موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية إن العصابات المسلحة التابعة لأولاد الأحمر مستمرة في ارتكاب الخروقات والاعتداءات اليومية التي تستهدف أفراد الأمن والمواطنين في منطقة الحصبة.<br />
وأوضح المصدر أن تلك العصابات قامت اليوم بإطلاق قذيفة " أر بي جي " على خدمات شرطة النجدة المتواجدين عند البوابة

الإثنين, 05-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
قال مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية إن العصابات المسلحة التابعة لأولاد الأحمر مستمرة في ارتكاب الخروقات والاعتداءات اليومية التي تستهدف أفراد الأمن والمواطنين في منطقة الحصبة.
وأوضح المصدر أن تلك العصابات قامت اليوم بإطلاق قذيفة " أر بي جي " على خدمات شرطة النجدة المتواجدين عند البوابة الغربية ما أدى إلى أضرار في البوابة ‘ كما قامت بإطلاق النار بصورة متقطعة من الأسلحة الآلية والمعدلات على عدة مواقع لخدمات شرطة النجدة في الحصبة.

وبين المصدر أن قناصة من عصابات أولاد الأحمر وفي إطار خروقاتهم واعتداءاتهم المستمرة يقومون بشكل يومي بأعمال استفزازية و إطلاق النار بشكل عشوائي على معسكر شرطة النجدة والخدمات الأمنية ، وعلى المواطنين في جولة الساعة بمنطقة الحصبة .

واعتبر المصدر أن هذه الأعمال والاعتداءات تندرج ضمن المحاولات الرامية إلى إفشال ما يتم اتخاذه من خطوات عملية على طريق تنفيذ ما تضمنته المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة الرامية إلى إخراج اليمن من دوامة الأزمة السياسية التي ألقت بآثارها السلبية على مختلف جوانب الحياة وأضرت إلى درجة كبيرة بالأوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطنين .

وحذر المصدر تلك العصابات من مغبة الاستمرار في ارتكاب مثل هذه الخروقات والاعتداءات .. محملاً إياها كامل المسئولية لما يمكن أن يترتب عن ذلك من تبعات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)