موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مساعدات طبية جديدة تصل صنعاء لمواجهة كورونا - في زمن كورونا.. يمنية تلد ثلاثة توائم في صنعاء - وفيات كورونا تفوق 544 ألفا في 196 بلداً - تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬ - قوى العدوان ارتكبت 80 خرقاً خلال 24 ساعة - طيران العدوان يقصف محافظة الجوف بـ(9) غارات - رئيس المؤتمر يعزي المحامي محمد سنهوب بوفاة والده - لندن .. مظاهرة تندد بجرائم العدوان السعودي على اليمن - "الهجرة الدولية" توفر مياه نظيفة لـ9 آلاف نازح في إب وتعز - البرلمان يؤكد ضرورة وضع معالجات لإنقاذ صافر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مصدر عسكري ينفي انضمام عسكريين الى الثورة - الميثاق نت

الإثنين, 31-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
سخر مصدر عسكري مسئول من مزاعم إعلام أحزاب اللقاء المشترك " وفي مقدمتها حزب الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن" وحلفائهم وأذيالهم من المنشقين والمتمردين والخارجين عن الشرعية الدستورية عن انضمام 400 ضابط وجندي من معسكر خالد ابن الوليد التابع للواء 33 مدرع في محافظة تعز إلى ما تسمى بـ" الثورة ".

وأكد المصدر أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة, وأن الهدف من الترويج لها إنما هو ردة فعل انتابت أولئك من عودة العشرات من ضباط وجنود الفرقة إلى صف الشرعية الدستورية ورفضهم أوامر قيادة الفرقة بالذهاب إلى تعز للقيام بأعمال تخريبية تحت قيادة المدعو صادق سرحان.

وأشار المصدر إلى أن أبطال معسكر خالد ابن الوليد سيظلون وكما عهدهم شعبنا مقاتلين أوفياء للقسم الذي أقسموه على أنفسهم بأن يدافعوا عن الوطن ومكتسبات ثورته ووحدته وشرعيته الدستورية وأمنه واستقراره.

ولفت إلى أن كل منتسبي المعسكر لايشرفهم أبدا الانحياز إلى صف الانقلابيين والخونة والمتمردين على الشرعية الدستورية الذين خانوا الأمانة والقسم العسكري ووجهوا أسلحتهم إلى صدور إخوانهم في القوات المسلحة والأمن والمواطنين الأبرياء, وسيظلون عين الوطن الساهرة وجنوده الأوفياء المخلصين ولن يتأثروا بتلك الشائعات والأخبار الكاذبة التي هي من نسيج خيال القائمين على أبواق المشترك والتي تعكس نفسيتهم المأزومة والمريضة.


وكان العشرات من جنود الفرقة لأولى مدرع الذين تم إرسالهم إلى محافظة تعز للقيام بأعمال تخريبية اعلنوا عودتهم إلى صفوف الشرعية الدستورية ورفضهم المطلق لأية محاولات انقلابية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)