موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أصيبت العشرات من مليشيات المعارضة المسلحة في اليمن في اشتباك بالعصي إثر خلاف نشب بينهم عند جولة جسر مذبحة في العاصمة صنعاء.<br />
وأفاد شهود عيان أن خلافاً بين مسلحين يرتدون أزياء الفرقة المنشقة ومليشيات الإخوان المسلمين الإصلاح تطور صباح

الثلاثاء, 15-نوفمبر-2011
الميثاق نت -
أصيبت العشرات من مليشيات المعارضة المسلحة في اليمن في اشتباك بالعصي إثر خلاف نشب بينهم عند جولة جسر مذبحة في العاصمة صنعاء.
وأفاد شهود عيان أن خلافاً بين مسلحين يرتدون أزياء الفرقة المنشقة ومليشيات الإخوان المسلمين الإصلاح تطور صباح أمس الاول-الأحد- الى اشتباك بالعصي والهراوات وأسفر عن سقوط جرحى.

مشيرين إلى أن نشوب الخلاف بين مليشيات الفرقة والإخوان جاء على إثر توزيعهم مبالغ مالية " إتاوات " كانوا فرضوها في وقت سابق على عدد من صغار الباعة وأصحاب البسطات على الشارع العام بمنطقة مذبح شمال غرب العاصمة.

ونقل "المؤتمر نت" عن شهود عيان قولهم: أن المبالغ المالية فرضت على تلك البسطات مقابل تزويدهم بالتيار الكهربائي من مولد خاص بالشركة اليمنية لصناعة وتجارة الأدوية (يدكو) والتي كانت تزود أصحاب البسطات المجاورين لمقرها بالتيار الكهربائي مجاناً قبيل تمدد مليشيات الفرقة الى بوابتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)