موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 05-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
تعيش محافظة تعز أصعب لحظاتها جراء الجرائم التي ترتكبها ميليشيات الإصلاح والفرقة ضد أبنائها وضد المنشآت الحكومية والخاصة..
هذه العناصر الإرهابية ترفض الاستجابة لصوت العقل وترفض الامتثال للاتفاقات القائمة حقناً للدماء ومنعاً للتخريب والدمار..
تالياً نرصد الانتهاكات والاعتداءات التي ارتكبتها بعد توقيع المبادرة الخليجية..
2011/11/23م
- قيام ثلاثة أشخاص مسلحين يستقلون سيارة حبة لم يعرف رقمها بإطلاق النار على مبنى حكومي التابع للمستشفى الجمهوري الكائن بجوار المستشفى أدى الى أضرار مادية في المبنى.
- قيام مجاميع مسلحة من أحزاب اللقاء المشترك بإطلاق النار على نقطة القاعدة والتقطع للمارة قبل محطة توفيق عبدالرحيم.
- قيام مجاميع مسلحة من أحزاب اللقاء المشترك بإطلاق النار على موقع الثورة + مدرسة الشعب + موقع الستين.
- قامت أحزاب اللقاء المشترك بنشر مليشيات مسلحة بشكل كثيف في الحصب الشارع العام وزيد الموشكي والتمركز على المداخل الفرعية وعمل نقاط تفتيش في الحصب أمام جامع الشيباني ونقطة في جولة المرور ونقطة في زيد الموشكي أمام فندق سبأ ستار والقيام بتفتيش المواطنين والسيارات المارة.
- قيام مليشيات الإصلاح والفرقة بتفجير قنبلة قرب إدارة أمن شرعب الرونة ولم نتبلغ عن وجود أية اصابات.
- قيام مليشيات مسلحة بقيادة وائل النهاري وعبدالسلام اليافعي وحامد اليافعي وأولاد الصراري والتابعين لأحزاب اللقاء المشترك بتفجير قنبلة وإطلاق نار عشوائي في حي الشماسي شارع م/ الثورة أدى ذلك إصابة نشوان عبده صالح قاسم 27 عام بطلقة نارية في الرجل اليمنى.
۹ 2011/11/24م
- قامت مليشيات المشترك باختطاف الجندي ابراهيم محمد حسن الزيلعي والجندي ابراهيم عدنان حميد علي درانا أثناء تأديتهما الواجب في حوض الاشراف ويعملان في الامن العام.
- قامت مليشيات المشترك بقطع الشارع العام في بير باشا تقاطع الاجينات وتمركز مسلحين ومنع السيارات من العبور وكذا أمام م/ الكرامة في الضباب.
- قيام أحزاب اللقاء المشترك بإطلاق قذيفة بي10 على منزل مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة أدت الى إصابة كامل اسماعيل محمود بشظايا في الظهر حيث أن القذيفة سقطت جوار المنزل الكائن في المدينة القديمة في حي الاشرفية.
- قامت مليشيات المشترك بقيادة عبدالعزيز حميد مدهش باطلاق النار علي سيارة منصور قائد خالد عضو المجلس المحلي السابق في مديرية المظفر.
- قامت مجاميع مسلحة من المشترك بنهب بابور كنتر حكومي تابع لمكتب النظافة والتحسين وذلك أثناء قيامه بتأدية عمله بمفرق شرعب.
- قامت مليشيات المشترك بإطلاق النار من مختلف الاسلحة الخفيفة والثقيلة على خدمات موقع الستين شارع الخمسين - كتيبة 82م.ط الكائنة في بير باشا وكذا موقع جبل جرة ومعسكر المطار + موقع الدفاع الجوي التابع للواء 33 + موقع الكسارة + خدمات نقطة الامن المركزي في كلابة وكذا ا طلاق النار بشكل عشوائي من الجبل الذي يطل على البحث الجنائي ومنطقة بير باشا ومفرق مدبنة.
