موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أقدمت مليشيات أحزاب " اللقاء المشترك " وفي مقدمتها الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن " والمتمردين الخارجين عن الشرعية الدستورية اليوم و أثناء أداء صلاة الجمعة على مهاجمة وقصف عدد من المنشآت الحكومية في مدينة تعز بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة بينها مقر البحث الجنائي وفرع مصلحة الهجرة والجوازات

الجمعة, 02-ديسمبر-2011
الميثاق نت- تعز -
أقدمت مليشيات أحزاب " اللقاء المشترك " وفي مقدمتها الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن " والمتمردين الخارجين عن الشرعية الدستورية اليوم و أثناء أداء صلاة الجمعة على مهاجمة وقصف عدد من المنشآت الحكومية في مدينة تعز بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة بينها مقر البحث الجنائي وفرع مصلحة الهجرة والجوازات وإدارة المرور ومنشآت أخرى بهدف السيطرة عليها وكذا على مواقع عسكرية في الحزام الأمني الغربي للمدينة، ومحاولة إغلاق الطريق الرئيسي الذي يربط المدينة بمديريات الحجرية والساحل.

وقال مصدر أمني في محافظة تعز : إن مجاميع مسلحة من تلك المليشيات اعتدت على عدد من جنود القوات المسلحة والأمن مما أدى إلى استشهاد ثلاثة منهم وإصابة عدد آخر، وتدمير عربة مدرعة وثلاثة أطقم بقذائف آربي جي ومدافع/ بي10 كما عاثت خرابا وتدميرا في حي بير باشا والحصب.

وأكد المصدر أن تلك الاعتداءات التخريبية الجديدة المخطط لها تمثل خرقا واضحا لتوجيهات محافظ محافظة تعز حمود خالد الصوفي بوقف شامل لإطلاق النار بمدينة تعز ابتداء من الساعة التاسعة من مساء أمس الخميس.. مشيراً إلى أن مجاميع تخريبية تابعة للمشترك والإصلاح وصلت إلى مدينة تعز من عدد من المحافظات بينها مأرب والجوف وتم تسليحها داخل المدينة للقيام بأعمال شغب وفوضى وتخريب.

و اعتبر أن ما تقوم به مليشيات المشترك من أعمال عنف وقتل وتخريب وتدمير في مدينة تعز لا يخدم بأي حال من الأحوال الخطوات الجارية لتنفيذ المبادرة الخليجية المزمنة وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2014 للخروج من الأزمة الراهنة..

وقال " إن ذلك العمل التخريبي يمثل تصعيدا خطيرا وخرقا واضحا لما نصت عليه المبادرة وقرار مجلس الأمن ".

وطالب المصدر الأمني قادة المشترك والإصلاح التخلي عن هذا النهج التدميري, و التحلي بالعقل والحكمة والتوقف فورا عن الاعتداءات والخروقات التي ترتكب من قبل مليشياتهم, ويكون ضحيتها المواطنون وأفراد القوات المسلحة والأمن الأبرياء فضلا عن إلحاق الأضرار الفادحة بالممتلكات العامة والخاصة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)