تلك المليشيات استخدمت مختلف أنواع الأسلحة في قصفها للمنشئات الحكومية في الحصبة في خرق للتهدئة ،مشيرا إلى سقوط إحدى القذائف التي أطلقتها في الشارع العام عند " جولة سبأ " مما تسبب في إثارة الهلع والرعب في نفوس المواطنين.

واعتبر المصدر تلك الاعتداءات خرقاً فاضحاً لوقف إطلاق النار من قبل تلك المليشيات التابعة لتحالف الشر والإرهاب ‘ ويؤكد حقيقة النهج المتطرف لذلك التحالف المشبوه ونزعته الإجرامية المصبوغة بالعنف والدماء وما يضمره من حقد ونوايا سيئة تجاه الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وحمل المصدر قيادات المشترك ومن تحالف معها من المنشقين والمتمردين والإرهابيين المسئولية الكاملة عن مثل هذه الأعمال المتهورة وما يمكن أن يترتب عنها من تبعات وتداعيات..

منوهاً بأن تلك المليشيات وكما هو نهجها الإجرامي أقدمت على هذا الاعتداء الإجرامي في أول يوم من العشر لشهر ذي الحجة حيث يستعد ملايين المسلمين لأداء فريضة الحج التي تعد من أعظم الفرائض عند الله ‘ دون مراعاة منها لحرمة ومكانة وقدسية هذه الأيام المباركة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
التجريف‮ ‬للوظيفة‮ ‬العامة‮ .. ‬إلى‮ ‬أين‮ ‬؟‮!‬
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

الى‮ ‬أين‮ ‬؟‮ ‬وحتى‮ ‬متى‮ ‬؟‮!‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف‮ ‬

أبو‮ ‬راس‮ ‬ورؤوس‮ ‬المؤتمر‮ !‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

اليمن‮ ‬مرتكز‮ ‬متغيرات‮ ‬انتصارات‮ ‬المنطقة‮ ‬القادمة‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

رسائل‮ ‬على‮ ‬الماشي‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

أيها‮ ‬البيادق‮: ‬لا‮ ‬تزال‮ ‬الفرصة‮ ‬مواتية
فؤاد‮ ‬الجنيد

2011م‮ ‬الأمل‮ ‬والكارثة‮ ‬
‮ ‬مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

وماذا‮ ‬بعد‮ ‬نهم؟
بقلم‮ / ‬د‮. ‬لمياء‮ ‬الإبراهيم‮ ‬العتيبي‮ ❊‬

كيف‮ ‬نواجه‮ ‬صُنّاع‮ ‬التفاهة‮ ‬في‮ ‬شبكات‮ ‬التواصل‮ ‬الاجتماعي؟
حسان‮ ‬شعبان

المرأة‮ ‬اليمنية‮.. ‬ماء‮ ‬النصر‮ ‬وظل‮ ‬الصمود‮ ‬
بسَّام‮ ‬عبداللَّه‮ ‬النجَّار

ما اسرعكم للموت ..؟
محمد عارف

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)