موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تعرض مبنى المجمع الحكومي بمديرية جهران محافظة ذمار والواقع في مدينة معبر إلى قذيفة صاروخية ( آر بي جي ) من قبل عناصر تخريبية وذلك في الساعة الواحدة من بعد منتصف الليلة

السبت, 19-نوفمبر-2011
الميثاق نت- ذمار -
تعرض مبنى المجمع الحكومي بمديرية جهران محافظة ذمار والواقع في مدينة معبر إلى قذيفة صاروخية ( آر بي جي ) من قبل عناصر تخريبية وذلك في الساعة الواحدة من بعد منتصف الليلة الماضية.

وأوضح مدير المديرية أحمد علي المصقري أن القذيفة أدت إلى أضرار مادية في المبنى وأصابت المخازن التابعة لعدد من المكاتب الخدمية مثل مكتبي الصحة العامة والسكان والتربية والتعليم .. لافتا إلى تعرض أحد أعضاء الحراسة بالمبنى لحالة إغماء جراء الغازات الناتجة عن القذيفة , فيما لم يصب احد بأي أذى .

وبين المصقري أن التحقيقات الأولية تؤكد انه تم استهداف المبنى من الجهة الشرقية له حيث توجد عدد من الحقول والمزارع التابعة لمواطنين ولا يوجد فيها تجمع سكني .. مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تواصل عملها في التحقيق والتحري بحثا عن الفاعلين .

وشهدت مديرية جهران اليوم اجتماعا موسعا ضم قيادات المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والأحزاب والتنظيمات السياسية بالمديرية ومنظمات المجتمع المدني والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية تم خلاله التوقيع على بيان دان فيه المجتمعون جريمة استهداف مبنى المجمع الحكومي وأكدوا رفضهم جميعا لأي مظاهر تخل بالأمن والاستقرار في المديرية أو التعدي على المكاتب الحكومية التي تقدم خدماتها وواجبها للمواطنين مباشرة .

وطالب الجميع أجهزة الأمن بسرعة الكشف عن مرتكبي هذه الجريمة والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة , مؤكدين جميعهم وقوفهم صفا واحد ضد أي محاولة للنيل من الأمن والاستقرار في المديرية واستهداف المكاتب الحكومية التي تعتبر ملكا لكل الشعب .

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)