موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دانت اللجنة الأمنية بمحافظة ذمار(وسط اليمن) في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ يحيى علي العمري وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي جريمة اغتيال وكيل المحافظة المساعد عبد الكريم احمد ذعفان في كمين غادر علي أيدي عناصر خارجة عن النظام والقانون أثناء خروجه من المجمع الحكومي قبل ظهر اليوم.

السبت, 03-ديسمبر-2011
الميثاق نت- ذمار -
دانت اللجنة الأمنية بمحافظة ذمار(وسط اليمن) في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ يحيى علي العمري وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي جريمة اغتيال وكيل المحافظة المساعد عبد الكريم احمد ذعفان في كمين غادر علي أيدي عناصر خارجة عن النظام والقانون أثناء خروجه من المجمع الحكومي قبل ظهر اليوم.

وأصدرت اللجنة الأمنية بالمحافظة في اجتماعها الذي ضم وكلاء المحافظة وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة والقيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة بيان استنكرت فيه الحادث الإجرامي الجبان.

وجاء في البيان : تابعت اللجنة الأمنية بمحافظة ذمار في اجتماعها اليوم الحادث الإجرامي الجبان الذي تعرض له وكيل محافظة ذمار المساعد عبدالكريم أحمد ذعفان أثناء خروجه من مبنى المجمع الحكومي بالمحافظة من قبل عناصر إجرامية خارجة عن النظام والقانون بقيادة المدعو شاجع محمد عبد ربه الشغدري وعصابته مما أدى إلى استشهاد الوكيل ذعفان واثنين من مرافقيه وهم فؤاد محمد الحاج الشماحي وعبد الله الهلماني.

وقد وقفت اللجنة الأمنية أمام هذا الاعتداء الغاشم وإدانته ووجهت بسرعة القبض على الجناة.

وأكدت اللجنة الأمينة بالمحافظة في بيانها انه تم متابعة الجناة وإلقاء القبض على ثلاثة منهم فيما يجري متابعة بقية الجناة الذين كانوا يستقلون سيارة نوع سيارة هيلوكس غمارتين التي نفذ من خلالها الكمين الغادر ليتم تسليمهم للعدالة.

وعبرت قيادة محافظة ذمار واللجنة الأمنية عن أسفها لذلك الحادث الإجرامي الجبان متقدمة بخالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء وعلى رئسهم وكيل محافظة ذمار المساعد الشيخ عبد الكريم احمد ذعفان سائلين الله العلي القدير ان يتغشاهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

هذا وكانت السلطة المحلية بمحافظة ذمار نعت اليوم استشهاد وكيل محافظة ذمار المساعد الشيخ عبد الكريم أحمد ذعفان اثر كمين غادر نفذته عناصر خارجة عن النظام والقانون أثناء خروجه من عمله في المجمع الحكومي لمحافظة ذمار قبل ظهر اليوم.

وعبرت قيادة السلطة المحلية في البيان عن أسفها لذلك الحادث الإجرامي الجبان الذي استهدف الوكيل عبد الكريم ذعفان،وأدى إلى استشهاده واثنين من مرافقيه، معتبرة ذلك تصعيداً خطيراً يهدف إلى النيل من الشخصيات الوطنية وزعزعة الأمن والاستقرار في إطار المحافظة.

وعدد البيان مناصب الفقيد وإسهاماته في عملية البناء والتنمية التي تشهدها محافظة ذمار والتي كان أخرها وكيلا لمحافظة ذمار ورئيسا لفرع اتحاد شباب اليمن بالمحافظة كما كان عضوا سابقاً في مجلس النواب في الدورة السابقة عن مدينة ذمار ومفوض عام للكشافة بمحافظة ذمار ومدير لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وكذا عضوا في اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام رئيس لهيئة الرقابة التنظيمية بمحافظة ذمار.

وعبر البيان عن خالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد مرافقيه سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)