- قامت مليشيات المشترك بقطع الخط العام في بير باشا أمام شركة الكريمي وذلك بصب بابور أحجار في الشارع.
۹ 2011/11/26م
- قامت مليشيات المشترك بنشر عناصر مسلحة في الحصب وإعادة استحداث نقاط تفتيش وتفتيش المواطنين والسيارات.
- قامت أحزاب المشترك بنشر مليشياتها المسلحة في شارع جمال - الحصب - وادي القاضي - زيدالموشكي وكذا اقتحام مدرسة الصفاء الاهلية الواقعة في حي الروضة العليا والتمركز فيها واقتحام مدرسة سبأ في الضربة وطرد الحارس المدني والتمركز فيها وكذا اقتحام مدرسة نعمة رسام والتمركز فيها.
- قيام مليشيات المشترك بالتقطع واطلاق النار على النقيب سامح محمد علي العودي ضابط أمن م/ الثورة أدى الى إصابته بطلقة نارية في الكتف الأيسر وذلك أثناء عودته من مقر عمله الى منزله.
- قيام مليشيات المشترك بإطلاق النار وقذائف من مختلف الاسلحة الثقيلة والخفيفة على موقع جبل جرة - نقطة الستين - موقع الثورة وإطلاق النار العشوائي في شارع جمال أمام مكتب وجولة وادي القاضي وكذا اطلاق النار على مبنى إدارة المرور.
۹ 2011/11/27م
- قيام مليشيات المشترك بنشر عناصر مسلحة في شارع جمال وبير باشا وجولة نادي الصقر وبأعداد كبيرة وبجميع مختلف الاسلحة الثقيلة والخفيفة وعمل نقاط تفتيش واطلاق النار عشوائياً ما أدى الى استشهاد المواطن فائز عبدالله سعيد 20 عاماً من أهالي صبر الموادم والذي كان على متن سيارة هيلوكس وإصابة السائق بجانبه وشخص آخر كان على متن السيارة أثناء مروره في مكان الواقعة.
- قامت عناصر المشترك باقتحام محطة كهرباء عصيفرة والتمركز فيها.
- قامت مليشيات المشترك باختطاف العقيد أحمد عبده سيف مدير أمن مديرية الشمايتين وذلك أثناء تحركه من المحافظة الى مقر عمله مع أربعة من مرافقيه وسيارته صالون في جولة نادي الصقر.
- قيام عناصر المشترك باقتحام نادي الصقر الرياضي والتمركز فيه.
- قامت مليشيات المشترك باختطاف العقيد مسعد السبل قائد معسكر مع سيارته في جولة نادي الصقر.
- قامت مليشيات المشترك باقتحام قسم شرطة بير باشا وإغلاقه والتمركز أمام القسم والمداخل المجاورة له.
- قامت مليشيات المشترك المتمركزين في جولة نادي الصقر باختطاف المقدم صالح علي احمد صلاح من منتسبي اللواء 170 دفاع جوي وذلك أثناء تحركه الى مقر عمله.
۹ 2011/11/28م
- قامت مليشيات المشترك باختطاف المقدم/ جميل حسان راوح البركاني يعمل في قيادة المحور تعز في جولة سنان مع سيارته.
- قامت مليشيات المشترك بجمع أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة والمتوسطة والهجوم على نقطة مفرق موزع والاستيلاء عليها.
- قامت مليشيات المشترك بإطلاق النار على نقطة اللواء 33 في المطار القديم مما أدى الى استشهاد الجندي وليد عبده علي السبوي.
۹ 2011/11/29م
- قامت مليشيات المشترك بإطلاق النار من مختلف الاسلحة الثقيلة والخفيفة على موقع سد الجبلين خط الضباب التابع للواء 33 مدرع.
- قامت مليشيات المشترك بالاعتداء واطلاق النار بمختلف أنواع الاسلحة على خدمات المجمع القضائي وذلك من مزرعة عصيفرة ومبنى الامن القومي سابقاً ومبنى قسم عصيفرة.
- قامت مليشيات المشترك بالاعتداء واطلاق النار على آلنقاط الثابتة في شارع الخمسين والستين.
