موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقبل الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم المدير الإقليمي للمعهد الديمقراطي الأمريكي لمنطقة الشرق الأوسط ليس كامبل.<br />
ورحب نائب رئيس الجمهورية بزيارة المدير الإقليمي للمعهد الديمقراطي باليمن خصوصا في هذه الظروف التي جاءت بعد التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والتكليف الرئاسي لتشكيل حكومة وفاق وطني وذلك من أجل الإسهام في استكمال تسوية الملعب السياسي وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية التي ارتكز عليها القرار

الجمعة, 02-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
استقبل الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم المدير الإقليمي للمعهد الديمقراطي الأمريكي لمنطقة الشرق الأوسط ليس كامبل.

ورحب نائب رئيس الجمهورية بزيارة المدير الإقليمي للمعهد الديمقراطي باليمن خصوصا في هذه الظروف التي جاءت بعد التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والتكليف الرئاسي لتشكيل حكومة وفاق وطني وذلك من أجل الإسهام في استكمال تسوية الملعب السياسي وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية التي ارتكز عليها القرار ألأممي رقم 2014.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بجهود المدير الإقليمي للمعهد الديمقراطي الأمريكي والذي كان شريكا فاعلا في قطع شوط كبير في هذا الإتجاه.

وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى أن المدير الإقليمي للمعهد الديمقراطي الأمريكي كان شريكا في شوط كبير في هذا الاتجاه. وقال " نتمنى أن نكون قد اتجهنا ووضعنا أنفسنا في الاتجاه الصحيح لتجنيب اليمن ويلات الحرب الأهلية والصراعات الأمنية والسياسية بالاتفاق على العمل السياسي المنظم ".

وأكد الأخ نائب رئيس الجمهورية أن المسؤولية الوطنية في هذا الظرف الدقيق والحساس تقع على عاتق الجميع بدون استثناء وعلى القوى والأحزاب والشرفاء والمناضلين جميعا التكاتف من اجل الوصول بوطننا إلى بر الأمان.

وأشار الأخ عبد ربه منصور هادي إلى أن المرحلة المقبلة ستصاحبها تغيرات عميقة على مختلف المسارات والمستويات تلبي تطلعات الشباب ومطالبهم المشروعة والعادلة ضمن الأطر والحلول السياسية.

وأعرب نائب رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره للمعهد الديمقراطي الأمريكي لمساعدته الدائمة والبناءة لليمن من أجل أمنه واستقراره ووحدته ونهجه الديمقراطي الذي اختاره عند قيام وطن الثاني والعشرين من مايو المجيد وولوج اليمن ميلاده الجديد.

من جانبه أعرب المدير الإقليمي للمعهد الديمقراطي الأمريكي لمنطقة الشرق الأوسط عن بالغ تهانيه لتجاوز خطوط الأزمة بالتوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة. وقال " إننا نعي مدى صعوبة الوضع الذي سيواجهه عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ولكن لا خيار سوى خوض المعترك بكل ما يحمله من صعوبات على مختلف المسارات. مؤكدا تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة بكل إخلاص والمساعدة أيضا على إنجاح الحوارات والوصول الآمن إلى الانتخابات الرئاسية المبكرة.

وأشار إلى أنه التقى بمجاميع من الشباب من أجل إيضاح أهمية المبادرة الخليجية المزمنة وتجاوز الأزمة وأنه لمس الكثير من الإيجابية والتجاوب الكبير من قبل الشباب.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)