موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - واصلت مليشيات الإصلاح "الإخوان المسلمين في اليمن " والفرقة الأولى مدرع المتمترسة في الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في أكثر من موقع داخل مدينة تعز، اعتداءاتها على الأحياء السكنية والمواطنين والمرافق الخدمية والصحية والوحدات الأمنية

السبت, 12-نوفمبر-2011
الميثاق نت- تعز -
واصلت مليشيات الإصلاح "الإخوان المسلمين في اليمن " والفرقة الأولى مدرع المتمترسة في الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في أكثر من موقع داخل مدينة تعز، اعتداءاتها على الأحياء السكنية والمواطنين والمرافق الخدمية والصحية والوحدات الأمنية والعسكرية.

وقال مصدر أمني مسؤول بمحافظة تعز إن تلك المليشيات المسلحة أطلقت اليوم النار والقذائف عشوائيا على منازل المواطنين بحي مستشفى الثورة ما أدى إلى إصابات مختلفة في صفوف المواطنين، كما أقدمت على قطع شارع جمال ومنطقة الحصب بالحجارة والمخلفات وإشعال الحرائق وتعطيل حركة السير وإجبار المواطنين على إغلاق محلاتهم التجارية تحت تهديد السلاح.

وأضاف المصدر إن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة التي تتمرس بداخله تلك المليشيات حولته إلى مخازن للأسلحة ومركز انطلاق لعناصرها المسلحة لمهاجمة المنشات العامة والخاصة وإقلاق السكينة العامة والتقطع ونهب سيارات المواطنين واختطاف عقال الحارات المؤيدين للشرعية والنظام والقانون إلى جهات مجهولة ومنهم عاقل حارة المطار القديم وعاقل حارة البعرارة.

وحذر المصدر تلك المليشيات من مغبة الاستمرار في اللعب بالنار والتمادي في غيها والتطاول على حرمة المواطنين وأبطال القوات المسلحة والأمن حماة الوطن ومكتسباته. مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام عبث العابثين والمخربين, وستقوم بواجبها على أكمل وجه في حفظ النظام والسكينة العامة وحماية الممتلكات العامة والخاصة وفقا للقانون.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)