موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حيا المؤتمر الشعبي العام جماهير الشعب اليمني المدافعين عن الشرعية الدستورية في الساحات والميادين في جميع محافظات الجمهورية على صمودهم ومواقفهم الراسخة رسوخ جبال اليمن ..<br />
مهنئا إياهم بانتصارهم على مخططات الانقلابيين الرامية بعودة شعبنا إلى النظام الشمولي البغيض.

الجمعة, 02-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
حيا المؤتمر الشعبي العام جماهير الشعب اليمني المدافعين عن الشرعية الدستورية في الساحات والميادين في جميع محافظات الجمهورية على صمودهم ومواقفهم الراسخة رسوخ جبال اليمن ..
مهنئا إياهم بانتصارهم على مخططات الانقلابيين الرامية بعودة شعبنا إلى النظام الشمولي البغيض.

وقال عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام محمد بن ناجي الشايف في كلمة المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني التي ألقاها في ساحة ميدان السبعين بأمانة العاصمة عقب صلاة جمعة "إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرا" : لقد انتصرتم للوطن ولمبادئ الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر والذي يتزامن هذا الانتصار مع الذكرى الـ44 للاستقلال الوطني في الـ30 من نوفمبر المجيد بتحرير جزء من وطننا الغالي .

وأشار الشايف إلى حرص فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية على الحفاظ على منجزاته الوطنية والتبادل السلمي للسلطة عبر الانتخابات والاحتكام لإرادة الشعب .

وأوضح " لقد ظل المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي حريصون منذ البداية على حل الأزمة عبر الحوار والشراكة ..

داعيا اللقاء المشترك إلى تحمل مسؤولياته الوطنية والوفاء بالعهد والالتزام بتنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة و الكف عن أعمال التصعيد.

ولفت عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام " إلى ما تتعرض له مدينة تعز من اعتداءات إرهابية من قبل مليشيات الفرقة والإصلاح وأزلامهم .. مطالبا قيادة المشترك بإدانة تلك الجرائم وإعلان تبرأها منها وان تلتزم بكل ما أكدت عليها المبادرة الخليجية .

وعبر الشايف عن تطلع أبناء الشعب اليمني أن تعمل حكومة الوفاق الوطني على إيقاف أعمال التصعيد ومساندة الجهود الوطنية العظيمة التي يبذلها المناضل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية من اجل حل الأزمة عبر تطبيق آلية المبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمن .

وأكد في ختام كلمته أن المؤتمر الشعبي العام متمسك بتنفيذ المبادرة واليتها المزمنة وانه مهما تعرض له أعضاء المؤتمر من أعمال قتل فلن ينجروا للعنف إيمانا منهم أن مع العسر يسرا وان التضحية بالأرواح من اجل سلامة اليمن واجب عليهم و لتفويت الفرص على المتآمرين..

مثمنا ما يقوم به أبطال القوات المسلحة والأمن من جهود جبارة للحفاظ على وحدة وامن واستقرار اليمن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)