- قامت مليشيات المشترك بالاعتداء واطلاق النار بشكل مكثف وعشوائي على منازل المواطنين في حارة جامع الخير الكمب مما أدى الى مقتل عبدالوهاب محسن حسن 35 عاماً يسكن نفس الحارة إثر طلقة نارية في البطن.
- قامت مليشيات المشترك بالاعتداء واطلاق النار بشكل مكثف بمختلف أنواع الاسلحة على معسكر المطار التابع للواء 33 مدرع.
- قامت مليشيات المشترك بالاعتداء واطلاق النار للمرة الثانية على النقاط الثابتة في شارع الستين والخمسين.
- قامت مليشيات المشترك بالاعتداء واطلاق النار من أمام مركز البركة الحصب على قلعة القاهرة.
- قامت مليشيات المشترك وعددهم حوالى 50 شخصاً مسلحين بمختلف أنواع الاسلحة بالاعتداء والاستيلاء على غرفة التحكم بالمياه خلف جامعة حبيل سلمان القادم من الضباب الذي يقوم بتغذية المدينة بالماء واستحداث حابس لمنع تدفع الماء الى المدينة.. هذا وقد استمر اطلاق النار من قبل المليشيات على مختلف المواقع عدة أيام.
- قامت مليشيات المشترك بنهب طقم جيش بقيادة النقيب عبدالله السياغي في جولة نادي الصقر، كما أخذوا عليه قطعة سلاح آلي.
۹ 2011/11/30م
- قامت مليشيات المشترك بإغلاق الخط بالأحجار في وادي القاضي المؤدي الى المجمع القضائي أمام جامع الشافعي.
- قامت مليشيات المشترك بالاعتداء واطلاق النار من جميع الاتجاهات على معسكر المطار القديم التابع للواء 33 مدرع.
۹ 2011/12/1م
- قامت مليشيات المشترك بالاعتداء واطلاق على موقع الخمسين والستين وموقع جبل جرة وموقع الحبيلين وموقع حبيل سلمان وموقع الدحي والنقاط الامنية التي تقع على نطاق اللواء 33 مدرع.
- قامت مليشيات المشترك باحراق منزل الشيخ سلطان البركاني ونهب محتوياته وقتل أحد أفراد حراسة المنزل وإطلاق النار على منزل الشيخ عبدالباقي الحمادي.
- كما قامت بإحراق منزل الشيخ عبدالرزاق الخليدي وقتل وإصابة واختطاف بعض أولاده وعدد من مرافقيه.
- قامت مليشيات المشترك الخارجين عن النظام والقانون بالتقطع للموتر التابع للواء 22 حرس وذلك في مفرق ماوية..
۹ 2011/12/2م
- قامت مليشيات الاصلاح والفرقة الاولى مدرع بخرق الاتفاقية والاعتداء بالضرب على المواقع العسكرية والنقاط الامنية بمختلف الاسلحة وقذائف آر بي جي وصواريخ لو وبي 10 والمواقع التي تم الاعتداء عليها: «موقع جبل جرة، الافراد المرابطين في جولة المرور، البحث الجنائي، المرور، الجوازات، الدرن، الثورة، المعهد الصحي، قلعة القاهرة، نقطة الحصب، نقطة الضباب، موقع الدحي، معسكر الامن المركزي، ونقطة الحياة من جميع الاتجاهات بشكل كثيف»، كما أن هناك تعزيزات تصل للمليشيات المسلحة من عدة محافظات.
- قامت عناصر مسلحة من أحزاب اللقاء المشترك باقتحام منزل مدير المنشآت العقيد عبدالحكيم حسان الكلعي الكائن في جولة وادي القاضي وقتله أمام أولاده واختطاف جثته الى مستشفى الروضة.
- قامت مليشيات المشترك بعمل كمين للعقيد ناجي العرشي رئيس عمليات اللواء 201 وذلك في منطقة الجند بعد نقطة القاعدة نتج عنها إصابته بطلقة نارية في الفخذ الأيمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)