موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يكلف بالاطمئنان على صحة القيادي طه احمد علي - طيران العدوان يشن 14 غارة على 5 محافظات - دعوة عربية للتجاوب مع مبادرة إنهاء الحرب في اليمن - رئيس المؤتمر يواسي آل الشلح - قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تجمعات للمرتزقة - 6 غارات على صعدة وحجة .. طيران العدوان يقصف الحديدة - وزير الخارجية يدعو مجلس الأمن لإيقاف قتل وتجويع الشعب اليمني - موظفو شركة النفط يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - وزير النفط : تحالف العدوان يحتجز11 سفينة نفطية - 53 إئتلافا ومنظمة حقوقية من 13 دولة عربية تطالب بفتح مطار صنعاء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مصدر عسكري ينفي انضمام عسكريين الى الثورة - الميثاق نت

الإثنين, 31-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
سخر مصدر عسكري مسئول من مزاعم إعلام أحزاب اللقاء المشترك " وفي مقدمتها حزب الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن" وحلفائهم وأذيالهم من المنشقين والمتمردين والخارجين عن الشرعية الدستورية عن انضمام 400 ضابط وجندي من معسكر خالد ابن الوليد التابع للواء 33 مدرع في محافظة تعز إلى ما تسمى بـ" الثورة ".

وأكد المصدر أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة, وأن الهدف من الترويج لها إنما هو ردة فعل انتابت أولئك من عودة العشرات من ضباط وجنود الفرقة إلى صف الشرعية الدستورية ورفضهم أوامر قيادة الفرقة بالذهاب إلى تعز للقيام بأعمال تخريبية تحت قيادة المدعو صادق سرحان.

وأشار المصدر إلى أن أبطال معسكر خالد ابن الوليد سيظلون وكما عهدهم شعبنا مقاتلين أوفياء للقسم الذي أقسموه على أنفسهم بأن يدافعوا عن الوطن ومكتسبات ثورته ووحدته وشرعيته الدستورية وأمنه واستقراره.

ولفت إلى أن كل منتسبي المعسكر لايشرفهم أبدا الانحياز إلى صف الانقلابيين والخونة والمتمردين على الشرعية الدستورية الذين خانوا الأمانة والقسم العسكري ووجهوا أسلحتهم إلى صدور إخوانهم في القوات المسلحة والأمن والمواطنين الأبرياء, وسيظلون عين الوطن الساهرة وجنوده الأوفياء المخلصين ولن يتأثروا بتلك الشائعات والأخبار الكاذبة التي هي من نسيج خيال القائمين على أبواق المشترك والتي تعكس نفسيتهم المأزومة والمريضة.


وكان العشرات من جنود الفرقة لأولى مدرع الذين تم إرسالهم إلى محافظة تعز للقيام بأعمال تخريبية اعلنوا عودتهم إلى صفوف الشرعية الدستورية ورفضهم المطلق لأية محاولات انقلابية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكلاب الضالة .. التهديد الحقيقي لأمن وسلامة المواطنين
راسل القرشي

من يردع امثال هولاء وينتصر للضعفاء والغلابة
طه العامري

تقسيم معلن
محمد‮ ‬اللوزي

لن‮ ‬أتغير‮ ‬كما‮ ‬تريدون‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

قصة‮ ‬قصيرة‮ ‬مع‮ ‬مستشفيات‮ ‬السلخانات‮ ‬
نبيل‮ ‬عبدالرب‮ ‬

مطمئنون‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬ظل‮ ‬قيادته‮ ‬المنتخبة
أحمد‮ ‬الزبيري

لننتصر‮ ‬جميعاً‮
توفيق‮ ‬الشرعيي

تحولات‮ ‬عميقة‮ ‬في‮ ‬إدارة‮ ‬ترامب
عبدالجبار‮ ‬سعد

التاريخ‮ ‬لا‮ ‬يرحم‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

في‮ ‬حُبّ‮ ‬صنعاء
حسن‮ ‬عبدالوارث

المنظمة‮ ‬الدولية‮ ‬وسوء‮ ‬الاختيار‮ ‬لممثليها
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)