موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الرياضة
الميثاق نت - C:\Users\Mansour\Desktop\السنيني- الميثاق نت

الأربعاء, 16-نوفمبر-2011
الميثاق نت -
كشف مدير المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، عبد الوهاب الزرقة عن تمسكه بالجهاز الفني للمنتخب بقيادة الوطني أمين السنيني، مؤكدا ان الاتحاد لم يجر أي تعديلات أو إلغاء في عقد أي من أعضاء الجهازين الفني والإداري الذين قادوا المنتخب بتصفيات كأس العالم قبل الخروج أمام العراق.

وقال في تصريح نشرته " الجمهورية " لم نستقدم أي مدرب، والسنيني هو المدرب الفعلي للمنتخب ومساعده عبدالرحمن سعيد إضافة إلى الطاقم السابق".

وتناولت مصادر إعلامية في وقت سابق أخبار عن مفاوضات يمنية مع مدربين أجانب لقيادة الأحمر اليمني،احدهم فرنسي، لكن الزرقة لم يؤكد تلك الأخبار.

ومن المتوقع ان يبدأ المنتخب اليمني استعداداته لخليجي 21 في البحرين خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد جلوس الجهاز الفني خلال الايام المقبلة مع الاتحاد لمناقشة خطة الإعداد المترافقة مع سير البطولة المحلية أو في حال عدم انطلاقتها نتيجة للوضع الذي تمر به اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)